السبت، 8 يونيو 2019

يجب ان تختار ؟! إما الجنة أو النار ؟!

اكتشفت معظم ما جاء في هذا الفيديو وربما أكثر عندما كنت طالب في بريطانيا (المملكة المتحدة) من سنة 1979م والى سنة 1981م وكنت اتردد على المتحف البريطاني للتاريخ وعندما وصلت الاراضي الامريكية (بلد الماسونية - الذراع العسكري) كانت الفكرة بل المعلومات قد اكتملت وبدات ارى بعيني بالضبط ما يدور من حولي ؟! انا لست ثري او مشهور؟! ليستمع الناس الي ؟! بل حتى ان زوجتي السابقة كانت تشكك وتستهزء بما كنت اقول او اكتب ؟! وتعتبره ضربا من الخيال ؟! وعلى هذا المنوال كتبت كتاب والى اليوم يمكن لم يقرءه الا عشرات وان بالغت يمكن 100 شخص ؟! الناس لا تصدق لاسباب اهمها فداحة ورعب الموقف ؟! وبالعودة الى الوراء ... عندما ظهرت الانترنيت كل من يعرفني قال لي: انت اكثر المستفيدين من الانترنيت ؟! فقلت لهم لماذا ؟! وانتم تقولون بأن اغلب خيوط المواضيع بيدي حيت كنتم تسمونني الموسوعة المتنقله والانترنيت موسوعة متنقله ؟! طبعا انا لست كالانترنيت ولكن لدي الكثير من المعلومات فلماذا انا من اكبر المستفيدين من الانترنيت؟! قالوا: قبل الانترنيت عندما كنت تخبر الناس بالمعلومات لا يصدقونك ؟! بل البعض كان يستهزء بك ؟! اما اليوم فالمعلومة في مخك تذهب للانترنيت وتجلبها لهم فتكون نسبة التصديق اكبر ... الناس نيام ويحتاجون الى صدمة ليصحوا , ليفيقوا ليستيقظوا من النوم ؟! وقد يكون البعض القليل لا يريد ان يستيقظ بسبب رعب الموقف ؟! الا ان هذا الموقف يجب ان يواجهه كُل البشر على الأطلاق ؟! لا هروب من اتخاذ القرار ابدا ؟! انه النهاية ؟! والحرب ما بين المسيح الدجال (الشيطان الأكبر) الذي اخرجنا من الجنة مع المسيح الحقيقي والمهدي المنتظر (عج) ؟! يجب ان تختار اما ان تكون مع المسيح الدجال (الشيطان) او مع الله (المسيح الحقيقي والمهدي) ؟! أكرر يجب ان تختار ؟! اما جنة او نار ...لا مجال للفرار ابدا ...

 
The Game is about to END
مثل امريكي يعني: اوشكت اللعبة ان تنتهي ...
مقاربها بالعراقي تقريبا: أخر دقائق وراح يخلص الفلم ...
 
عمي شنو مضوجنا كل ساعة تقول لنا: جنة ونار ومسيح ومهدي ومسيح دجال وشيطان وماسونية ؟ احنا عايشين دنروح ونجي وناكل ونشرب ومتونسين ؟! والله انت بطران ؟! حقكم وكلامكم صحيح ... بس اعتقد باننا قد وصلنا الى المراحل الأخيرة للعبة الحياة ؟! وانا لا اطلب منكم ان توقفوا حياتكم بس انتبهوا لما يجري من حولكم لكي لا تكونوا جزء من مخطط الشيطان لا سامح الله ... واعتذر على الازعاج ...
 The Game is about to END
مثل امريكي يعني: اوشكت اللعبة ان تنتهي ... مقاربها بالعراقي تقريبا: أخر دقائق وراح يخلص الفلم ...
 
شلومو وحزقيل والعراق ؟!

ليست هناك تعليقات: