الخميس، 22 مارس 2018

شيئ من التأريخ: علي بابا وكهرمانه ؟! ابطال الشيعة ؟!

شيئ من التأريخ: علي بابا وكهرمانه ؟! ابطال الشيعة ؟!
 
لقد كان علي بابا وكهرمانه من ابطال الشيعة واتهامهم بالسرقة انما هي سرد للتاريخ من قبل غيرنا على كيفهم. فلم يكن علي بابا حرامي على الاطلاق ؟! بل كان ثائرا من ثوار الشيعه؟! يهجم على الاثرياء من بني العباس وياخذ منهم الغنائم ليوزعها على فقراء الشيعة ولانه كان بطلا للشيعة فهو طبعا حرامي بالنسبة للبقية. انتبهوا الى نقطه مهمه ؟! وهي ليش يذكرون الرقم  40  ؟! ومو 30 او 20 او اي رقم آخر؟! لان الامام علي(ع) اراد 40 رجلا لقيادة التغيير؟! فلم يحضر الا 4 ؟! وهنالك رأيان في هذه المسأله: الرأي الاول  يقول: بان الرقم الـ 40 هو فكره مبطنه للانتقاص من ابو تراب امير المؤمنيين وزعيم الغر المحجلين في الجنه من قبل غيرنا , والرأي الثاني يقول: بما ان علي بابا كان ثائرا شيعيا ؟! فانه اختار الـ 40 رجلا اقتداءا بامير المؤمنين (ع).

كما وتذكر المصادر التاريخيه بان روبن هود كان قد قرأ عن علي بابا اثناء مشاركته في حروب الافرنجه والمسمات بالصليبيه وعند عوده الى انكلترا  اقتبس نفس هذه الفكرة وطبق نفس الاسلوب حيث كان يهاجم اغنياء الانجليز ويستولي على ممتلكاتهم ليوزعها على الفقراء. ولمعرفتي بهذا الامر وعندما خدمت في العراق كمهندس مدني استشاري مع قوات التحالف في معسكرات الجيش العراقي , كلما كان احد الضباط الامريكان او غيرهم يقول في وصف الفساد الاداري في العراق بمصطلح (علي بابا) ويقصد الحرامي ؟! كنت اطلب منه بأدب ان لا يستعمله رجاءا لانه مصطلح طائفي؟! وكنت اشرح له وبالتفصيل الممل كيف كتب التأريخ ومن كتبه وكنت القى تجاوبا منقطع النظير.

على نفس المنوال فان الترك يتهمون الكرد بانهم حراميه ؟! ليش؟! لان قوافل بني امية المتجهة الى الشام كانت تمر عن طريق مناطق الكرد وكان الكرد يغزون قوافل بني امية ويستولون على الغنائم ويحررون الاسرى (تحرير الاسرى هو عرف متبع في غزو القوافل) والذين في الغالب ما يكونوا سادة اسرى في القافلة يساقون الى الشام للسجن او القتل ويتحرر السادة ويلتحقوا بالكرد لانهم ان رجعوا فسيتم اعتقالهم مرة اخرى. اكثر هؤلاء السادة كانوا يقيموا مع الكرد ويتزوجوا منهم ويستكردوا (ان صح التعبير) وهذا ما يفسر وجود الكثير من الكرد في العراق من اصول هاشمية.

مخلص الموضوع: انا لا ادافع عن المبدأ او الطريقة ولكنني اردت بان ابين واوضح لكم نقطه مهمه جدا وهي: عندما تغزوا القبائل العربية السنيه بعضها البعض او غيرها ؟! فهو شجاعة وبسالة وفروسية , واما اذا فعله غيرهم سواء اكان علي بابا الشيعي او الكردي السني ؟!  فهؤلاء حرامية وقطاع طرق؟! ابسط مثال للكيل بمكيالين. رحم الله علي بابا وكهرمانه ابطال الشيعه , والكرد الذين فرجوا عن أسرى بني هاشم؟!.

وينكم يا سياسي الشيعه من الابطال علي بابا وكهرمانه ومن كان معهم؟!. الفلوس تتوزع على الشعب ؟! مو تنحط بالجيوب ؟! في بنوك بيروت و دبي؟! (طبعا بعدهم ما اكتشفوا سويسرا والحسابات السريه وهذا يدل على جهلهم وعدم كفاءتهم حتى في البوك (السرقه)). اليس فيكم رجل رشيد؟! ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.

اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت

29 - 7 - 2011 م


حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب تعليق او مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي.....؟! هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: