الأحد، 5 يونيو 2011

تأملات في خارطة تقسيم الشرق الاوسط؟!


اذا تبحرتم في خارطة تقسيم الشرق الاوسط الجديدة سيتبين لكم بان ما تخطط له الاصابع الخفية التي تحكم العالم هو استبدال اكبر واغنى دولة سنية على المذهب الوهابي بدولة شيعية عربية ستكون اغنى دولة في العالم على الاطلاق بل ستكون المسيطرة على ما لايقل عن 45 بالمئة من نفط العالم؟! وكما نعلم بان النفط هو عصب الحياة اليوم وغدا وبعد غد ؟! هذه الدولة الفتية والتي يخطط لها ستتكون من جنوب العراق وعربستان ايران والمنطقة الشرقية في السعودية ودولة البحرين وصولا الى حدود الامارات مع السيطرة التامة على خليج البصرة (وليس الخليج لا العربي ولا الفارسي). والسؤال المطروح هنا هو لماذا ؟!.
اللماذا هنا تكمن في مراجعة ما كتبه لنا علمائنا وفلاسفتنا من احاديث دالة على السبب او الاسباب لانشاء مثل هذه الدولة العظمى ؟!.
يذكر السيد الشهيد محمد محمد الصدر(قدس سره) في كتابيه ما قبل الظهور وما بعد الظهور بان شيعة اهل البيت(ع) سيكونون قبل ظهور الامام(عج) بدرجه من الغنى والثروة بحيث ان الرجل يمشي في الشارع يبحث عمن يقبل اموال الزكاة والصدقة وغيرها من اموال الحقوق الشرعيه فلا يجد احد بحاجه اليها؟! بل ان كل الشيعة هكذا. وعند ظهور الامام(عج) فان الشيعة او عموم الشيعة واغلبيتهم سيقولون له : ارجع يا ابن فاطمة (ع) فما لنا حاجه بك. والتفسير هنا هو بان الشيعة او غالبيتهم سيكونون بدرجة من الثراء الفاحش بحيث ان ظهور الامام(عج) سيكون مصدر ازعاج لهم؟! ومنه ولسببه ستكون هذه المقوله.
اذن هدف الاصابع الخفية اليوم هو اثراء الشيعة لان الاثرياء لا طاقة لهم بالحرب ونتيجه هذا الثراء سيكون التكاسل والتقاعس عن نصرة الامام (عج) في تاسيس دولة العدل الرباني؟!.

ابشروا يا شيعة بانكم ستصبحون اثرياء العالم؟! ولكن احذروا يا شيعة من التقاعس في نصرة الامام الحجة(عج) والدولة المهدوية والتي ستملئ الارض عدلا وقسطا بعد ان ملئت ظلما وجورا بسبب الثروة وحب الدنيا.

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

14 - 5 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
   

ليست هناك تعليقات: