الأربعاء، 15 يونيو 2011

ادعوا العراقيين الشرفاء لتشكيل المجموعات المسلحة التاليه؟!



اكو انسان يجي بالعيني والاغاتي ؟! واكو انسان لا تفيد معه الا العصا؟! مع الاسف؟! وجاء في بحار الانوار حديث بما معناه: اعطيت الملائكه العقل واعطيت الحيوانات الشهوة واعطي الانسان العقل والشهوة معا فقد يرتفع الى مرتبه اعلى من الملائكة او قد ينزل الى مرتبه اقل من الحيوانات.
حكومتنا المنتخبه هكذا لا تفهم الا منطق العصا والقوة ؟! اما النصيحة فلا؟! ولذلك فانني اقترح عليكم ايها العراقييون الشرفاء تشكيل المجموعات المسلحة التاليه:
1-    جيش الكهرباء:
مهمة هذه المجموعة المسلحه هي قطع الكهرباء عن بيوت مسؤولي الدوله الكبار؟! حتى تتحول الكهرباء الفائضة الى بيوت الفقراء والمستضعفين والشرفاء من العراقيين.

2-    انصار المولدات:
مهمة هذه المجموعة المسلحه هي (تجطيل) مولدات الكهرباء من بيوت مسؤولي الدوله الكبار؟! وتحويل الكهرباء من المولدات الى بيوت الفقراء والمستضعفين والشرفاء من العراقيين.

3-    كتائب المياه:
مهمة هذه المجموعة المسلحه هي قطع االماء عن بيوت مسؤولي الدوله الكبار؟! حتى يتحول الماء الفائض الى بيوت الفقراء والمستضعفين والشرفاء من العراقيين.

4-    حركة مجاهدي الرشوه:
استضافه (لا اريد استعمال كلمه اخرى وانتم العراقييون مفتحين باللبن وتفهموها وهي طايره) من يثبت بالدليل القاطع تورطه باخذ رشوه من الفقراء والمستضعفين والشرفاء العراقيين؟! وارغامه على البوح باسماء من اخذ الرشوه منهم وكميه المبالغ وابقائه في (الضيافة) الى حين ان يقوم اهله بارجاء جميع اموال الرشوه الى اصحابها؟!.

5-    تيار الامر بالمعروف والنهي عن المنكر:
استضافه (لا اريد استعمال كلمه اخرى وانتم العراقييون مفتحين باللبن وتفهموها وهي طايره) من يثبت بالدليل القاطع تعطيله لمعاملات شهادة الجنسيه والتقاعد والضمان الاجتماعي وغيرها من معاملات الفقراء والمستضعفين والشرفاء العراقيين؟! وارغامه على اكمال المعاملات تحت (الانذار) بـ (الضيافة) الى حين ان يقوم باكمال كافه المعاملات وبوقت قياسي؟!.

بعد تشكيل هذه المجموعات واخرى قد تقترحونها ايضا سنرى بان حكومة الهالكي اوه قصدي المالكي ستركض للتفاوض معكم واعطائكم كافه الامتيازات التي تطلبونها ولكن فقط لقيادات المجموعات المسلحه ؟! ولذلك فعليه يجب تشكييل الالاف من هذه المجموعات المسلحه لكي يضمن كل مواطن عراقي منصب امير المجموعه او منصب قيادي فيها وبذلك ستصرف له الامتيازات وبدون قيد او شرط من قبل السيد رئيس الوزراء وهيئه المصالحه عفوا وزارة المصالحه الوطنيه باعتباره تيار مسلح يعمل ضد الحكومه.

ملاحظه:
يجب ان يكون عمل كل هذه المجاميع المسلحه سلمي ؟! ويجب ان لا يؤذى اي انسان خلال عملها ؟! الا اننا نسميها مسلحه لانها الطريقه الوحيده التي ستجبر الحكومه للتفاوض معنا؟!.

والآن اترك لكم ايها القراء الاعزاء عبر التعليقات اقتراح مجاميع مسلحه اخرى لحل مشاكل العراق العظيم.

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

15 - 6 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
   

ليست هناك تعليقات: