الأربعاء، 15 يونيو 2011

نصيحة لاهلنا في البحرين؟!


يجب ان يعلم اهلنا في البحرين بان معركة ثورتهم السلمية تدور احداثها في واشنطن العاصمة وليس في ميدان اللؤلؤه او اي ميدان او زنكه في البحرين الحبيبه؟!. والسبب بسيط وهو تعيين حمد لـ هدى نونو اليهوديه من اصل عراقي سفيره له في واشنطن لتلعب لعبه تحسين وجه النظام امام الرأي العام الامريكي وعبر الاساليب التاليه:
1-   كونها امراة تمثل بلد اسلامي.
2-   كونها يهوديه.
3-   اللعب على الوتر الايراني وان الشيعه في البحرين ايرانيين.
4-   الاتصال باللوبي الصهيوني في امريكا لنصرة نظام آل خليفه.

ولذلك فيجب على اهلنا في البحرين نقل المظاهرات من البحرين الى واشنطن العاصمه عبر الطلبه البحرينيين المبتعثين والجاليات العربيه والاسلاميه هناك على شرط ان لا يشارك في التظاهرات اي معمم على الاطلاق. لان ظهور المعممين في التظاهرات سوف يحرك الرأي العام الامريكي بان هؤلاء شيعة خمينييون ويعيد الى ذاكرتهم مسالة الرهائن الامريكان في ايران مما سيضر اهلنا في البحرين ومسيرتهم السلميه للتحرر من آل خليفه.
كما يجب بان تكون المظاهرات مستمرة كل يوم اذا امكن والا فكل اسبوع على اقل تقدير. كما انصح بتعيين متحدثيين عن الانتفاضه ممن يتكلم اللغه الانجليزيه الامريكيه بطلاقه وعدم السماح للمندسين بتشويه الصورة الحقيقيه لاهلنا في البحرين بانهم ايرانييون. واذا امكن يمكن استخدام اسلوب السيد عبدالصاحب الحكيم عن العراق والاعتصام الذي قام به في ساحه الطرف الاغر في لندن ولكن في واشنطن بعد الحصول على الموافقات القانونيه من الشرطه الامريكيه.

ولا تنسوا اختكم السجينه في زنزانات آل خليفة آيات القرمزي؟! ومنذ متى وحتى في عرف الاعراب الاجلاف تغيب أمراة عربية خلقها الله حرة في غياب الزنزانات والسجون ؟! والله انهم قوم ظالمون وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين.

هذا ما استطعت ان افرغه من جعبتي في هذه العجاله وانني على استعداد لتوفير النصح والمشوره لاهلنا في البحرين عبر الايميل او الياهو في اي وقت.

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

14 - 6 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
   

ليست هناك تعليقات: