الجمعة، 29 يوليو 2011

هل من الممكن ان يكون القذافي وراء مذبحه اوسلو - النرويج؟!

خرج القذافي محتفلا مع المقرحي مفجر طائرة بان ام رحله 103 فوق لوكربي اسكتلندا بعد ايام قليله من مذبحه اوسلو النرويج ؟! والتي راح ضحيتها الكثير من الابرياء ومن ضمنهم عراقيه بعمر 20 عاما؟!. قد تكون هذه مسرحيه اراد القذافي فيها ان يشك حلف الناتو في احتماليه كونه من يقف خلف هذه المذبحه ؟! ولكن من الناحيه العمليه هل هذا ممكن؟! واليكم التحليل.
ولد عبد الباسط المقرحي في ا نيسان عام 1952م؟! اي في يوم كذبه نيسان ودرس في الولايات المتحده الامريكيه كما زار بريطانيا ومكث في مدينه كاردف في مقاطعه او اقليم ويلز لمدة 9 شهور وهو يتكلم الانجليزيه بطلاقه. حكم عليه بالسجن لمدة 27 عام في عام 2001م الا انه افرج عنه بحجه اصابته بسرطان البروستات عام 2009م حيث امضى في السجن 8 سنوات بالاضافه الى سنه المحكمه؟!.
لا يخفى على احد بان السجون في دول اوربا تضم تيارات مختلفه من السجناء وبالاضافه الى الجرائم الاعتياديه فان هنالك الكثير من الجرائم الارهابيه؟! واذا كنا في الشرق الاوسط نفكر فقط بالارهابيين من المسلمين فان هنالك ارهاب من نوع آخر يهدد اوربا وهو الارهاب اليميني؟! والارهاب اليميني يشكل النازيون الجدد معظم افراده؟! وهؤلاء النازيون الجدد وجدوا عدوا جديدا يصبون عليه حمم غضبهم الا وهم المهاجرون من العرب والمسلمين وغيرهم من الذين هربوا من بلدانهم المضطربه سياسيا واقتصاديا طلبا للسلامه والحياة الافضل؟!.
السيناريو الذي اطرحه ببساطه :
تعرف المقرحي على احد المتطرفين اليمينيين في السجن في اسكوتلندا واقام معه علاقه لانه رجل مخابرات والسجين مع السجين في بعض الاحيان تجمعهم علاقه وئام وصداقه بل رابطه السجن. بل ان احد الاسرى الكويتيين عند النظام الصدامي بعث رساله الى امه يقول فيها:
هل تصدقين .. نحن هاهنا و سجانونا .. سجناء على السواء .. لذا فلا توجد لدينا أي مساحة مفتوحة  للكره أو  الحقد .. هل تصدقين بأن أحدهم يدّس بيدي حبات التمر لافطاري .. تمر لذيذ كالتمر الذي تجود به النخلة  التي غرست بحوشنا القديم ..
فرابطه السجن تكون قويه جدا؟! وكرابطه العسكريه او كرابطه المرور بتجربه اختطاف او غيرها من التجارب المروعه؟! والتي تجعل الانسان يفكر بانسانيته وبالموت اكثر مما يفكر باي شيئ آخر؟!. هذه السجين من التيار اليميني لم يفكر بالمقرحي بانه من العرب والمسلمين؟! بل فكر بالمقرحي كرفيق درب في السجن؟!. كما انه واكيد سمع في الاخبار وعرف بان المقرحي هو رجل مخابرات ممكن ان يستفيدوا منه في المستقبل؟! ومن يدري فقد يدعم القذافي في المستقبل حركتهم ؟! وخصوصا بانهم ضد الساميه والتي تشمل اليهود ايضا؟!. ومرت الايام .... وجاء يوم الثورة الليبيه وقرارات الامم المتحده في مواجهه القذافي عسكريا ؟! وكل رجال القذافي فروا من حوله والباقي مراقبيين من قبل مخابرات حلف الناتو؟! وليس للقذافي الا ما تبقى من اموال غير مجمده؟! وهو يهدد ويوعد اوربا ودول الناتو بنقل الحرب اليهم ؟! ولكن ما العمل اذا الكل مراقب؟! اتصل يامقرحي بصديقك من التيار اليميني لتنفيذ عمليه ارهابيه في اوسلو النرويج والقذافي سيدفع ذهبا؟! ولم لا ؟! اذا كانت هذه الاموال ستخدم التيار اليميني؟! او منفذ العمليه نفسه؟! وتبين بان القانون النرويجي يقضي بان اكبر مدة سجن هي 21 سنه فقط؟!  فالقذافي سيدفع مثلا 2 مليونيين دولار عن كل سنة سجن؟! فسيصبح المبلغ 42 مليون دولار فقط؟! وهذا بالنسبة للقذافي مبلغ تافه مقابل ضرب الاوربيين في عقر دارهم؟!. سجن اوسلو اكل وشرب وترفيه من تلفزيون والعاب رياضيه وبعدين هم 2 مليونيين دولار راتب من القذافي؟! هاي اكو احسن منها؟!. والنتيجه اليمينييون انتقموا من اوربا ودفعت لهم اجور؟! والقذافي انتقم من اوربا وظهر بمظهر القادر ولو ليوم واحد على ارتكاب مذبحه في نص اوربا؟!.
انتهى السيناريو
اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت
27 -7 - 2011م
SARMAD_AQRAWI@YAHOO.COM
حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب تعليق او مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي.....؟! هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: