الخميس، 7 يناير 2016

ستيڤيا ؟!


ستيڤيا ؟!
بفضل من الله وبفضل من المكتشفين وبفضل من ستيڤيا اصبح السكر(الشكر) صديق من بعد عداوة ؟!
اسأل أي طبيب ما هو العدو الأول للإنسان في التغذية ؟! سيقول لك الدهون الغير مشبعة ومن بعدها السكر(الشكر) ؟! ليش ؟! لأن الجسم يحتاج الى طاقة ؟! ومنه فهو يحرق الدهون للحصول على الطاقة ؟! إلا أن السكر(الشكر) هو ايضا طاقة ؟! ولكن حرق السكر(الشكر) كطاقة من قبل الجسم هو ابسط من حرق الدهون ؟! فإذا تناولت السكر(الشكر) فإن جسمك سيقوم بتخزين الدهون ؟! وسيقوم بحرق السكر(الشكر) للطاقة ؟! بل إن هنالك انواع من السكر(الشكر) يقوم الكبد بتحويلها الى دهون لكي تخزن ؟! وهنا  تكمن خطورة السكر(الشكر) ومنه المشروبات الغازية في التأثير على السمنة عند الأطفال ومنه الى البالغين.

ستيڤيا سكر طبيعي يستخرج من ورق نبات الـ ستيڤيا , إلا أنه بدون سعرات حراريه لتحرق ؟! وهذا بيت القصيد ومربط الفرس.
أصبح اليوم بإمكانكم صنع انواع وأشكال من المربى بإستعمال سكر(شكر) ستيڤيا , إلا أن هذا المربى بدلا من أن يكون ضارا باستعمال السكر(الشكر) ستكون فوائده كفوائد أكل الفواكه والخضراوات التي يصنع منها المربى ؟! بإستعمال سكر(شكر) ستيڤيا ؟! وهو مناسب للحمية الغذائيه لتخفيض الوزن ولمرضى السكري وما عندكم إلا العافية.
 
وما عندكم إلا العافية.
ملاحظة: هنالك العديد من الشركات التي تستخلص وتنتج سكر(شكر) ستيڤيا , الصور لواحده من هذه الشركات فقط ؟! يعني ممكن تختارون أي شركة اخرى ومنه ستكون فيها العلبة مختلفة وهذا لا يهم ما دام المنتج هو سكر(شكر) ستيڤيا.
14-04-2014
م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي



 

ليست هناك تعليقات: