الأربعاء، 10 أكتوبر 2018

مِن الأخبار: طبيب أو خبير "أدلة جنائية" في فريق الاغتيالات السعودي ؟!

مِن الأخبار: طبيب أو خبير "أدلة جنائية" في فريق الاغتيالات السعودي ؟!

 ذكرت المصادر الخبرية بان من ضمن الفريق الذي يقال بانه قد قام باغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقچي , طبيب أو خبير في "الأدلة الجنائية" ؟! وهذه سابقة خطيرة جدا جدا ؟! وتدل على أن الفريق قد تم اعداده بطريقة علمية وعملية او بمعنى آخر فريق اغتيال محترف حسب المواصفات الغربية ؟!

الخطير في الأمر هو بأن إعداد هكذا فريق "اغتيالات سعودي" محترف إن صح التعبير ؟! له دلالات عميقة بل خطيرة جدا جدا ؟! ومنه وحسب المنطق وقراءة الاحداث فإعداد هكذا فريق إغتيالات من قبل النظام السعودي وآل سعود بالتحديد يدل على نية النظام السعودي:

1-  القيام بالكثير من الاغتيالات لناشطين سعوديين اوغيرهم من المعارضين لحكم آل سعود.

2-  وجود الطبيب الخبير في الأدلة الجنائية في فريق الاغتيالات السعودي يدل على:

1-   النية بالقيام بعمليات الاغتيال هذه في دول غربية او متقدمة لديها الخبرة في الادلة الجنائية.

2-  النية باخفاء (مسح) كافة او اغلب الادلة الجنائية والتي تثبت عملية "الاغتيال" أو "القتل".  

ولذلك فإن المسؤولية لوقف هذه الاغتيالات تكمن في تصرف الحكومة التركية بحزم مع الحكومة السعودية ومنه جعلها تدفع ثمن باهض وغير مسبوق مقابل هذه الجريمة المروعة لكي لا يجروء النظام السعودي باستعمال فريق الاغتيالات هذا في عملية اغتيال أخرى لناشط سياسي ضد حكم آل سعود ؟! الاغتيالات هذه قد لا تشمل المواطنيين السعوديين فقط ؟! بل قد تشمل عراقيين , لبنانيين , يمنيين , وغيرهم ؟! والأهم فقد يشمل عمليات اغتيال لكل الناشطين ضد الكل او البعض من حكومات دول الخليج.

وهذا ايضا بالطبع سوف يضع مسؤولية كبيرة امام الدول والمنظمات العالمية كالولايات المتحدة الامريكية والاتحاد الاوربي والأمم المتحدة ومنظمات الدفاع عن حقوق الإنسان ووسائل الاعلام.

وخير الكلام ما قل ودل ...

اللهم اشهد اني بلغت ......

10-10-2018م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: