الاثنين، 14 مارس 2016

صدام في احضان الايرانية الفارسية المجوسية سميرة فاضل عباس الشاهبندر ؟!

خواطر: صدام في احضان الايرانية الفارسية المجوسية سميرة فاضل عباس الشاهبندر ؟!
 اسمها سميرة فاضل عباس الشابندر من مواليد 1946م , وواضح جدا من اسمها بانها من العائلة الشيعية المشهورة بيت الشاهبندر والذي ينتمي اليه القيادي في حزب الدعوة عزت الدوري اوه عفوا قصدي عزت الشاهبندر (نفس الخر ؟؟؟) ومن المشهور بان عائلة الشاهبندر هي من اصول ايرانيه سكنت سوريا والعراق وكانت مهنتهم التجارة ومنه جاء اسم العائله فالشاه بندر مصطلح فارسي بمعنى رئيس التجار او شيخ التجار وكانت وظيفة هذا المنصب هو ان يكون حكم او حاكم ما بين التجار ان اختلفوا في عقود واتفاقيات التجارة بينهم من دون الرجوع للحكومة ؟! فالرجوع الى الحكومة سيؤدي الى كشف خياس التجار ومنه دفع الضرائب الى الحكومة والتي كانوا يتهربون منها على حساب الفقراء.
تزوج المجرم الديكتاتور صدام من سميرة فاضل عباس الشابندر سنة 1983م وعلى ذمة الراوي بعد ان اقام علاقة غرامية معها لعدة شهور (ليش غير العرب ومنهم الايرانيين يعرفون معنى الشرف ؟!) ومن ثم اجبر زوجها نورالدين صافي التكريتي على تطليقها .... ليش اغلب (أكرر أغلب وليس الكل) التكارته عندهم شرف ؟! وهذا دليل آخر بان اغلبهم اتراك مستعربين (ليش غير العرب ومنهم الاتراك يعرفون معنى الشرف ؟!) ؟! الا شنو نسب صدام من القبائل العربية الاصيلة ؟! لا شيئ ؟! يقولون عشيرة البيجات ؟! ويدعون بانها تعني البيگات ؟! من بيگ لقب عثماني ؟! ولو كانوا بيكات ؟! لماذا لم يكتبوها كما كتبتها انا بالكاف ؟! وحتى بدون ان تكون فوقها شخطه ؟!.
التكارته اقرب ما يكونون اجتماعيا الى مدينة الموصل من غيرها من المدن العراقيه وهذا واضح من لهجتهم التكريتيه المشابهه للهجة اهل الموصل ؟! والبيج باللهجة الموصليه هو الطفل الغير شرعي (نغل) ؟!
أنا رأي (أكرر هذا رأي) ومما ذكرته فيما تقدم بان البيج هو النغل ومنه جاءت تسمية عشيرة صدام البيجات وهو جمع بيج والبيج هو النغل.
هسه نجي ... على دلالة زواج صدام من سميرة فاضل عباس الشابندر سنة 1983م ؟!
في سنة 1983م كانت الحرب على الجارة ايران (هكذا اعتبر ايران فقط لا غير) في اوجها وشدتها ؟! وكانت ماكنة الاعلام الصداميه البعثيه خابصتنا بشعارات: الفرس المجوس والفرس المجوس ؟!
ومنه فأنا اخاطب البعصيين والصداميين ودعاة القومجيه العربية ؟! بينما كان ماكنة صدام الاعلامية تحرضكم على قتال الايرانيين الفرس المجوس ؟! وكنتم تسهرون الليالي في قتال الايرانيين الفرس المجوس ؟!
كان قائدكم (المنافق) صدام ينام هادئا في احضان امرأة ايرانية فارسية مجوسية ؟! ههههههههه
اضحك كثيرا وهذا من فضل ربي لنعمة العقل التي اعطاني اياها ؟! ولو انه قد اعطى هذه النعمة لكل البشر ؟! الا انه هنالك بشر يشغل مخه وبشر مخه واقف لا يتحرك ؟! ومنه فحارس البوابة الشرقية وبطل العرب ينام في أحضان امرأة ايرانية فارسية مجوسية ؟!   
بس اريد افهم ... هذا الجهل المطلق الى اية درجة راح يوصل ؟! وخصوصا اليوم مع داعش الفواحش ؟! فهذا البغل من هذا الحمار ؟!.
وأختم
يقال وعلى عهدة الراوي بأن سميرة فاضل عباس الشابندر قد انجبت لصدام ولد اسمه علي ؟! وان سميرة هذه وعلي يملكان فندق 5 نجوم في ضاحية (ضبية) شمال العاصمة بيروت ؟! وين الحكومة العراقية من هذا الخبر وين ؟! مو خبصتونا بارجاع اموال العراق المسروقة  في الداخل والخارج ؟! الا يوجب هذا الخبر تحقيق من قبل الحكومة العراقية ؟! فاذا كان صحيحا ؟! الا يوجب البدء بالاجراءات القانونيه لارجاع ملكية هذا الفندق للدولة العراقية وخصوصا بان الحكومة العراقية لديها نفوذ قوي في لبنان ؟! وما شاهدناه من دفاع وزير الخارجيه العراقي عن جهات متنفذه في لبنان قادرة على ارجاع هذا الفندق الى ملكية الشعب العراقي المظلوم ؟! والا لانها شيعية ومن أقارب قيادي في حزب الدعوة (الشاه بندر) تخافون تفضحوه ؟! والا أني غلطان ؟!.
ولله في خلقه شؤون
 

ملاحظة: الايرانية الفارسية المجوسية .... حسب مصطلحات البعصيين والقومجيين والعنصريين .... وليس مصطلحاتي أنا ؟! .... فكلنا بشر خلقنا الله .... ولا فرق بين عربي على أعجمي إلا بالتقوى ....


 15-03-2016م

المهـندس ســرمـد عـقـراوي
 
 

   

ليست هناك تعليقات: