الخميس، 11 مايو 2017

خواطر: ما هي حجتك عند الله يوم القيامة إن كنت سني وتشيعت ؟!


خواطر: ما هي حجتك عند الله يوم القيامة إن كنت سني وتشيعت ؟!

السني المتشيع يذهب الى الجنة حسب الحكم الشرعي السني (ما دام ملتزم في الدين ومواضبا على الصلاة والصوم الخ ولا يرتكب الكبائر من الذنوب) ويذهب الى الجنة حسب الحكم الشرعي الشيعي (ما دام  ملتزم بالدين ومواضبا على الصلاة والصوم الخ ولا يرتكب الكبائر من الذنوب) ... يعني مدومن (من لعبة الدومينو) من الطرفين ...

قبل أن ابدأ اردت بان اقول باننا اليوم لسنا في عصر الرسول ابي القاسم محمد (ص) ومنه فحجتنا عند الله ليست كحجة من عاصر الرسول محمد (ص) بل ان حجتنا تنطبق على ما هو موجود في عصرنا هذا ومنه توفر كل مكتبات العالم في بيوتنا (الانترنيت) ومنه فإذا كنت سني ومت فماذا ستقول لله عز وجل ؟!

المَلَكْ يسألك: أنْتَ سني لو شيعي ؟

أنْتَ: سني

المَلَكْ: لماذا ؟ انت سني ؟

أنْتَ: ولدت في عائلة سنية

المَلَكْ: هل قرأت القرآن ؟

أنْتَ: طبعا قرآت القرآن بل ختمته عدة مرات

المَلَكْ: هل مررت على هذه الآية:

حَسْبُنَا مَا وَجَدْنَا عَلَيْهِ آبَاءَنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ شَيْئًا وَلَا يَهْتَدُونَ 

(بداية الآية: وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ قَالُوا)

أنْتَ: ها ... اني اشدراني ... مو اكثر الناس كانوا سنه ؟! يعني غير السنه صح ؟!

المَلَكْ: هل مررت على هذه الآية:

وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ

وتفسيرها: اتبعت أكثر الناس في ظنهم بان السنه هم الصح ...

أنْتَ: ها ... لعد انلاصت ... لو شنو ؟!.

نرجع الى المربع الأول ... وسؤال المَلَكْ ؟

المَلَكْ: أنْتَ سني لو شيعي؟

أنْتَ: انا سني تشيعت

المَلَكْ: لماذا ؟  تشيعت ؟

أنْتَ: كثرت النقاشات ما بين السنة والشيعة فاردت ان اتاكد بان مذهبي هو الصح فبدات بالبحث

·       الكثرة العدديه في المذهب لا تعني الصواب لان الله سبحانه وتعالى قال:

وَإِن تُطِعْ أَكْثَرَ مَن فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ

·       دين الله واحد وهو الاسلام ومنه مؤمنين بني اسرائيل كانوا من 12 قبيلة , الحوارييون مع السيد المسيح كانوا 12 قديس وهنالك حديث مروي عن الرسول (ص) يقول فيه: الائمة من بعدي 12 كلهم من قريش , ابو بكر كان تميمي ؟ يعني مو من قريش .... فشلون السنه راح اترهم 12 امام اولهم ابوبكر التميمي وليس القريشي ؟!.

·       روي عن الرسول انه قال: فاطمة بضعة مني فمن اغضبها فقد اغضبني ومن اغضبني فقد اغضب الله ... كل الروايات تقول: بان ابو بكر اغضب فاطمة الزهراء لانه منعها فدك ... وماتت وهي غاضبة على ابوبكر.

·       عند مقتل عمر ليش الجماعة طلبوا من علي بن ابي طالب ان يحكم بسنة الشيخيين (ابو بكر وعمر) يعني كان اكو سنه الرسول ص وسنة الشيخيين (ابو بكر وعمر) والدليل؟ هو الطلب و (أكرر و)علي بن ابي طالب يرفض.

·       علي بن ابي طالب كان خليفة المسلمين الرابع بعد الرسول (ص) ولا يجوز الخروج عن طاعة خليفة المسلمين فلماذا خرج عليه وعنه معاوية بن ابي سفيان ؟ وأمة آكلة الاكباد ؟ كبد حمزة عم النبي ع.

(مو خبصتونا واطيعوا اولي الامر منكم من آل سعود آل يهود شاربي الخمر لاعبي القمار فياسبحان الله يجوز الخروج عن خليفة المسلمين علي بن ابي طالب الرابع بعد الرسول (ص) ولا يجوز الخروج عن طاعة آل سعود آل يهود).

·       روي عن الرسول انه قال: الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة ... فاذا يزيد قتل الحسين ؟ هاي شلون ؟ اذا قلتم اجتهد يزيد فاخطأ ؟ لا يجوز الاجتهاد امام النص ؟ الرسول يقول:

بان الحسين سيد شباب الجنة (مو بس بالجنة) ؟ هذا نص لا يجوز الاجتهاد عليه ابدا ...

بعدين وين عدالة الله الجلاد (يزيد) والضحية (الحسين) اثنينهم في الجنة ؟!.

·       الصلاة الشيعة يقولون بان الرسول كان يصلي (مسبل) وبما ان الشافعية (السنه) يصلون (مسبل) اذن الصلاة كانت (مسبل) فلماذا يصلي السنه مكتفين بالاصفاد ؟!.

·       اكمل الباقي؟

* إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا ...

(نزلت في علي وفاطمة والحسن والحسين) من مصادر السنة قبل الشيعة.

* إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ (سورة المائدة آية 55) ...

(نزلت في علي بن ابي طالب) من مصادر السنة قبل الشيعة.

* روي عن الرسول (ص) بانه جمع الناس في حجة الوداع فخطب فيهم قائلا: ألست أولى بالمؤمنين من أنفسهم ؟ قالوا : بلى ، قال : ألست أولى بكل مؤمن من نفسه ؟ قالوا : بلى ، قال : فهذا ولي من أنا مولاه ، اللهم وال من والاه ، اللهم عاد من عاداه ... ذكرها التاريخ ب (غدير خم) من مصادر السنة قبل الشيعة.

(ليش الرسول(ص) يوقف المسلمين بالحر بعد حجة الوداع ويخطب فيهم بان علي بن ابي طالب هو مولاهم بعده).

* عن ابن عباس : قال : " لما حضر رسول الله ( ص ) ، وفي البيت رجال كان فيهم عمر بن الخطاب ، قال النبي ( ص ) : هلم أكتب لكم كتابا لن تضلوا بعده. فقال عمر : إن النبي [ صلى الله عليه وآله ] قد غلب عليه الوجع ، وعندكم القرآن ، حسبنا كتاب الله . . فاختلف أهل البيت فاختصموا ، منهم من يقول : قربوا يكتب لكم النبي كتابا لن تضلوا بعده ، ومنهم من يقول ما قال عمر . فلما أكثروا اللغو والاختلاف عند النبي ( ص ) قال لهم : " قوموا " . . - قال ابن مسعود - : فكان ابن عباس يقول : إن الرزية كل الرزية ما حال بين رسول الله وبين أن يكتب لهم ذلك الكتاب من اختلافهم ولغطهم " ...  ذكرها التاريخ ب (رزية يوم الجمعة) من مصادر السنة قبل الشيعة.

(ليش عمر بن الخطاب يرفض (رافضي) ان يكتب الرسول(ص) ؟! اولا هذا رفض (رافضي) لما جاء في القرآن: أطيعوا الرسول(ص) ثانيا: غير اللي كان راح يكتبه الرسول(ص) ضد (عكس) ما يريده عمر بن الخطاب ؟! والا كان عمر بن الخطاب هو أول من يلح على أن يكتب الرسول(ص)).

المَلَكْ: ماكو داعي هاي كلها كانت موجوده على الانترنيت في زمانك

أنْتَ: يعني اني صح ؟

المَلَكْ: هههههههههههههه ؟! أنْتَ الى خير والجنة في الحالتين ...

أنْتَ: شنو ؟

المَلَكْ: على مذهبك السابق (السني) لانك كنت ملتزم والأهم إذا اجتهدت بتشيعك فاخطأت (كنت غلط) فلك حسنة تدخلك الجنة فورا ... وان اصبت (كنت صح) في تشيعك فلك حسنتان هم تدخلك الجنة ولكن في مرتبه اعلى .... أنْتَ بالعراقي مدومن من الطرفين ...

وعلى مذهبك الجديد (التشيع) ولانك بحثت واخترت التشيع فانك في عليين (أعلى مرتبة في الجنة) ومرة أخرى فأنْتَ مدومن من الطرفين ... 

تشيعوا ... قبل فوات الآوان ... حتى تدومنون (من لعبة الدومينو) من الطرفين ... هههههههههههههه

(أدري الناس صايرين تجار ... فغير أخاطبهم على قدر عقولهم ؟! التجاريه ؟! هههههههههههههههه)

اللهم اشهد اني بلغت .....

21-09-1983م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: