الثلاثاء، 31 مايو 2016

خواطر: قراءة في اعترافات الجاسوس الانكليزي مستر همفر ؟! ج1


خواطر: قراءة في اعترافات الجاسوس الانكليزي مستر همفر ؟! ج1

 

اعطاء قطع من البلاد الاسلامية لـ غير المسلمين ؟!

(سايكس – بيكو القديمة تنتج (من انتاج) سايكس – بيكو جديدة ؟!).

 

1-  المدينة المنورة “لليهود” ... آل سعود آل يهود.

2-  الاسكندريه “للاقباط”.

3-  يزد “للزرادشتيين الفرس”.

4-  العمارة “للصابئه”.

5-  كرمنشاه “للنصيريين” وهم من يسمون بـ العلي اللاهيه = يعتبرون الامام علي ألهه.

6-  الموصل “لليزيديه”.

7-  خليج فارس “للهندوس” يقصد امارات الخليج (الكويت , قطر , البحرين , الامارات) بيد الهنود “الهندوس”.

8-  طرابلس “للدروز”.

9-  قارص “للعلويين” قارص مدينة شرق تركيا.

10-                 مسقط “للخوارج” (يقصد سلطنة عُمان) الخوارج يسمون انفسهم الاباضيه ومنهم اغلب سكان سلطنة عُمان وقسم من مواطني الامارات بل البعض من شيوخها.

(ادعوكم الى متابعة الاحداث في الشرق الاوسط استنادا الى هذه المعطيات وسترون بان اغلبها قد تحقق والقليل فقط ينتظر التطبيق النهائي , دليل آخر على كون داعش من صنع الاصابع الخفيه التي تحكم العالم (الماسو...) , وليس لها دخل بالاسلام على الاطلاق ؟! فداعش بعثوسلفيه والبعث اسسه الماسوني ميشيل عفلق (وعفلق من اسماء فروج النساء باللغة العربية) بعد عودته من الدراسة في فرنسا (رأس الأفعى الثاني) والسلفيه (الوهابية) اسسها الانكليز (رأس الأفعى الأول) على يد لورنس العرب وعبدالله فلبي مع محمد عبدالوهاب ... ويقال بانه تميمي حسب شيخ قطر والذي يعتبر نفسه بانه حفيده السابع عشر على ما اذكر.

وللتنويه فالولايات المتحدة الامريكية ما هي الا الجناح العسكري للأفعى (الماسو...) أم الرأسين الأول الانكليزي والثاني الفرنسي).

 

تحريف الشيعة الى فرق تعبد الحسين وتعبد جعفر الصادق وتعبد علي الرضا وتعبد المهدي المنتظر بدلا من اعتبارهم ائمة ...

 

(وهذا يعني وكما حول النصيريه (العلي اللاهيه) الامام علي (ع) الى الهه يعبد يريدون ان يخلقوا جيل من جهلة الشيعة (اكيد اغلبهم من جهلة تعرفون منو ؟! والأهم سبب جهلهم هو هدام العراق ومَنْ فرض الحصار على العراق (انتبهوا لهذه النقطة المهمة جدا جدا ))  ليحولوا الامام الحسين (ع) الى الهه يعبد ؟! وكذلك الائمة جعفر الصادق و علي الرضا والامام المهدي عليهم السلام).

(الذي اشرف جده على القاء القسم للملك فيصل يعتبر عميل للانكليز ؟! سواءا بعلم او بغير علم ؟! ومنه فحفيده زعيم الجهلة قد حول الجهله من الشيعة الى عبادة آل الصـ ؟؟ ؟! ومنه فانكم ترون بأم اعينكم كيف يزحفون امام سيارته , ويزحفون لزيارة قبر والده , الخ ... وتحوير الشعارات الاسلاميه من (الحمد لله الذي القى محبتكم آل البيت في قلوبنا) الى الحمد لله الذي ألقى محبتكم آل الصـ ؟؟ في قلوبنا ... جهله وقائدهم جاهل دميه بيد الانكليز كما كان جده ... والقصد هنا هو بان هنالك أناس يخربون الاسلام بجهلهم فينطبق عليهم القول:

بانهم عملاء ولكن لا يعلمون (جهله) ).

 

ما ليس بين الاقواس هي اعترافات الجاسوس الانكليزي المستر همفر , ما بين الاقواس هو تعليقي ...

 

اللهم اشهد اني بلغت ....

 

20-02-2016م


مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
 

ليست هناك تعليقات: