الخميس، 16 مارس 2017

خواطر: تأملات في خطاب عزت ابوالثلج الاخير بتأريخ 4-4-2015م ؟!


خواطر: تأملات في خطاب عزت ابوالثلج الاخير بتأريخ 4-4-2015م ؟!

  عزت ابوالثلج ينكر (يكذب) قصف النظام الصدامي قصف حلبجه بالكيمياوي ؟!

نظره عامه:

·      كرر عدة مرات كلمة (الأمل) ؟!.

(هذا يدل من الناحيه النفسيه على تحطم المعنويات الى الصفر ومنه فأنا اهدي ابو الثلج والبعصيين اغنيه أم كلسوم (الأمل...) ؟!).

·      اعترف بأن الحكومة الاردنيه قد وجهت دعوة رسميه لحزب البعص قيادة قطر العراق ولرجال جيش النقشبنديه لحضور مؤتمر المقاومه والمعارضه والذي عقد في عمان سنه 2014م كما ويشكر الحكومة الاردنيه شعبا وملكا على دعمها لحزب البعص؟!.

(دليل آخر على انبطاحيه الحكومه العراقيه ورساله واضحه الى الكتكوت عوعو والذي زار الأردن مؤخرا لتقوية العلاقات ؟! (الفلقات والانبطاحات)؟! ماكو لا دين ولا كرامه بس حب سهم العاملين عليها بأسم ولقب الآباء والأجداد؟! وين تروحون من الله ؟!).

·      يطلب من حكومة الجزائر اعادة النظر في السماح لحزب البعص بالعمل السياسي الرسمي في الجزائر ؟!.

(يأس البعصييون من العراق والعوده للحكم فيريدون حكم الكزائر ؟!).

·      يقول : العبادي اسوء من المالكي؟!.

(الحمد لله ؟! حتى مهوسجيه المالكي لايقولون كذبا بس المالكي كان يحارب ؟!).

·      كرر عدة مرات كلمة (جهله) ؟!.

(هاي معروفه....وما ينرادلها روحه للقاضي ؟!).

·      ذكر جملة (كلا امريكا) ؟!.

(نفس التعليق السابق من كلمات الكتكوت الشمقمق ؟! مق مق ؟!).

 

·      قال: تمر علينا ذكرى اليمه ومحزنه هي ذكرى جريمة حلبجه العراقيه العزيزه والعزيزين اهلها على قلوبنا ؟!.

(صدق لو قالوا: إن كنت لا تستحي فاصنع ما شئت ؟!).

·      قال: ظهر بعض المتحدثين عن هذه الذكرى من الحزبين الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني فشتموا البعص وشتموا قيادته المناضله المجاهده ؟!.

( لعد وين الكورد تسمونهم " الجيب العميل " والكورد عملاء لايران والصفويين آنذاك ؟!).

·      قال: نحن في القيادة في الحزب ......والى اليوم لم نعلم ولم نتأكد من الجهة التي قصفت حلبچه هل القوات العراقيه أم القوات الايرانيه ؟!.

(ثم يناقض نفسه حول" لم نعلم ولم نتأكد"  في التكملة التاليه ؟!).

·      قال: لقد كان لدي مصدر ثقه كبير وهو الرفيق الفريق طاهر (حبوش التكريتي) مدير جهاز المخابرات وهو اليوم حي يرزق لقد أكد لنا وبالدلائل العلميه ان ايران هي التي قصفت حلبچه ؟!.

(ياسبحان الله "مصدر ثقه كبير" و "رفيق" و "مدير المخابرات" يؤكد (أكرر يؤكد) لك وبالدلائل العلميه ان ايران هي التي قصفت حلبچه وانت " والى اليوم لم تعلم ولم تتأكد " يا سلام ؟! يعني الرفيق طاهر مصدر ثقه ؟!  وبالدلائل العلميه ؟! ويطلع كذاب ؟! حسب خطابك ؟!).

·      قال: ولكن في كل الاحوال نقول سواء الذي قصف حلبچه القوات العراقيه ام القوات الايرانيه فهو عمل جبان ؟! ومدان ونشجبه بقوة ؟! لانه يتنافى مع عقيدة البعث الوطنيه والقوميه والانسانيه ؟!

(معلوم بأن حلبچه قصفت بالطائرات ؟! وقد اعترف علي حسن المجيد الملقب بـ علي كيمياوي بقصفها بالطائرات الا انه قال: لقد كان طحين ابيض لتخويف الكورد ؟! كما ان احد الطيارين الذين قصفوا حلبچه مازال حي يرزق واعترف ...... وسأتي الى قصته في مسك الختام).

(معلوم بان أبن العوجه كان قائدا للقوات المسلحه ومن قبضته الحديديه على العراق لم يكن احد ليجروء على فعل شيئ الا بموافقته بل بأوامره ؟! فيا رفيق عزت إذا افترضنا بأن القوات العراقيه هي من قصفت حلبچه ؟! وبما ان أبن العوجه كان القائد العام للقوات المسلحه العراقيه سؤالي هو: هل انت تتهم السيد الرئيس صدام (لعنه الله واخزاه) بالجبان ؟! في قولك " سواء الذي قصف حلبچه القوات العراقيه ام القوات الايرانيه فهو عمل جبان ؟!"  ومن فمك ادينك).

(ههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت كثيرا على قوله عقيدة البعص "الإنسانيه" أيام المقبور المجحور ابن العوجه  حروب داميه مع الجيران واعدامات رهيبه اثبتتها المقابر الجماعيه أما اليوم فالعبوات والمفخخات ؟! خوش إنسانيه ؟! إذا إنسانية البعص هكذا تكون.... فما بال وحشيه وبربرية البعص كيف تكون ؟!).

ومسك الختام

أحد الطيارين الذين قصفوا حلبچه هو طارق محمد رمضان بكر العزاوي واليكم القصه مع تعليقي ؟!.

القت مديريه اسايش السليمانيه القبض على الطيار المذكور وبدأ التحقيق معه. زار وفد من رؤساء وأعيان عشائر العزاوي رئيس الجمهوريه وطالبوه باطلاق سراح أحد افراد عشيرة العزاوي المعتقل في مديريه اسايش السليمانيه (والخبثاء) لم يقولوا له بانه الطيارالذي قصف حلبچه ؟! ثارت نخوة  الريس وعلى الفور اتصل بالمسؤولين في السليمانيه وأمر (أكرر أمر باطلاق سراحه), بعدها تبين للريس بأن من أمر باطلاق سراحه كان الطيار المذكور والذي قصف حلبچه ؟! ولحفظ ماء وجه الريس اعلنت السلطات في السليمانيه بأن الطيار قد هرب اثناء نقله للمستشفى ؟! تعليقي بسيط والى أين سيذهب ان هرب من المستشفى وهو في السليمانيه والسلطات الكورديه متمكنه من الأمن وتعرف بالضبط من يدخل ومن يخرج وخصوصا إذا كان غير كوردي ؟!.
الغريب العجيب في هذه القضيه هو ما تناقلته بعض الصحف من حصول هذا الطيار على اللجوء السياسي في بريطانيا ؟!.

04-04-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
 
 

ليست هناك تعليقات: