الثلاثاء، 7 مارس 2017

أصل اجداد 80 بالمئة من الاورݒيين هو من رجال بلاد الرافدين ؟!

أصل اجداد 80 بالمئة من الاورݒيين هو من رجال بلاد الرافدين ؟!
دراسة علمية طبية: أصل اجداد 80 بالمئة من الاورݒيين هو من رجال بلاد الرافدين ؟!
قبل ان ابدا اردت ان اخذكم في جولة سريعه في بعض التعاريف ؟! والتي اشتملت عليها الدراسة ؟!.
· 4 من 5 اورݒيين = 80 % (بالمئة)
· العراق وسوريا = بلاد ما بين النهرين (دجلة والفرات) = بلاد الرافدين = شمالا (من زاخو شرقا بداية نهر دجلة تقريبا الى كوباني غربا بداية نهر الفرات) الى القرنه (البصرة) جنوبا , بمعنى آخر شرق الفرات في سوريا كان تابعا لبلاد ما بين النهرين = بلاد الرافدين = الهلال الخصيب.
· فحص الـ (دي ان اي DNA) هو فحص مضبوط بنسبة 100 بالمئة ولا يقبل الشك ابدا.
وهو يستعمل لاثبات نسب الاطفال لأبائهم ان رفض الاب الاعتراف بطفله للتهرب من النفقة ( في الولايات المتحدة الامريكية) أو لاثبات شخصية ناس موتى سواءا اكانوا ضحايا للجريمة أو للارهاب او ارهابيين للتاكد من مقتلهم ؟!.
· قبل 10,000 الالاف سنة يقصدون من العصر الحجري الى عصر ما قبل اكتشاف الزراعة.
تقول الدراسة الطبية المبنية على الحمض النووي (دي ان اي DNA) بان 4 من 5 اورݒيين (ذوو البشرة البيضاء) ومنهم البريطانيين هم احفاد رجال (فلاحين) جاءوا من العراق وسوريا (بلاد ما بين النهرين = بلاد الرافدين = الهلال الخصيب) واغروا (من اغراء ما بين الذكر والانثى) نساء اورݒا (الصيادين – قاطفي الثمار) للزواج منهم قبل حوالي 10,000 الالاف سنة ؟!
بمعنى آخر بأن رجال بلاد الرافدين كانوا قد اكتشفوا الزراعة (فلاحين) لكسب قوتهم اليومي من الغذاء ومنه الاستقرار في القرى (متطوريين تكنلوجيا – ان صح التعبير) بينما كان رجال اورݒا مازالوا يمارسون الصيد في كسب قوتهم اليومي من الغذاء (متخلفين – ان صح التعبير لم يتطوروا الى الزراعه ومنذ بداية العصر الحجري) ونساء اورݒا كذلك كن يمارسن مهنة الصيد أو قطف الثمار او الاثنين معا , وعندما هاجر رجال بلاد الرافدين الفلاحين الى اورݒا ؟! كانت المرأة الاورݒية تفضل الرجل الفلاح من بلاد الرافدين (المتطور) على الرجل الصياد الاورݒي (المتخلف) لان الرجل الفلاح من بلاد الرافدين سيوفر للمرأة الاورݒيه الاستقرار والعيش ربما في قرية وفي كوخ بدلا من الكهف والاعتماد على الزراعة لكسب القوت اليومي بدلا من ان تخرج من الكهف كل يوم للصيد او لقطف الثمار أو الاثنين معا , مما قد يعرضها لمخاطر كثيرة ابسطها هجوم الحيوانات المفترسه عليها وقد تموت بسبب غياب الرعاية الصحية آنذاك ؟! أو ان تنتظر في الكهف بقلق رجوع زوجها الاورݒي الصياد أما خوفا عليه من ان تهاجمه الحيوانات المفترسه فيموت ولا يعود ؟! أو أن يعود للكهف بدون صيد ؟! بالعراقي نكول: ماكو مسواك (مسواق = التسوق لاحتياجات البيت) اليوم ؟! هههههههههههههههه.

وهنا يكون لزاما علي ان ادخل من باب الفكاهه والنكته:

· هسه عرفنا السبب الحقيقي لاستعمار الانكليز للعراق ؟! واستعمار الفرنسيين لسوريا ؟! جايين يدورون على اجدادهم ابناء الرافدين ؟! هههههههههههه
اليزابيث الانكليزية تكوله لابنها الانكليزي جون: روح يا ولدي دور على اجدادك بالعراغ (بالعراق) ؟!
وبرجيت الفرنسية تكوله لابنها لويس: روح يا ولدي دور على اجدادك بشرك (شرق) الفرات ؟!
(شرق الفرات في سوريا اليوم كان قديما ضمن حدود بلاد ما بين النهرين) ؟!
· هسه عرفنا ليش نسوان العراق وسوريا (بلاد الرافدين) مهوسين بصبغ شعرهن بالاصفر (الأشقر) لان المنافسة على الزواج من رجال بلاد الرافدين كانت مع الاورݒيات ذوات الشعر الأشقر ؟! ههههههههههههههههه

بعد شتريدون ولاننا في آخر الزمان ؟! بدأت الحقيقة تظهر ولو ببطئ لمن يتابعها ؟! ولمن يريد ان يعرف الحقيقة ؟!.

ولله في خلقه شؤون .....

21-03-2016م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

 

ليست هناك تعليقات: