الأربعاء، 28 يونيو 2017

خواطر: يا عيال زايد ؟! و يا عيال آل تميم ؟! اكسݒو 2020م وكأس العالم 2022م معرضان للخطر؟!

خواطر: يا عيال زايد ؟! و يا عيال آل تميم ؟! اكسݒو 2020م وكأس العالم 2022م معرضان للخطر؟!

 مصر تحلب الامارات بسبب خوف الامارات من تيار الاخوان ؟! ولا ادري لماذا هذا الخوف ؟! فلا وجود للانقلاب العسكري في الخليج ؟! بوجود درع الجزيرة والحماية الامريكية ؟! بل على العكس وقوف الامارات مع السيسي سوف يهدد استقرار الامارات والخليج كله ؟! لان الذي يدق الباب (بالوقوف مع السيسي) سوف يسمع الجواب من تركيا وغيرها ...
ترمݒ (وليس الحكومة الامريكية) كتاجر ورجل اعمال حاول حلب السعودية ؟! الا ان الگونگرس الامريكي صاحب القرار النهائي قال: لا صفقات اسلحة بدون ان يحل الخليجييون الازمة بينهم بصورة سلمية والرجوع الى الحالة السابقة ؟! والحالة السابقة لدول الخليج كانت وببساطة:

هنالك اتفاق شرف (Gentlemen’s Agreement) يشرف عليه الامريكان بانه مهما اختلفت دول الخليج في الآراء السياسية فلا (أكرر) تصعيد ولا مقاطعة ولا حصار والأهم لا لتغيير الانظمة (الامراء والشيوخ)  بالقوة ؟! واقصد لا تآمر بين دول الخليج على بعضها البعض داخل الخليج ؟! في الخارج ممكن (مع انه تبذير لاموال النفط) ؟! فلا يهم ان تقاتل قطر الامارات في مصر او تركيا او غيرها من البلدان ؟! ولكن على اراضي دول الخليج لا يجوز فهو خط أحمر ...
هنالك اناس يشجعون على الحروب لانها وسيلة ومصدر ليس للرزق بل للثراء الفاحش ؟! قال تعالى:

كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ۚ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا ۚ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ.
انا ادافع عن مواطني دول الخليج وليس عن الحكومات لان الناس الابرياء هم من سيكون من اكبر ضحايا الحروب ومنه فهذه المشكلة قد تدمر المنطقة الخليجيةباكملها (لا سامح الله) ؟! , هؤلاء المجرمون دعاة الحروب لم يستطيعوا نقل ثورات الربيع العربي للخليج ؟!  الا انهم يحاولون بهذه الطريقة الخبيثة في بث الشقاق والتنافر لتدمير الدول الخليجية وان شاء الله لن تنجح ؟! ثروة الخليج قوة وهذه القوة جاءت بالتعاون واستمرار السلام بين الدول في الخليج على الرغم من المشاكل والحروب في هذا العالم المتقلب.

يا عيال زايد اكسݒو 2020 م في دبي على الابواب ؟! لا يمكن ضمان سلامة الاكسݒو 2020م في دبي بدون (لا سامح الله) تفجير انتحاري وانتم في معركة بدون سبب مع قطر ؟!
يا عيال آل تميم (آل ثاني) بطولة كأس العالم 2022م في الدوحة على الابواب ؟! لا يمكن ضمان سلامة بطولة كأس العام 2022م في الدوحة بدون (لا سامح الله) تفجير انتحاري وانتم في معركة بدون سبب مع الامارات ؟!

أطالب باسم مواطني دول الخليج والشرفاء في العالم العربي والاسلامي والعالم بالرجوع الى اتفاق الشرف (Gentlemen’s Agreement) والذي يشرف عليه الامريكان بانه مهما اختلف حكام دول الخليج  في الآراء والمواقف السياسية فلا (أكرر فلا) تصعيد ولا مقاطعة ولا حصار والأهم لا لتغيير الانظمة (الامراء والشيوخ) بالقوة  ؟! ومنه لا تآمر بين حكام دول الخليج على بعضهم البعض داخل الخليج ؟!  قال تعالى:
وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ.

اللهم اشهد اني بلغت ...
28-06-2017م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين ؟! ومن باب زَرَعْوا فَأَكَلْنا ؟! نَزْرَعُ فَيَاكُلونْ ؟!.

ليست هناك تعليقات: