الخميس، 22 يونيو 2017

خواطر: سقوط ورقة التوت عن داعش ؟! بتفجير منارة الحدباء والمسجد النوري؟!


خواطر: سقوط ورقة التوت عن داعش ؟! بتفجير منارة الحدباء والمسجد النوري؟!

 البعض من الناس ينخدع بالدعاية الوهابية السلفية بوجوب هدم المساجد التي تحتوي على قبور ؟! وان كانت مراقد أنبياء الله ؟! ومنه محاولة هدم الوهابيين ايام بداية الوهابية ودولة آل سعود للمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة ؟! الا ان الدولة المصرية ودولة الباكستان هددت بالهجوم على آل سعود وابادتهم ان قاموا بهدم المسجد النبوي الشريف ؟! المهم

ومنه فلو افترضنا جدلا بحرمة بناء المساجد على قبور الانبياء بالخصوص ؟! فإن المسجد النوري لم يكن فيه اي مرقد على الاطلاق ؟! ومنه ولذلك فالاثبات والدليل هو بان المجرم ابوبكر البغدادي (ابراهيم البدري) كان قد اختار المسجد النوري لهذا السبب لاعلان دولة الخرافة المزعومة ؟! اذن تفجير المسجد النوري من قبل داعش الفواحش هو استهزاء بمشاعر المسلمين وعدم احترام للمقدسات الاسلامية والمتمثلة بالجوامع والمساجد ودور العباده ؟! بل هو ذنب واثم وعدوان كبير ؟! استنادا للحكم الشرعي الاسلامي ؟! ودليل على ان داعش الفواحش ليس لها علاقة بالاسلام على الاطلاق الا اللهم بالاسم فقط لا غير ؟! وبهذا العمل الاجرامي الجبان ؟! سقطت ورقة التوت الاخيرة عن الدواعش الفواحش في قوله تعالى:

 وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ.

الآية واضحة ولا تقبل تأويل الوهابية السلفية ولا تأويل داعش الفواحش ومنه:

وَمَنْ أَظْلَمُ ... قمة الظلم الذي ليس من بعده ظلم ...

(مَسَاجِدَ اللَّهِ) وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ...

لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ...

وأختم

لم نسمع من تجار (علماء) الأزهر او غيرهم من التجمعات والهيئات والجمعيات والتي تسمى اسلامية اي بيان استنكار ؟!  خوفا من أن يحسب كانتقاد للوهابية السلفية دين آل سعود ومنه مما قد يتسبب في توقف دولارات آل سعود الى التجار بالدين  ؟! حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ...

اللهم اشهد اني بلغت ...

21-06-2017م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين ؟! ومن باب زَرَعْوا فَأَكَلْنا ؟! نَزْرَعُ فَيَاكُلونْ ؟!.

ليست هناك تعليقات: