الجمعة، 1 سبتمبر 2017

تقرير وتعليق: وسخ الهنود يهدد الخليج (الجزيرة العربية) والعالم ؟!

تقرير وتعليق: وسخ الهنود يهدد الخليج (الجزيرة العربية) والعالم ؟!
في تقرير للقناة الالمانية DW فضح التقرير بان 70 بالمئة من البكتيريا التي تقاوم المضادات الحيوية جاءت من اشخاص قاموا بزيارة للهند ؟! حيث اخذوا 12 عينة من اماكن مختلفة من مدينة حيدر آباد ومنه فلقد كانت نتائج التحليل الطبي بان كلها ملوثة ببكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية والاسوء كانت من نهر موسي (النهر الرئيسي) في مدينة حيدرآباد ؟! الغريب في الأمر بان مدينة حيدآباد هي مدينة تصنيع الأدوية في الهند ؟! والأدوية التي تصنع هناك توزع الى كافة انحاء العالم؟! والظاهر من التقرير بان انتاج الادوية يؤدي الى اطلاق مياة ملوثة بالمضادات الحيوية او مخلفاتها ؟! ومنه وبسبب كون الهند بلد وسخ (أكرر بلد وسخ) فالبكتيريا في كل مكان ؟! ومنه فهذه البكتيريا تنشأ في المياة الملوثة بالمضادات الحيوية او مخلفاتها فتؤدي الى ظهور بكتيريا مقاومة (لا تتجاوب) مع المضادات الحيوية ؟! وهذا مربط الفرس ؟!
كل هندي يدخل الخليج (الجزيرة العربية) من طبيب الى عامل نظافة قد (أكرر قد) يحمل معه بنسبة 70% بكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية ؟! ومنه فالأضرب والأشد خطورة كون اغلب الهنود العاملين بالخليج (الجزيرة العربية) هم في قطاع الاغذية او الخدمات او الصحة وكلها اماكن مفضلة لانتقال البكتيريا ؟! ومنه البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية وهذا يعني الموت المحقق لمن يصاب بها (لا علاج طبي للبكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية) ؟!.   
النقطة المهمة هنا ؟! ترفض شركات تصنيع الأدوية في الهند من الاعتراف بنتائج التحقيق الطبي الالماني ؟! ومنه فالكثير من شركات الادوية الاورݒية تستورد الأدوية من الهند لكونها رخيصة ؟! ولكن بعد التقرير يحاول الاتحاد الاورݒي الزام شروط تصنيع الادوية الاورݒية على الهند ولكن بدون ضغوط ؟! بسبب ما يدعى بأنه حقوق الإنسان ؟! حقوق الإنسان للمجرمين تقتل الأبرياء ؟! الا لعنة الله على هكذا عدالة ؟! وهكذا حقوق انسان ؟! ارهابي تكفيري يعترف بل يفتخر بقتل 20 , 30 ,40 الخ ؟! او يقتل هكذا عدد ويجرح 200 , 300 , الخ من البشر الابرياء في تفجير سيارة مفخخة عن بعد ؟! يقبض عليه ويودع في السجن ؟! افطاره بيضة مع خبز وشاي , غداه كباب او دجاج مشوي و عشاه تمن (رز) ومرق ؟! ويوكل له محامي , وتضيع سنيين في محاكمة من يعترف ويفتخر بقتلة هكذا عدد من الناس ؟! والله لانعل ابوكم على احترام حقوق المجرمين المتفاخرين والمعترفين باجرامهم ؟! بينما يقع الابرياء من الناس بين شهيد قد ترك ارملة و 4 , 5 , الخ من الاطفال ؟! عائلة ستذوق الفقر والعوز وقد تبيع الأرملة نفسها لا سامح الله لشراء حليب لاطفالها ؟! وبين معوق سوف يقضي طوال عمره بدون يد او ساق او الخ من الاعاقات ؟! كل هذا نابع من العقيدة الضالة ؟!  فالوهابي التكفيري السلفي على خطئ صحيح البخاري والكذب على رسول الله ص في احاديث مختلقة تقول بان الرسول قال: جئتكم بالذبح ؟! او على خطئ الهندوسي المتزمت في دينة في قول: الغاية تبرر الوسيلة في تحصيل المال ؟! حيث تنص دياتة الهندوس على: اذا احب ربهم بوذا شخص فهو يولد غني ومن ثم يموت موته اعتيادية ؟! اما اذا كره ربهم بوذا شخص فهو يولد فقير وعليه (انتبهوا لهذه النقطة المهمة) ان يجمع المال باي طريقة (الغاية تبرر الوسيلة) حتى ان البعض منهم يبيع بناته ليصبح غني ؟! فيموت موتة طبيعية ؟! والا فستستنسخ روحه ويعود الى هذه الدنيا (كنوع من العذاب) مرات عديدة الى ان يجمع المال في احداها ويصبح غني ليموت موته طبيعية ؟! وليس هنالك لا حساب ولا كتاب ولا جنة ولا نار ؟! ومنه فلقد ذكر أحد الحكماء: إني أخاف الله , وإخاف ممن لا يخاف الله ...

 هنالك امارة خليجية قامت بافتتاح اكبر معبد للهندوس في بلاد المسلمين ؟! بل الأضرب في الجزيرة العربية المحمدية ؟! بعد ان طرد الرسول ص الكفار والمشركين منها ؟! بحجة حقوق الإنسان والتعددية وغيرها من الترهات التي فقط تطبق علينا نحن المسلمين ولا تطبق على غيرنا ؟! لانها ضدنا وهدفها فناء ديننا الاسلامي الاصيل ؟! ولا يعلم هؤلاء البسطاء من حكام المسلمين في هذه الإمارة بأن المؤامرة هي ازالة الاسلام من الجزيرة العربية المحمدية بعد منحهم الجنسية بحجة حقوق الإنسان (الإقامة لمدة طويلة) وكما فعلوا في الهند والتي كانت من بلاد المسلمين ؟! فاصبحت وبمساعدة الانكليز بلاد الهندوس.
وأختم

اخرجوا الهندوس من الجزيرة المحمدية (كل الجزيرة المحمدية وليس ما يسمى بالسعودية فقط) والا فإما انهم سيقتلونكم بالبكتيريا (المرض) او بان يسيطروا على الجزيرة العربية بحجة حقوق الإنسان (مقيمين لمدة طويلة) واعطائهم الجنسية ليتكاثروا كالدود ؟! ومنه سيزول دين محمد من الجزيرة لا سامح الله كما ازالوا دين محمد من الجزيرة الهندية وبمساعدة الانكليز حيث كانت الهند بلد اسلامي بدون منازع ؟! وغنية ونظيفة بفضل الله ودينه الاسلام.
اللهم اشهد اني بلغت ...

29-08-2017م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين ؟! ومن باب زَرَعْوا فَأَكَلْنا ؟! نَزْرَعُ فَيَاكُلونْ ؟!.

ليست هناك تعليقات: