الأحد، 24 سبتمبر 2017

خواطر - المعادلات الذهبية في العراق ؟!

خواطر - المعادلات الذهبية في العراق ؟!
·      اذا حكم العرب السنة فسيقتل ويهجر العرب الشيعة والكورد.
·      اذا حكم (توافق) العرب السنة مع العرب الشيعة فسيقتل ويهجر الكورد.
·      اذا حكم (توافق) العرب الشيعة مع الكورد فالعرب السنة سيصابون بالجنون ويصبحون حاضنة للقاعدة وداعش وغيرها ؟!.
·      شعار الصفويين في ايران "مرك بر زد ولاية فقيه" الموت لمن هو ضد ولاية الفقية ؟! وبما ان اغلب العراقيين ضد ولاية الفقية ومنهم مراجع النجف (السيستاني, الحكيم , النجفي , الخ) فالعراقيين ومنهم العرب الشيعة بالنسبة للصفويين خسائر بشرية ؟! حكام ايران الصفويون يريدون (عراق فقير وضعيف وغير مستقر) وميليشيا شيعية غنية وقوية موالية لايران الصفوية تحكمة ؟! قص ولصق سياسة ايران الصفوية في لبنان ؟! يقود هذا التيار في العراق اليوم الكوردي الايراني (أكرر الكوردي الايراني) نوري المالكي؟!.
·      الوهابيون في السعودية يعتبرون العرب السنة في العراق خونة ؟! لانهم عاشوا مع العرب الشيعة وتزاوجوا معهم ؟! فالعراقيين ومنهم العرب السنة بالنسبة للوهابية السعودية خسائر بشرية ؟! ليس حبا بالعرب السنة الا ان السعودية الوهابية تريد العرب السنة يحكموا العراق لكي يشنوا حرب بالوكالة على ايران الصفوية ؟! يقتل فيها اغلب العراقيين واغلب العراقيين شيعة ؟! ضرب عصفوريين بحجر ؟! ومنه سيكون (العراق فقير (بسبب نفقات الحرب على ايران) وضعيف (لانه في حرب فسيكون ضعيف امام دول العالم سياسيا ودبلوماسيا الخ) وغير مستقر(مع الحرب والخسائر المادية والبشرية).
·      الاصابع الخفية التي تحكم العالم (الماسونية - حزب الشيطان) تريد عراق فقير وضعيف وغير مستقر (بالضبط يتفق مع (مثل) ما تريده ايران الصفوية للعراق وايضا بالضبط يتفق مع (مثل) ما تريده السعودية الوهابية للعراق) لانها اي الاصابع الخفية التي تحكم العالم (الماسونية - حزب الشيطان) تعتبر العراق موقع ثروة وقوة للمهدي المنتظر ؟! لكون الاحاديث المتعلقة بظهوره تقول: بان اغلب قادة جيش المهدي المنتظر هم من العراقيين ؟! فابقاء العراق ( فقير وضعيف وغير مستقر) هو من اولويات واهداف الاصابع الخفية التي تحكم العالم (الماسونية - حزب الشيطان) ومنه اليوم المشاركة في تضييع ثروة العراق بالتشجيع على الحياة المادية ومنه افشاء الرشوة والمحسوبية ( الفساد الاداري) ومنه التغطية على حيتان الفساد ومساعدتهم على اخراج اموال العراق الى الخارج؟!.

أني اعطيتكم المعادلات الذهبية والتي يمكن تطبيقها على كل الاحزاب والتيارات السياسية والمجتمعية لتعرفوا اين يقف هؤلاء ؟! وقد يتقاطع هؤلاء مع اكثر من معادلة ذهبية ؟!.

اللهم اشهد اني بلغت ...
12-12-2012م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين ؟! ومن باب زَرَعْوا فَأَكَلْنا ؟! نَزْرَعُ فَيَاكُلونْ ؟!.  

ليست هناك تعليقات: