الجمعة، 5 يوليو 2019

خواطر: ما علاقة العراق باغتيال السياسي والصحفي المصري فرج فودة ؟!

خواطر: ما علاقة العراق باغتيال السياسي والصحفي المصري فرج فودة ؟!
القضية وما فيها اصدروا فتوى بأنه (مرتد) في 3 حزيران 1992م وتم اغتياله بعد 5 ايام اي في يوم 8 حزيران 1992م, في محاكمة الاثنين الذين نفذوا عملية الاغتيال, استدعي للشهادة في المحكمة احد شيوخ الازهر: محمد الغزالي وشهد بان فرج فودة كان مرتد يستحق القتل الا ان محاكمة الاثنين بتهمة القتل لا تجوز لانه مرتد ؟! والمفروض ان تكون التهمة الموجهة اليهم بانهم (بما معناه) تجاوزوا على صلاحياتي (يقصد هو شيخ الأزهر الحاكم الشرعي واصدار امر التنفيذ بيده لوحده) ؟! تم اعدام احدهم على ما اظن وطمطم على الموضوع ؟! هكذا هم الجماعة (أهل السنة والجماعة) ؟! هههههههههه.
الأسئلة التي ستسألوني اياها ؟! منو فرج فودة ؟! واحنا شعلينا ب فرج فودة ؟! واشجاب فرج فودة على العراق ؟! وليش اتدافع عن فرج فودة ؟! صبر ... إذا عرف السبب بطل العجب ؟!.
اولا انا لا ادافع عن فرج فودة ؟! لانه شخص علماني بل اذهب الى ابعد من ذلك فهو ملحد وهو من اسس (الجمعية المصرية للمتنورين) هل يقصد الماسونيين ؟! فكيف ادافع عن شخص كهذا ؟! وسيكون الجواب المضبوط في نهاية المقالة , اما الآن فإنني احاول ان انقل لكم صورة عن افكار فرج فودة والمكان او الفكر الذي جاءت منه في تاليف كتابه والذي اغتيل بسببه ؟! وعنوان الكتاب: الحقيقة المغيبة ... وهذا مربط الفرس وسبب كتابة هذه المقالة.
تخرج فرج فودة سنة 1981م بشهادة الدكتوراة في الزراعة ويومها كان هدام العراق قد فتح الباب للمصريين للمجيئ الى العراق وجاء فرج فودة الى العراق ودرس كاستاذ في جامعة بغداد ؟! المجيئ الى العراق يعني الاختلاط بالشيعة (شيعة علي) طبعا ومنه ولذلك سوف تفهمون من اين جاءت افكار فرج فودة في كتابه: الحقيقة المغيبة ؟! ومنه فهذه جوله باختصار شديد في افكار الكتاب:
1- يستهزئ فرج فودة باسلوب ساخر جدا في كيفية اختيار الخليفة ما بعد الرسول (ص) ؟! ابو بكر بالشورى , عمر بالتعيين , عثمان بانتخاب 6 اشخاص , علي بمبايعة الناس , معاوية بالحرب , ويزيد بالوراثة ؟! هههههههههه
هل يذكركم هذا الا بما يقوله: الشيعة (شيعة علي) ومن المؤكد بانه قد جلب هذه الافكار من نقاشاته مع العراقيين اثناء تدريسه في جامعة بغداد ؟! الا ان الخطورة على الجماعة (أهل السنة والجماعة) بانه استنتج بأنه ومن يوم وفاة الرسول (ص) كان اصبح الاسلام سياسة (الحكام) ؟! هذه هي الخطورة التي قتلوه بسببها , وهي تنطبق مع ما يقوله الشيعة (شيعة علي) ؟! فالشيعة يقولون بان الرسول (ص) عين علي خليفة من بعده (دينيا اسلاميا) الا ان ابو بكر وعمر وبسكوت الصحابة عن الحق استلموا الحكم سياسيا وليس دينيا ؟! وفرج فودة يتفق مع الشيعة (شيعة علي).
2- يستهزئ فرج فودة وبسخرية تامه من عمر بن الخطاب وكيف قام بافعال تارة تخالف نص صريح في القرآن الكريم وتارة تخالف نص صريح في السنة النبوية الشريفة ؟! خوب بعد ماكو داعي احچي ؟! عند الجماعة (اهل السنة والجماعة) الكفر بالله (والعياذ بالله) ليس مشكلة ؟! الاستهزاء والانتقاص من رسول الله (ص) واظهارة بمظهر الجاهل او او او الخ ؟! ليست مشكلة على الاطلاق ؟! اما المساس بحرف قالة عمر ؟! كفر مطلق ؟! ومنه تصدر فتوى بتكفيرك واغتيالك ؟! هههههه
يعني الصحابة الجدد على الاسلام استبدلوا الاصنام بصنم ابو بكر وبصنم عثمان ولكن بالخصوص صنم عمر.
ومن الجدير بالذكر بانه مما زاد في الطين بله ؟! بانه ألف كتاب آخر عن زواج المتعة ؟! وجاء بادلة كلها من كتب الجماعة ؟! هاي اغتيال فورا بدون نقاش ؟! هههههههه.
وأختم
عندما يكتشف المسلمون بان الاسلام بعد الرسول (ص) اصبح اسلام سياسي (حكام) ليسوا بأمر الله (الشورى , تعيين , انتخاب سته , ثورة , توريث , الخ) بالضبط كما يقول: الشيعة (شيعة علي) ينقلبون على الاسلام ؟! وبدلا من ان يقول هؤلاء المنقلبون: بأن هذا الاسلام السني هو الاسلام السياسي (الحكام) لنبحث عن مذهب آخر في الاسلام قد يكون هو الاسلام الحقيقي وليس هذا الاسلام السياسي (الحكام) المزيف ؟! ينقلبون الى الكفر والالحاد والعلمانية والماسونية وغيرها وهذا ما فعله فرج فودة ؟! ولذلك ولهذا السبب قلت لكم انا لا ادافع عنه ابدا بل اذكر لكم فقط ما كتبه ومن اين جاء بهذه الافكار.
وهذا ما يحدث اليوم بالضبط بعدما اثبت داعش والقاعدة بان الاسلام السياسي (الحكام) هو اسلام مزيف لا يتماشى لا مع تعاليم القرآن ولا مع تعاليم السنة النبوية الشريفة ؟! بل انه اجتهادات الحكام المسلمين من ابو بكر ومرورا بعمر وعثمان وما تلاهم مِن مَن يسمونهم بالسلف الطالح ؟! اوه اقصد الصالح ؟! فإنهم يرتدون عن الاسلام الى الالحاد والعلمانية والماسونية الخ ؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم , انا لله وانا اليه راجعون.
ورد في الحديث: ستتفرق امتي الى 73 فرقة كلها في النار الا واحدة ناجية ...

اللهم اشهد اني بلغت ... اللهم اشهد اني بلغت ... اللهم اشهد اني بلغت

03-07-2019م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي

ليست هناك تعليقات: