الأربعاء، 13 أبريل 2011

البعثيين هم عملاء امريكا؟! وليس الوطنيين العراقيين؟!

البعثيين هم عملاء امريكا؟! وليس الوطنيين العراقيين؟!

اسس حزب البعث الماسوني الكبير ميشيل عفلق وهذا يعني بان حزب البعث هو منظمة تابعه للماسونيه العالميه ولكن ليس كاعضاء لهم حقوق وواجبات ولكن كخدم فقط لمخططاتها ؟! وجاء حزب البعث الى السلطة بقطار انكلو-امريكي هذا ما صرح به علي صالح السعدي وهو من البعثيين المخضرمين ؟! جئتم بابنه لينفي الخبر؟! وهل من مصلحة الابن ان يكون الاب عميل لامريكا ؟! او بان يكون تصريح الاب بان حزب البعث عميل لامريكا واسسه الماسوني ميشيل عفلق؟! كلا بالطبع. لننسى دليل علي صالح السعدي (مع العلم بان الباجه جي يؤكده ايضا) ونقدم دليل آخر وجديد على كون البعثيين عملاء لامريكا , وبالصوت والصورة ولا يقبل ادنى شك ؟! وهو عدنان الباجي جي؟! وهو سني ؟! واقول سني لا لغرض الا لانه لو اتينا بشخص آخر لقلتم صفوي ؟! فماذا ستقولون عن الباجه جي يا ترى؟!.

برنامج شاهد على العصر قناة الجزيرة والذي يقدمه احمد منصور مقابله مع عدنان الباجه جي.. العراق من الملكية إلى الاحتلال ج6.
النص:
إنقلاب حزب البعث على عبد الرحمن عارف
أحمد منصور: في 17 يوليو تموز عام 1968 قام حزب البعث بانقلاب عسكري أطاح بحكم عبد الرحمن عارف وأقام نظاما استبداديا استمر إلى أبريل استمر إلى 2003.
عدنان الباجه جي: نعم.
أحمد منصور:كيف تلقيت النبأ؟
عدنان الباجه جي: والله أنا فكرت أن هذا انقلاب آخر، لأن اللي قاموا بالانقلاب مش البعثيين، اللي قام بالانقلاب هو الحرس الجمهوري، اللي كان يرأسه شخص موضع ثقة من عبد الرحمن عارف، والشخص اللي بعدين صار رئيس وزراء كان هو رئيس الاستخبارات العسكرية عبد الرزاق النايف اسمه..
أحمد منصور: ما هم قصة النايف والداود..
عدنان الباجه جي: وجابوا البعثيين معهم. طبعا بعدين..
أحمد منصور: البعثيين تغدوا بهم الأول
عدنان الباجه جي: تعشوا بهم.
[فاصل إعلاني]
عدنان الباجه جي: اللي صار بدعم من أميركا.
أحمد منصور: بدعم من أميركا!
عدنان الباجه جي: إيه نعم، بدعم من أميركا لأن وزارة طاهر يحيى كانوا يعتبروها قريبة إلى حد ما من عبد الناصر.
أحمد منصور: أنت بتعتبر انقلاب، ما ذكرتش أي من الانقلابات السابقة أنه كانت المخابرات الأميركية وأميركا لها يد فيه.
عدنان الباجه جي: الانقلاب البعثي الأول كان لهم علاقة به.
أحمد منصور: يعني البعثيين كان لهم علاقة.. يعني كلام علي صالح السعدي نحن جئنا على قاطرة أميركية كلام صحيح؟
عدنان الباجه جي: إيه، بيعترف الرجل. والانقلاب الثاني اللي قلت لك ما قام به البعثيون، قام به وزير خارجية اللي كان سفير في واشنطن صار له علاقات مع
CIA وبعدين قتله البعثيون، اسمه ناصر الحاني. فما في شك كان لهم علاقة بهم، لأنه ماكانوا مرتاحين من وزارة طاهر يحيى أنه مؤيدة لعبد الناصر أكثر من اللازم، فأرادوا وزارة يعني راح تكون مستقلة لها نوع من الاستقلالية.
انتهى النص.

انتم البعثيين عملاء لامريكا ومنذ 35 عاما بل اكثر من ذلك ومنذ تأسيس حزب البعث على يد الماسوني ميشيل عفلق؟! اما نحن اغلب ابناء الشعب العراقي من العرب والكرد والسنة والشيعه ؟! لم نكن في يوم ما عملاء لاحد ؟!. وان كان الامريكان قد حررونا من حزبكم العميل لهم فلم يكن لا بقرار منا ولا بارادتنا ؟! وتعاملنا مع الامريكان هو ليس عماله ولكن واقع حال فرض علينا ؟! وليس لنا من خيارآخر يجنب البلد دمار الحروب؟! وهل يعقل بان نترك بلدنا العراق يقع بايديهم بسبب سياسات ابن العوجه الطائشه والهوجاء؟! ومن دون ان نحرك ساكنا ؟!. تفاوضنا معهم ووضعنا خارطه الطريق بكتابه دستور جديد للبلاد واجراء انتخابات وتسليم للسيادة وهذا فعلا ما حصل؟! الا ان مسألة ان يتعافى العراق لم تعجبكم ؟! فقمتم انتم البعثييون بالتحالف مع التكفيريين والقاعدة لخراب بلدنا العراق العظيم ؟! وقتالكم للامريكان هو ليس الا دعايه ؟! وسببه ليس وجودهم في العراق فحسب؟! بل هو لحقدكم على امريكا لانها باعتكم وتخلت عنكم كعملاء  لها بل لانها جلقتكم من كرسي الحكم؟!.
وانا لا ادافع عن من انتخبناه وخان الامانه ولكن اغلب من في سدة الحكم اليوم في العراق لم ياتي اليها بعماله؟! بل بانتخاب جماهيري شعبي مراقب من هيئات مستقله وتحت اشراف الامم المتحده ؟! وها نحن نتقدم بخطوات الى الامام وان كانت متعثره بسبب مؤامراتكم اللئيمة ومفاوضاتكم مع الامريكان لاعادتكم كعملاء لهم من جديد بعد ما جلقوكم ؟! لتخريب البلد من جديد ؟! وما تمييع قانون اجتثاث البعث وتصريح الدليمي بانه لا يريد قوات عراقيه لحمايه المناطق الغربيه بل قوات امريكيه ؟! ودعم القائمة العراقيه (البعثيه) من قبل الانجليز ورجوع علاوي والمطلك والعاني والدايني الى سدة الحكم ورجوع الالاف من ضباط الامن والمخابرات وفدائيي هدام وبمباركة الامريكان والمماطله وتاخير اعدام المجرمين من قائمة الـ 55 ؟! بل منح المجرم عبد حمود التكريتي راتب تقاعدي؟! الا اكبر دليل على ما اقول؟! في ارجاع عمالتكم للامريكان مرة ثانيه ؟! وهذا ما يسركم وترقصون له بل هو ما كان الهدف والغايه والمطلوب؟!.

وماذا بعد يا ايها البعثيين المجرميين
يا من اسس حزبكم كبير الماسونيين
وقتلتم وشردتم ودمرتم الالاف العراقيين
على مدى خمسا وثلاثين من عجاف السنيين
واليوم تخرجون من حفر المقبوريين
لتلبسوا ثوب الوطن والوطنيه والوطنيين
هل نسيتم ماضيكم السالف وانكم ملعونيين
وهل تعتقدون باننا سنصغي اليكم صاغريين
هيهات منا الذلة وهيهات ان نلدغ من جحركم مرتيين


اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

12 - 4 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
   

ليست هناك تعليقات: