الثلاثاء، 7 أبريل 2015

آل سعود من خيار ؟! إلا إشعال الحرب بين السنة والشيعه ؟!


خواطر: ليس لـ آل سعود من خيار ؟! إلا إشعال الحرب بين السنة والشيعه ؟!

 

المقدمه

في تسريب فيديو قبل شهور محادثه ما بين القذافي وشيخ قطر حمد نطالع مايلي:

·      الفيديو مسجل قبل حوالي الـ10 سنوات.

·      المحادثه من طرف واحد تقريبا ومنه فكل الكلام الذي سأذكره هو لحمد.

يقول حمد:

·      آل سعود منتهين خلال 10-11 سنه.

·      آل سعود بسبب انغلاقهم وثروتهم لا يسمعون الكلام مطلقا ؟! بل ينزعجون جدا جدا ان نصحتهم.

·      سياستهم ببساطه شراء الذمم (الناس والحكومات) بالفلوس ولا يعرفون غير ذلك.

·      جدي السابع عشر محمد بن عبدالوهاب كان خبيث ويعرف بأن عبد العزيز آل سعود يحب الفلوس فاعطاء(بغطاء ديني طبعا) بيت المال مقابل الزعامه السياسيه.

التحليل

بنى الانكليز(المعبد الانكليزي) ما يسمى اليوم بالمملكة العربيه السعوديه على ركنين لضمان مصالحهم.

الركن الأول الزعامه الدينيه بيد محمد عبدالوهاب لاطغاء الشرعيه الدينيه على الركن الثاني في الحكم.

الركن الثاني الزعامه السياسيه بيد عبدالعزيز آل سعود.

انقلب آل سعود على الانكليز بعد انقراض او هروب اغلبيه افراد آل عبدالوهاب (مع الابقاء على المذهب لاعطاء الشرعيه الدينيه) بمساعدة الجاسوس البريطاني جون فلبي والذي انقلب الى الامريكان (المعبد الفرنسي) وعلى اساس اسلم وغير اسمه الى عبدالله فلبي؟!.

جن جنون الانكليز الا انهم وبسبب التوافق ما بين المعبد الانكليزي والمعبد الفرنسي لا يستطيعون من خوض حرب علنيه لارجاع السعوديه الى الحضن الانكليزي.

حكماء بني صهيون هم من يفرض التوافق ما بين المعبد الانكليزي والمعبد الفرنسي.

قرر الانكليز ارجاع السعوديه اليهم عن طريق قطر......ليش قطر؟!  

لأن احفاد من فر من آل محمد عبدالوهاب من السعوديه هو شيخ قطر وهو الحفيد السابع عشر لمحمد عبدالوهاب مؤسس الوهابيه , ولا يوجد أحفاد لمحمد بن عبدالوهاب في السعوديه , بل اغلبهم اتباع فقط.

بدأت قطر تعد العده لنسف آل سعود من الحكم حسب ما تقدم من شرعيتهم الدينيه ومنه ما سرب في الفيديو.

لم تكن القاعده خطرا حقيقيا على السعوديه ؟! إلا أن داعش هو خطر حقيقي ومرعب لـ آل سعود ؟! هل انتبهتم بما تناقلته وسائل الاعلام بأن اوباما يقول:

ايران ليست خطر على السعوديه ؟! بما معنى اصدقائنا في الخليج .

حكم آل سعود اليوم مبني على عدد الابناء من الأم وليس الأب ومنه فأبناء حصه السديري ومن بعدها جوهره السديري ومن بعدها اختها هيا السديري يشكلون اغلبيه مطلقه بالنسبه لبقيه ابناء عبدالعزيز الـ 36 والباقي منهم اليوم 12 ومنهم الملك وولي العهد. هؤلاء يعتقدون وبشرعيه الام والعدد بأنهم أحرص على حكم بل بقاء حكم آل سعود للسعوديه من تهديدات قطر.

اليكم قائمه بأسماء ابناء عبد العزيز الـ 36 من امهات (السديري):

حصه السديري:

·      فهد (الثاني) كان ملك للسعوديعه وتوفى.

·      سلطان , كان ولي للعهد وتوفى.

·      عبدالرحمن.

·      تركي (الثاني).

·      نايف

·      سلمان

·      احمد

جوهره السديري:

·      سعد (الثاني).

·      مساعد.

هيا السديري:

·      بدر (الثاني).

·      ماجد (الثاني).

·      عبدالآله.

·      سطام.

·      عبدالمجيد.

أدرك آل سعود الخطر القادم من الشرق مرتين ؟! الأول والأخطر هو: قطر , الثاني والأقل خطورة هو ايران.

قطر: تمتلك الزعامه الدينيه للوهابيه وتريد بل تستطيع سحب البساط من تحت اقدام آل سعود وببساطه , وما هي إلا مسألة وقت لا غير.

ايران: لولا المذهب الوهابي لتحالف آل سعود مع ايران  ضد قطر, للحفاظ على الكرسي ؟! اعتقد وصلت الفكره بأن آل سعود لولا المذهب الوهابي لتحالفوا مع ايران للبقاء على الكرسي ولكن ان فعلوها فستستعمل قطر هذا التحالف بقولها: آل سعود يتحالفون مع روافض ايران ويسهل ذلك على القطريين اسقاط آل سعود.

اصبح موقف آل سعود كحيوان كاسر كالنمر مثلا محاصر ومجروح ؟! فهو سيستقتل للدفاع عن آخر نفس ؟! أو كشخص محكوم بالاعدام لايهمه إن قتل شخص آخر أو عشرات بل ملايين الاشخاص.

ما هو الحل اذن للخروج من هذه الأزمه لابقاء آل سعود في الحكم بل لأطول فترة ممكنه ؟!

أشعال الفتنة الطائفيه في حرب ما بين السنه والشيعه لكي تضطر قطر الى مساندة السعوديه والغاء فكرة الاطاحه بآل سعود وقتيا ما دامت الحرب السنيه الشيعيه مستعره.

مثال تأريخي:

اثناء غزو ابن العوجه للجاره الكويت قصف صدام اسرائيل بصواريخ سكود ارض-ارض , كان هدف صدام هو: جر اسرائيل الى الحرب لتصبح حرب عربيه – اسرائيليه بدلا من حرب لطرده من الكويت ؟! اعتقد وصلت الفكره.

هذا السيناريو بالضبط ما يتبعه آل سعود اليوم وهو اشعال حرب طائفيه ما بين السنه والشيعه قد تستمر لعشرات السنيين وقد تحرق الأخضر واليابس فقط لسواد عيون آل سعود وبقائهم على كرسي حكم السعوديه.

الباكستان ليس ذكاءا او حرصا على مصلحة المسلمين بل خوفا من ان تضعف امام جارتها وعدوها اللدود الهند قررت عدم المشاركه في حرب بقاء آل سعود ؟! ولو شاركت لدخل الشعب الباكستاني في صراع طائفي ما بين السنه والشيعه وعلى ارضه مما كان سيسبب ضعف لدولة الباكستان امام عدوها اللدود الهند.

بيضة القبان ستكون تركيا......هنالك زيارة مرتقبه لاردوكان الى ايران اليوم او غدا.....حيث حاول آل سعود رشوة تركيا...... إذا لم تشارك تركيا في حرب آل سعود.....هنالك احتماليه كبيره بأن يخسر آل سعود الحكم في السعوديه بدخول الحوثيين الى مكه والمدينه.......ونشوب حرب أهليه كالتي نشاهدها في سوريا وليبيا.......

 ادعوكم الى الحذر والحيطه لما هو قادم......فقد يكون لا سامح الله اسوء من ذي قبل....

 السياسة بحر لا يعرف الملاحة فيه إلا من اوتي علم بيت محمد وآل محمد (ص) وهذا لا يكون بلبس عمامة سوداء او بيضاء وتجميد أموال المؤمنين والحقوق الشرعيه أو نهب أموال المؤمنين والحقوق الشرعيه بحجة سهم العاملين عليها أو الأثنين معا باستعمال القاب آبائهم واجداهم ؟!, ولا حول ولا قوة إلا بـ الله العلي العظيم.

 06-04-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

 

ليست هناك تعليقات: