الخميس، 30 أبريل 2015

المالكي,كارتين انذار اصفر وكارت أحمر ؟! ومازال يدعوا للانقلاب ؟!


خواطر: المالكي,كارتين انذار اصفر وكارت أحمر ؟! ومازال يدعوا للانقلاب ؟!
مازال ابو "ماننطيها" يحاول الرجوع الى كرسي رئاسة الوزراء ولو باحراق العراق كله ؟! ظهر ذلك جليا من خلال محاولة مهوسجيه المالكي ركوب ظهر بعض مستضعفي الشيعة الذين ملو من وعود الحكومه بالاصلاح ومنه الفساد الاداري والسياسي الذي بدأ يستنزف ابناءهم ؟! في الدعوة الى مظاهرات مليونيه كانت بدايتها الاحتجاج على ما حصل في ناظم الثرثار من قتل وذبح للجنود العراقيين على يد الدواعش الفواحش ؟! في طلب استقاله وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي ؟! وسرعان ما حورها مهوسجيه المالكي الى محاولة المساس برئيس الوزراء حيدر العبادي ومن حيث اطلاق هتافات: ارحل....ارحل....ارحل... ضد رئيس الوزراء الحالي كالتي تسببت في رحيل قائدهم الضرورة المالكي...فاذا كانت مجزرة ناظم الثرثار قد اودت بحياة 140 من الابرياء....فإن مهوسجيه المالكي يعولون على نسيان العراقيين بان مذبحة سبايكر والتي راح ضحيتها 1700 من الابرياء حصلت عندما كان المالكي رئيسا للوزراء ؟!.  

تهور المالكي هذا يظهر جليا عندما نشر احد مهوسجيه المالكي على صفحات الفيسبوك بان الجماهير المليونيه (أكيد 50-1000 مهوسجي للمالكي او شوف كم عددهم قبضوا 50 الف مع بعض اليساريين الذين خسروا دولارات المالكي وضيافته في بغداد لانهم في الخارج مع بعض الابرياء اللي ما يدرون شكوماكو) مدعومة بالحشد الشعبي (كذب وافتراء وقد يكون كم مهوسجي للمالكي قد تطوعوا في الحشد الشعبي لهذا الغرض فقط لاغير) سوف تقتحم المنطقه الخضراء ثم تعتقل كل السياسيين العراقيين ومن ضمنهم اعضاء البرلمان ؟! ثم يتم حل البرلمان واعلان العراق كجمهوريه رئاسيه (هذا اللي لفت انتباهي " رئاسيه ") وتعيين رئيس للجمهوريه الى حين كتابه دستور جديد للبلاد ؟! زين من سيكون رئيس الجمهوريه والقائد الضروره ؟! فكروا ومخمخوا زين ؟! .......طبعا المالكي ؟! وهذه هي المرة الثانيه التي يحاول فيها المالكي الانقلاب على الحكومه ؟! بعد اعطائه الاوامر للقطعات العسكريه بتطويق المنطقه الخضراء حين رفضه السيستاني وأمر باستبداله (الوثائق لدي - مرفقه).
طبعا ماكنه الدعايه الاعلاميه للمالكي مازالت تعمل والتي كان عدد اعلاميها 300 شخص ومن مختلف الاتجاهات , هذه الماكنه الاعلاميه " لـ أبو ما ننطيها " تستغل العواطف الهياجه للمكون الرئيسي في العراق بعد ان ملوا من وعود الحكومه وبعد ان شاهدوا بأم عينيهم ذبح اولادهم الجنود في سبايكر والثرثار ؟! وهذا من حقهم , فحين ينعم ابناء المثلث السني بالامان وان كانوا نازحين ؟! وعلى حدود بغداد ؟! ويعترفون بان بينهم دواعش ومتعاطفين مع الدواعش ؟! يقتل ويذبح ابناء المكون الشيعي للدفاع ليس فقط عن مناطق المثلث السني ؟! بل عن اعراض نساء المكون السني ؟! شرفكم وين؟!.... ثلاجه.... لو مجمده.......ولقد اصبحت المقوله التي رددتها انا منذ سنيين :

السنه الى الثروة والقصور والشيعه الى الفقر والقبور ؟! حال الواقع ايام حكم ابن العوجه ؟! الا ان هذه المقوله بدأت تصبح حقيقه اليوم ايضا ومع الأسف. (صرح أحد ابناء (أو شيوخ لا اذكر بالضبط) الانبار مؤخرا بأن حتى الشرطي في الانبار عنده قصر؟! (أكرر قصر)) اثباتا لمقولتي السابقه.
أما كارتات الإنذار الـ 2 الصفراء وكارت الطرد الأحمر (3) ضد المالكي فسأبدأ بالثالثه أولا لان لها علاقة بما تقدم:

3- حاول المالكي الركوب على ظهر انتصارات الحشد الشعبي من خلال محاولته الحصول على منصب:

قائد الحشد الشعبي ؟! الا ان مساعيه في ذلك خابت وأول من تصدى له هو: مقتدى الصدر.
2- حاول المالكي الحصول على منصب رئاسة التحالف الوطني الا ان سعيه خاب ؟! وايضا بمحاولة استعمال حجة الكتله الأكبر والتي فقد اعضائها فاصبحت الكتله الأصغر.

1-حاول المالكي جهد امكانه ان لا يصدر قرار يدين قيادة جيشه بالانسحاب من الموصل وبالخصوص ادانة عبود كمبر المالكي نعم هذا هو لقب عبود كمبر المالكي, أو المسؤوليه عن مجزرة سبايكر ؟! ومنه فاي ادانه لهؤلاء هي ادانه للمالكي نفسه بوصفه القائد العام للقوات المسلحه العراقيه.
وانا هنا وفي هذه المقاله وبدون الاطاله سوف ابين لكم ما سيحتويه تقرير لجنه سبايكر والانسحاب من الموصل بتحليلي المنطقي لهؤلاء والذي يصفهم السيد حسن نصرالله: انتوا تنابل , انتوا كسالى , انتوا فاشلين وانتوا ما تتحملوا مسؤولياتكم تجاه الشعب العراقي.

التقريرلـ (سبايكر والموصل) سيقول: ما ندري شنو اللي صار...كانت هنالك خربطه...وعدم تفاهم.... وهاي هي...
هي وهاي وهي ......هي وهاي وهي...... هي وهاي وهي...... (أغنيه عراقيه).

نقول: إذا كان قادة القوات المسلحه العراقيه (في سبايكر وفي الموصل), وقادة (مكتب القائد العام) للقوات المسلحه العراقيه , والقائد العام للقوات المسلحه العراقيه بنفسه نوري المالكي ...لا يدرون.....؟! ماذا حدث ضمن معسكرات الجيش العراقي وضمن المدن العراقيه وخصوصا الغير مستقرة امنيا ؟! مع صرف كل هذه المليارات من الدولارات على الجيش من قوت الشعب العراقي المظلوم ..... لعد منو يدري ؟! أم اللبن........؟! 
(مثل عراقي).

(ارجوا ان لا تحتج علي امهات اللبن...بمقارنتهن...بقادة الجيش العراقي وخصوصا القائد العام للقوات المسلحه العراقيه نوري المالكي).

كما وانتهز هذه الفرصه لاطمئن أمهات اللبن.... بان انتاج اللبن جيد جدا في العراق.... وأنا لهذا السبب أحب اللبن.... وخصوصا لبن أربيل .... ههههههههههههههههه.
وشر البليه ما يضحك , ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي في الحياة وكما يكتبون هم عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
29-04-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

 
 

ليست هناك تعليقات: