الأربعاء، 4 يوليو 2018

خواطر: اذا كان لله إبن حقيقي؟! فهو آدم بل إن الله له بنت ايضا وهي حواء ؟!

خواطر: اذا كان لله إبن حقيقي؟! فهو آدم بل إن الله له بنت ايضا وهي حواء ؟!

بحثت في الاديان عند خروجي من العراق كطالب نفقة خاصة سنة 1979م ؟! ومنه فالنقاشات التي تمرون بها اليوم كنت قد اشبعتها جدلا قبل 38 سنة ؟!وقبل ان ابدا اردت بان اقول: بأن ناقل الكُفُر ليسبـ كافر ؟! وبانني اشهد صادقا بل ساثبت لكم في هذه السطور بما جاء في سورة التوحيد:

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ , قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ , اللَّهُ الصَّمَدُ , لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ , وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ.

نظرية المسيحيين تقول:

بان الله ارسل ابنه الوحيد (انتبهوا الى مسألة ابنه الوحيد) المسيح لينقذ العالم من الخطيئة الاولى والتي كانت باكل ابونا آدم وأمنا حواء من الشجرة ؟! 

انتبهوا الى مسألة ابونا وأمنا حواء ... هسه نجي الى الافتراض الذي يشمله هذا المعنى؟!

إذا قلنا بان الله لديه إبن ؟! فمن سيكون ؟! اسالوا انفسكم هذا السؤال المهم جدا ؟!

من أبو آدم ؟! بل من أم آدم إذا كنا سندخل في هذا الباب ؟! طبعا استنادا الى فرضية (الأب والأم) فإن أبو وأم آدم في نفس الوقت بل ان والدي آدم ان صح التعبير هم؟! الله ... بل إن لله بنت ايضا وهي حواء ؟! ههههههههه

إذن ان كان لله إبن حقيقي فهو آدم وليس المسيح ؟! لان المسيح على فرض النظرية المسيحية من أب هو الله وأم من البشر ؟! بينما آدم ابوه وأمه (والداه) هم الله في نفس الوقت ؟! ابو آدم الله وأم آدم هي الله في نفس الوقت ... واضحة وضوح الشمس في كبد السماء ولا تحبس الشمس بغربال ...

اذن اذا دخلنا في هذه النظرية ؟! نظرية (الأب والأم) والتي تشكل العقيدة الاساسية للمسيحية فإن آدم هو الأبن الحقيقي لـ الله بل إن الله ابو وأم آدم في نفس الوقت ؟! ليس هذا فقط بل ان الله لديه بنت ايضا وهي حواء ؟! وبما اننا كل البشر ابناء آدم وحواء ؟! إذن كل البشر ابناء الله ؟! وليس المسيح فقط ؟! استنادا الى هذه الفرضية الاساسية والتي ترتكز عليها المسيحية.

وأختم

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ , قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ , اللَّهُ الصَّمَدُ , لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ , وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ.

وخير الكلام ما قَلَ وَ دَل ...

03-03-1983م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين ؟! ومن باب زَرَعْوا فَأَكَلْنا ؟! نَزْرَعُ فَيَاكُلونْ ؟!.

ليست هناك تعليقات: