الجمعة، 20 يوليو 2018

خواطر: الطبخة البريطانية - الأمريكية الجديدة للعراق هي الحزب الشيوعي ؟! والطبخة القديمة كانت حزب البعث ؟!

خواطر: الطبخة البريطانية - الأمريكية الجديدة للعراق هي الحزب الشيوعي ؟! والطبخة القديمة كانت حزب البعث ؟!

قبل كم سنة كنت اتابع قناة العراقية ومع الاوامر الديوانية لرئيس الوزراء (حيدر العبادي) كانت الموسيقى (انتبهوا جيدا) النشيد الوطني الرسمي للحزب الشيوعي ؟! والذي اصبح النشيد الوطني للدولة السوڤيتية (الاتحاد السوڤيتي السابق) ومنه يومها كتبت مقالة اوضح فيها ما جرى ؟! لانني كنت ومازلت متاكد بان اغلب العراقيين ما عدا الشيوعيين ليس لهم ثقافة او اطلاع او ذاكرة ليعرفوا ذلك النشيد او تلك الموسيقى ؟! جائني تعليق من احد الجهله من مدينة الجهله وعضو في مجموعة زعيم الجهله والذي زعيمهم تحالف مع الشيوعيين (اثبات آخر على ما سأكتبه في هذه السطور) ؟! بان هذه موسيقى عالمية ؟! على اساس هو يعرف شنو الموسيقى العالمية ومنه بتهوڤن وموزارت وشوݒان الخ ؟! هههههه
طبعا انا نادرا ما اتناقش مع اصحاب العقول الفارغة او الجهله ؟! ولكنني دفاعا عما كتبت قلت له:
هل من المعقول ان يعزف النشيد الوطني الالماني في تلفزيون الكويت اثناء اذاعة الاوامر الديوانية من امير الكويت ؟! الحمار لم يفهم ؟! ولن يفهم ؟! المهم

يومها عرفت بان الانكليز والامريكان قد قرروا تسليم العراق للحزب الشيوعي ؟! لانهم سلموا أهم مؤسسة اعلامية في العراق وهي شبكة الاعلام العراقي بيد الشيوعيين ؟! وانتم هسه عرفتوا فتابعوا شبكة الاعلام العراقي وسوف يتأكد لكم بان كلامي صحيح ؟! خبصونا بـ نصير شمة ونصير شمة ؟! نصير شمة لو لم يكن شيوعي لما سمعتم عنه ابدا ؟! طبعا انا ليس لدي اي معرفة او عداء لهذا الرجل ؟! وقد يكون رجل محترم ؟! إلا انني اذكره فقط كمثال لكم لكي تتضح الصورة ؟! وتتابعوا  "شيوعيات" ان صح التعبير شبكة الاعلام العراقي ومنه قنوات الشبكة الفضائية .

شنو السبب وما هو القصد من تسليم العراق بيد الشيوعيين ؟!
يريدون عراق بعيد عن الدين ( دين ايران الشيعة الصفوية ودين السعودية  الوهابية) وفي نفس الوقت لا يريدون عراقيين ملتزمين موالين لـ أهل البيت ع مستقلين عن هذا وذاك ؟! وحزب البعث لا يمكن ارجاعه ؟! وعلاقات ايران مع روسيا جيدة ؟! حتى في أيام الشيوعية ؟! فليس لـ ايران (الاسلامية) ڤيتو على الشيوعية (الملحدين - الناكرين لوجود الله - أصحاب نظرية داروين)؟! ومنه علاقات الولايات المتحدة الامريكية جيدة مع روسيا ان لم نقل بان روسيا او المخابرات الروسية هي من وضعت ترمݒ في البيت الابيض ؟! اقول وأكرر عسى ولعل أن أجد آذان صاغية ؟! هذه طبخة جديدة للعراق ؟! بريطانية - امريكية ؟! مع تواطئ ايراني سعودي سوري تركي ... الخ ؟! وكما كان حزب البعص (البعث) طبخة  بريطانية - امريكية ؟! باعتراف عدد من كبار قادة حزب البعص (البعث) حيث اعترفوا وبوضوح وقالوا:
جئنا (نحن البعثيين) الى الحكم بقطار انكلو - امريكي ؟ ! والله الساتر من الطبخة الشيوعية الجديدة للعراق ؟!

وأختم
هنالك مثل امريكي يقول:

اغرب ضجعاع الفراش عادة ما يكونوا ضجعاع فراش السياسة ؟!
 ضجعاع الفراش = على الأقل اثنين او مجموعة من الأشخاص تمارس الجنس في الفراش.

ومنه فهنالك فقرة في القانون الامريكي إستنادا الى الدستور الامريكي يمنع (أكرر يمنع) منعا باتا ومطلقا الدخول الى الاراضي الامريكية كل من :
النازيين والشيوعيين والعاهرات ... ههههههههه

ولله في خلقه شؤون ...
03-07-2018م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين ؟! ومن باب زَرَعْوا فَأَكَلْنا ؟! نَزْرَعُ فَيَاكُلونْ ؟!. 
 

رابط مقاله عرض نشيد الحزب الشيوعي مع الأوامر الديوانية لرئيس الوزراء العراقي (حيدر العبادي) نشرت سنة 2016م ...

 

ليست هناك تعليقات: