الاثنين، 20 مايو 2019

الى اين سيهرب قادة ولاية الفقيه عند الحرب بين ايران وامريكا ؟!

خواطر: الى اين سيهرب قادة ولاية الفقيه عند الحرب بين ايران وامريكا ؟!

 اولا تعرفون شنو سبب هذا التصعيد ما بين امريكا وايران ؟! السبب هو محاولة احد قادة ميليشيا عراقية تهريب الزئبق الاحمر من منجم في العراق الى ايران ؟! وان كانت هنالك قنابل نوويه تقليدية فان هنالك محاولات لصنع قنبلة نوويه من الزئبق الاحمر في العالم والبعض يقول انها ناجحة ؟! المهم اذا كان هذا صحيحا فان ايران وحتى مع الاتفاق النووي لا يشمل القنبلة النووية من الزئبق الاحمر ابدا ؟! وباعتقادي هذا هو السر في التصعيد الامريكي ضد ايران وطبعا فهو من مصلحة اسرائيل وليس امريكا ؟!
ولكن صدقوني بان امريكا قد تعلمت الدرس جيدا من العراق ؟! لا حرب برية ولا جوية ولا قصف بصواريخ والأهم لا لتغيير النظام ؟! ما تحاول فعله ليس فقط ادارة ترمب ولكن صقور السياسة الامريكية ضد ايران هو: احتواء ايران وتقييدها باتفاقية جديدة ومن ضمنها سحب البساط من مليشيات ايران الخارجية ومن ضمنها حزب الله في لبنان ؟! لان صفقة العصر ما بين صهر الرئيس ترمب (جارد كوشنر) الصهيوني وولي العهد السعوري محمد بن سلمان الصهيوني سوف تفاجئ الكل بما تحتويه من بنود  اقل ما يقال عنها مجحفه ؟!  ومنها :
·      عاصمة الدولةالفلسطينية ضاحية من ضواحي القدس بل قرية بعيدة جدا عن مدينة القدس الحالية.
·      دوله مقسمة الى كانتونات (قطع جغرافية) مبعثرة لا يرتبط بعضها البعض جغرافيا.
·      منزوعة السلاح وتحتفظ اسرائيل بقوة عسكرية كبيرة داخل هذه الكانتونات.
·      لا لعودة اللاجئين الفلسطينيين ممكن ان يتم توطينهم في العراق (قانون الجنسية العراقي الذي سحب كان ينص على منح الجنسية لكل من شرد قسرا ؟! وطبعا هذا يشمل الفلسطينيين بل هو كان بالتحديد للفلسطينيين).

طبعا صفقة القرن بهكذا شكل سيكون تسويقها صعب بوجود ايران وحزب الله ؟! فيجب تقليم اظافر ايران الخارجية واحتوائها بعقد صفقة ؟! ولكن ايران لا تريد صفقات ولذلك يتم حصرها في الزاوية لدفعها الى ارتكاب خطأ ما ؟!
حينها لن تقوم امريكا باطلاق 500 صاروخ على ايران ؟! وسترد ايران باطلاق 100 صواريخ على القواعد الامريكية في الخليج وعلى اسرائيل وفي اليوم التالي: ستطلق امريكا 400 صاروخ وترد ايران باطلاق 50 صاروخ الى ان يتم تدمير كافة قدرات ايران الصاروخية ؟! بعد كم يوم ؟! ولكن لن تنتهي المشكلة ابدا ؟! فسوف تبدا حرب استنزاف (كما حصل في العراق) وستظهر امريكا بعد حرب الاستنزاف وكما ظهرت في العراق وكانها مهزومة ؟! كما ان صفقة العصر هذه موعدها بعد عيد الفطر المبارك فلا وجود للوقت للمناورة ؟! ابسط طريقة هي القاء قنبلة نووية صغيرة على طهران وينتهي كل شيئ ؟! ولكن امريكا تعلمت من العراق ؟! بعدم تغيير النظام ؟! واذا كان هنالك فراغ سياسي فقد تستغله القاعدة او داعش في السيطرة على الاقاليم الايرانية المجاورة لافغانستان وباكيستان كـ بوشستان وسيستان الايرانيتين ؟! يجب ان تكون هنالك خطة امريكية بقتل او نفي الجيل الاول والثاني والثالث او شوف شنو الذي يحكم ايران لكي يتمكن ما تبقى من اجيال ضمن ولاية الفقيه من السيطرة على الحكم والاستسلام الكامل لشروط امريكا ؟! زين اذا احس جماعة ولاية الفقيه بالشغلة وهربوا ؟! الى اين سيهربون ؟! المكان الوحيد الذي من الممكن ان يلفيهم ؟! هو العراق فقط لا غير ؟! اقول ولا تضحكوا ؟! فمن الممكن ان تشاهدوا كل وجوه وقيادات نظام الولي الفقيه الايراني ومن ضمنهم خامنائي في النجف الاشرف (لاجئين) ؟! والدليل ما نشر من خبر من تحويل خامنائي لامواله الى العراق ؟! تدرون الى من ؟! علي الخميني : حفيد الخميني ومتزوج من حفيدة السيستاني وامه بنت شقيقة موسى الصدر ؟! ومقيم بالنجف منذ سنوات ؟! والله العالم ما هو سبب تواجده في النجف ؟! ولا تقولوا  لي بأن السبب هو الدراسة الحوزوية ؟! هههههههههه ... فالحوزة في قم ؟! وما يوجد في النجف فقط صورة يتراسها معمم ايراني لضمان ان لا تقع بيد العراقيين او الخليجيين ؟! .

 ولا تستغربوا ايضا فمن بعد قطع المساعدات عن حزب الله سوف تبدا حرب اخرى على حزب الله من قبل اسرائيل؟! فلا تستغربوا ان شاهدتم كل قيادات حزب الله ومن ضمنهم نصر الله (لاجئين) في النجف ؟! ومن ثم سيتم تصفيتهم بالاغتيالات الواحد تلو الآخر من قبل الموساد عن طريق عملاء ايرانيين ... والله الساتر

لا توجد دولةاسلامية اليوم ؟! لا شيعية ولا سنية ؟! فمن واجب العراقيين حماية بلدهم العراق وهو: الدفاع عن المال والعرض والوطن ومن باب حب الوطن من الايمان ...

على العراقيين محاولة (أكرر محاولة) تجنب الانخراط في هذه المعضله وهذا هو التكليف الشرعي ... والله الساتر.

اللهم اشهد اني بلغت ...

20-05-2019م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

 

ليست هناك تعليقات: