الجمعة، 9 ديسمبر 2011

أين يجب ان يكون اعتصام الربيع العراقي ؟!

يقولون بان الموالي انسان بسيط لا يستطيع التحرك الا بإذن من مرجعه الديني؟! وهذا طبعا شيئ اكيد ومؤكد ؟! ولكن ماذا نفعل اذا كنا في عصر ؟! اصبح البعض من هؤلاء بعيدا او معزولا عن الجماهير ولا يتحمل آلامها ؟! وكما روي عن ائمتنا(ع) اذا كان العلماء على ابواب السلاطين فبئس العلماء وبئس السلاطين ؟! اما اذا كان السلاطين على ابواب العلماء فنعم العلماء ونعم السلاطين؟! ومنه وبما ان الشعب في الديمقراطيه هو من ينتخب السلطان فهو سلطان بالاستعاضه؟! ولكن جماهيرنا اليوم في العراق من الموالين وان كانت سلاطين فانها لا تجد لقمة الخبز في بعض الاحيان؟! ولذا فيجب عليها الوقوف على ابواب العلماء لان كل شيئ بيدهم وان كانوا بعيدين عن ذلك ؟!.
ادعوكم ايها المستضعفون في الارض من العراقيين اينما كنتم لتفترشوا دربونه السيستاني ودربونه محمد سعيد الحكيم ودربون اسحاق الفياض ودربونه النجفي بل كافة درابيين النجف واتخذوها كساحه الحريه لكم الى ان يقوم هؤلاء في النظر في امركم لانهم هم الوحيدون الذين يستطيعون مساعدتكم والا فوالله لن يستجيب لكم احد.
انتم ذاهبون الى زيارة الامام الحسين(ع) في كربلاء فلا ترجعوا الى دياركم ؟! بل انطلقوا الى النجف واتخذوا منها مدينة للخيام والاعتصام في الدرابين والطرق والشوارع الى ان يفتى لكم ؟! وتوقعوا ان تضربوا وتهانوا وتعنفوا لانهم لا يريدون المستضعفين والفقراء بأن يفترشون شوارع عاصمه الثقافة الاسلاميه لـ 2012م ؟! وهذه هي فرصتكم الوحيد ليرى العالم كيف يعيش في دوامة الفقر والحرمان من هم سكان ارض تقع فوق بحيره من الذهب الاسود تسمى العراق .
قال تعالى:(( وَقِفُوَهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ * مَا لَكُمْ لاَ تَنَاصَرُونَ * بَلْ هُمُ اليَوْمَ مُسْتَسْلِمُونَ )) سورة الصافات.
3 – 12 – 2011م

ليست هناك تعليقات: