الجمعة، 25 نوفمبر 2011

هل بدأت عملية ضرب منشآت ايران النوويه ؟!

هل بدأت عملية ضرب منشآت ايران النوويه ؟!
اعتقد بان عملية ضرب منشآت ايران النوويه قد بدأت ودخلت حيز التنفيذ وهي على عدة مراحل واتوقع بان المرحلة الاخيره ستتم بعد انسحاب آخر جندي امريكي من العراق. واليكم التحليل:
المقدمه: اولا لم استعمل مصدر لهذا التحليل سوى الاخبار المنقوله على موقع صوت الحريه ولكن اذا تابعتم معي فان التحضيرات للعمليه واذا كنتم قد انتبهتم كانت تنقل عبر الاخبار من هنا وهناك ولكن يجب ان نقوم بجمع كل هذه الخيوط لتصبح الصورة واضحة, والتواريخ تقريبيه.
1-    قبل حوالي الشهرين قامت وحدة كوماندوز اسرائيليه باخراج وزير البنيه التحتيه لحزب الله من جنوب لبنان بعد اكتشاف تجسسه لصالح اسرائيل؟! اهميه هذا الرجل تكمن في معرفته بمواقع مستودعات الصواريخ لحزب الله وخصوصا في البقاع والجنوب اللبناني.
2-    قبل شهر احتجت ايران على نصب رادارات للانذار المبكر شرق تركيا لحلف الناتو. هذه المنظومه هي ما يسمى بالقبه الحديديه والتي تشمل ايضا على صواريخ اعتراض للصواريخ.
3-    قبل 5 ايام او اقل اخترقت طائرات اسرائيليه المجال الجوي اللبناني في الجنوب وكانت مقاتلات استطلاعيه وطائرات بدون طيار.
4-    البارحه حصل انفجار كبير في موقع يعتقد بانه يضم اسلحه ؟! طبعا ليست كلاشنكوفات ؟! اكيد صواريخ تابعه لحزب الله في الجنوب اللبناني.
5-    قبل اسبوع او اسبوعين حصل انفجار في مستودع في ايران ؟! وفيما ركزت وسائل الاعلام على مقتل قائد كبير في الحرس الثوري ؟! فقد اهمل الخبر بان المستودع كان للصواريخ الايرانيه.
6-    قبل شهر صرح احد الوزراء في فرنسا بان ضرب منشآت ايران النوويه هو أمر ضروري ؟! وقبل اسبوع صرح وزير الدفاع البريطاني بان الوقت قد حان للتخطيط لضرب منشآت ايران النوويه ؟!.
7-    قبل يومين نشر خبر بان قرب الانتخابات الامريكيه يزيد من احتماليه ضرب ايران.
8-    اليوم نشر خبر بان 50 بالمئه من الامريكان يؤيدون ضرب ايران.
باعتقادي وهذا تحليلي الشخصي بان الخطة دخلت مرحلة التنفيذ وستتركز المرحله الاولى على قيام الموساد والمخابرات الغربيه بتفجير اكبر عدد ممكن من مواقع ومستودعات تخزين الصواريخ في لبنان وايران ؟! لان هذه الصواريخ هو ما ستستعمله ايران وحزب الله في الرد على اي هجوم على منشآت ايران النوويه. بعد ذلك ستكون خطه الهجوم على ايران من قبل الطائرات الامريكيه والبريطانيه والفرنسيه هذا اذا ما شارك حلف الناتو ككل في العمليه , وسيكون الهجوم مماثلا في العدد والعده للهجوم الذي نفذ ضد هدام العراق سواء اكان في حرب الخليج الاولى لتحرير الكويت او الثانيه لتحرير العراق, اي بمشاركه اكثر من 1500 طائرة حربيه وطائرة اسناد وايضا وبأعتقادي فان فترة الهجوم لن تكون ليله واحده فقط بل قد تستمر لـ 3 او 4 ايام وليالي؟! وباعتقادي فان الطائرات الحربيه الاسرائيليه لن تشارك في الهجوم على ايران ولو انه هنالك احتمال ضعيف جدا بان تشارك ؟! بل ستكتفي بالاغاره على مخازن الصواريخ في كل لبنان وخصوصا في البقاع والجنوب اللبناني؟!. كما ان الهجوم سيشمل ضرب مخازن الصواريخ ومنصات اطلاقها بالاضافة للمنشآت النوويه الايرانيه.
ماذا يجب ان تكون خطة الدفاع الايرانيه ؟! من تجربتي معهم فانهم لا يسمعون كلام اي احد ؟! الا اذا كان ايراني او لبناني وبالاخص فانهم لم ولن يسمعوا نصيحة عراقي ؟! فليش اضيع وقتي ؟! ليس لدي اي خيار الا ان اتفرج عليهم واحوقل وبس؟! ولله في خلقه شؤون ؟!.
24 – 11 – 2011م

ليست هناك تعليقات: