السبت، 7 يناير 2012

كلمتين وغطاها حول تطبيق ولاية الفقيه في العراق ؟!

قد يخطئ البعض فهمي ويعتقد بانني ضد ولاية الفقيه لا سامح الله ؟! وانا لست كذلك ؟! بل انني اجادل بنفس الجدل الذي يجادله حسن نصرالله عندما سالوه؟! هل تريد حكم اسلامي بولايه الفقيه في لبنان؟! فاجاب بان لبنان له خصوصيه ولذلك فاننا لا ندعوا الى جمهوريه اسلاميه في لبنان تحكم من قبل ولاية الفقيه ؟! يا سبحان الله لبنان له خصوصيه والعراق ليس له خصوصيه ؟! فاذا كان حسن نصر الله يجادل بتنوع الاقليات والطوائف في لبنان ؟! يعني هذا التنوع في الطوائف غير موجود في العراق؟! ومهما كانت حجته التي لم يخبرنا بها فانني اؤكد لكم بان حجة وخصوصيه العراق اكبر واعظم من لبنان مليون مرة للاسس البليونيه ومما يمنع اقامة حكم ولاية الفقيه فيه اليوم (اركز على اليوم)؟! وعلى حسن نصر الله واللبنانيين حلال وعلى ابناء الخايبه في العراق حرام ؟! ومنها:
1- اغلب المرجعيات الشيعيه في العراق تنحاز لولايه الفقيه الجزئيه وليس الكليه .
2- مر العراقييون بمرارة حرب مع ايران وذاقوا عذاب من النظام العبثي ومنذ عام 1979م لمنع ايران من اقامه ولاية الفقيه في العراق؟! فهل ستسكت السعوديه او امريكا على هذا اليوم؟! مستحيل حتى ولو اضطروا لتفليش ايران والعراق فهل نريد ان يتكرر هذا السيناريو مرة اخرى ومنه فكلما خرب العراق سياسيا واقتصاديا واجتماعيا كلما تأخرنا (بل خربت الاسباب الموضوعيه) في اعداد جيل الموطئون واللبيب بالاشارة يفهم؟!.
3- لقد تنبأ الشهيد السبيتي احد قادة حزب الدعوة الاصليين ـ كما يروى ـ بمستقبل الثورة الإسلامية في إيران التي فجرها الإمام الموسوي الخميني (قدس سره) حيث قال عنها بما مضمونه: (تبدأ هذه الثورة إسلامية ثم تصبح قومية) ... ومنه فان ايران تمر بمشاكل داخليه معقدة ومنه احتماليه شمولها بثورات الربيع العربي ولذلك فهي تحاول تصدير مشاكلها للخارج ومنه للعراق. وانا ليس لدي اي مشكله اذا كان ابناء فاطم(ع) ومعهم البعض من المؤمنين المخلصين يريدون الانتقال الى العراق ونقل الحوزة العلميه في قم الى النجف الاشرف (استباقا) بسبب احتماليه ضرب ايران بل تفليشها عن بكرة ابيها ؟! فاهلا وسهلا بالسادة في بلد جدهم امير المؤمنين(ع) والفرع لازم يعود للاصل .
4- العراق هو القاعدة الرئيسيه للمنتظر(ع) وهو الاصل وليس لا ايران ولا لبنان ولا اي بلد ثاني نحن الاصل وغيرنا فروع ولسنا تبعيه لاحد ولقد اختارنا امير المؤمنين علي(ع) لاننا ميزنا بينه وبين معاويه الخبيث ابن آكلة الاكباد وجاء عن الامام جعفر الصادق(ع): نعم والحمد لله الذي جعل أجلة (معظم) موالي بالعراق. فكلما عجلنا باستقرار الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي في العراق كلما عجلنا باعتقادي بالظهور حتى وان عقدنا نحن العراقيين (هدنه) كما فعل الرسول(ص) مع من يسمون بالكفار والمشركين من قبل البعض اليوم ... ومنه فكل من يسعى لخراب العراق بجره لحروب او ما شابه فانه ضد (زد) القيام المشهود والمنتظر(ع) اكرر هذا باعتقادي.
5- لدي الكثير من الاسباب والحجج ولكن مما لا يكتب على موقع ولا يرسل بايميل حاولوا ان تفهموا ما بين السطور والا فوالله على نفسها جنت براقش.

مخلص الموضوع: استقرار العراق يعني اعداد (جيل الموطئون ومنهم قادة جيش الظهور) فكل من يعمل على خراب العراق وعدم استقراره مهما كانت المبررات والاسباب والدوافع والحجج بقصد او بغير قصد بعلم او بغير علم  فهو يؤخر (اعداد جيل الموطئون ومنهم قادة جيش الظهور) ولذلك فهو يقف ضد الظهور الشريف .

استغفر الله لي ولكم واعتذر من سيدي ومولاي القائم المنتظر(ع) ان كنت قد نسيت او اخطأت في كلماتي هذه واقبل يداه الشريفتين واترجاه بان يأخذ بيدي كجندي من جنوده ولا غالب الا الله.

راجعوا مقالتي في الارشيف العراق منذ سنه 1979م والى اليوم.
30 – 11 – 2011م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي
Sarmad_Aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: