السبت، 7 يناير 2012

غرق بغداد؟! وغرق سوريا ؟! وسيناريو الانقلاب ؟!


يتجمع ايتام المقبور وحلفاءهم من التكفيريين في المنطقه الغربيه من العراغ ؟! واغلبهم رجعوا لمناصبهم في الجيش والشرطه والمؤسسات الامنيه ؟! بسبب سياسه المصالحة اللاوطنيه بقيادة وتشجيع ودعم رئيس الوزراء نوري المالكي وكثمن مدفوع لتجليبه بالكرسي لانه انشق عن الصف الشيعي وخسر الانتخابات فاضطر للتنازل للقائمة البعثيه بارجاع البعث وغيرها من التنازلات المشينه مقابل حصوله على الكرسي؟! ما تدوم وغبائك راح يفضحك فد يوم؟! ومنه هذا السيناريو؟! يكدسون انواع واشكال من السلاح معظمه هديه من نوري المالكي والمصالحه اللاوطنيه ؟! والباقي من السلاح يهرب لهم عن طريق السعوديه بمعرفه السعوديه ومن ترسانه اسلحتها (حدود المنطقه الغربيه مفتوحه مع السعوديه ) مع وجود تنظيم كامل ومنسق وكما كشف عنه او قيل انه كشف عنه من تنظيمات حزب العبث مع وجود كم ضابط قعقاع شيعي للترقيع؟! تدفع السعوديه كم مليون دولار لتركيا فتفتح السدود فقط على نهر دجله ؟! خلال 3 ايام او ما شابه وهي ساعة الصفر ؟! تغرق الموصل وبغداد وبقيه المحافظات الجنوبيه الواقعه على دجله, بينما تبقى المنطقه الغربيه سالمه؟! ومنه غرق المنطقه الخضراء تطفوا جثث المالكي وغيره من اللي ميفتهمون بالسياسه ولا عندهم ذرة مخ على سطح نهر دجلة غرقا ؟! مكلوبه الدنيا والناس فوق كل عذاباتهم من ما كو كهرباء الى ما كو ماء؟! دقيقه الفيضان يعني ماء الدنيا كلها فوك رؤوسهم ؟! وبعدين احسن ماكو كهرباء حتى لا يموتون صعقا بالكهرباء المائي ان صح التعبير؟! تدخل القوات المجهزة للانقلاب البعثي من المنطقة الغربيه وتسيطر على الامور عسكريا في بغداد وينتهي كل شيئ؟!.
عصفورين بحجر؟!
مياه الفياضانات في سوريا تجتاح الكثير من القرى السوريه وتصبح مأسات انسانيه دوليه تتدخل منظمات الاغاثه العالميه ومن ضمنها ضباط سورييون دربوا على الانقلاب في سوريا وباموال سعوديه ودعم من حلف الناتو بحجة الاغاثه وبنفس سيناريوا العراق ولكن الغرض هنا هو الانقلاب على النظام السوري؟! وتحت غطاء المساعدات الانسانيه العربيه والدوليه لضحايا الفياضانات في سوريا يتم الانقلاب العسكري ويقتل بشار الاسد ؟! باي...... باي ؟! انتهى كل شيئ.

الخبر على موقع صوت الحريه باحتمال حدوث فيضانات في الموصل وبغداد (جانت ناقصه وكملت ) لان تركيا اطلقت مياه السدود بسبب ارتفاع نسبه المياة في سدودها الـ 22 والتي كلها انشأت بمساعدة اسرائيل بالضغط على صندوق النقد الدولي باعطائها قروض الا من وين لتركيا فلوس؟!.

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

19 - 12 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com
مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.
   

ليست هناك تعليقات: