الاثنين، 3 نوفمبر 2014

جهاد النكاح ما بين البعث السوري والوهابيه السعوديه في داعش انتهى بطلاق البغدادي؟!

جهاد النكاح ما بين البعث السوري والوهابيه السعوديه في داعش انتهى بطلاق البغدادي؟!
·        إقرءوا التأريخ منذ سقوط النظام سنه 2003م والى اليوم ماهي دوله الملاذ الآمن للبعثيين الصداميين ؟! وبدون شك سوريا ؟! فالبعث السوري (العلوي) والبعث الصدامي وجهان لعملة واحدة ؟!.
·        نسي العراقييون بأن اغلب عناصر القاعدة وفلول البعث الصدامي كانت تدخل العراق عن طريق سوريا بحجه محاربه الامريكان ؟! وهذا كان يصب في مصلحه ايران وسوريا والسعوديه فافشال تجربه سقوط ابن العوجه لكي لا تتكرر في سوريا وايران والسعوديه وان كانت على حساب قتل وتفجير وتهجير ملايين العراقيين ان لم نقل كل العراقيين.
·        العراق عصي على ايران وعلى السعوديه ؟!
ايران:
بدأت كدوله اسلاميه مباركه وايدها في البدايه السنه والشيعه على حد السواء الا انها تحولت الى دوله سياسيه لا يهمها الا نفوذها السياسي ومنه نقل التجربه اللبنانيه الى العراق ؟! العراقييون ليسوا كاللبنانيين ولن يقبلوا بالسيطره الايرانيه عليهم لانهم اسياد التشيع ان لم نقل اسياد العالم؟!.
السعوديه:
مخنوقه في العراق لان سنه العراق ليسوا وهابيه ؟! ولديهم ترابط عشائري مع شيعة العراق وعاشوا معهم كأخوة على مر السنيين والعصور ؟! وهذا ما يغيض السعوديه الوهابيه ؟!.
·        هنالك تعاون لا يخفى على القاصي والداني ما بين المخابرات السعوديه الوهابيه والمخابرات البعثيه السوريه العلويه وللمعلومات فان المذهب الوهابي هو بدعه من صنع الانكليز بالنسبه للسنه وما يسمى بالعلوييون هم اصلا العلي اللاهيه ( يقولون بأن الامام علي ع بمنزله الله استغفر الله) والشيعه لا تعترف بهم كمذهب اصلا بل تعتبرهم كفار؟! الا ان الايرانييون يستعملونهم لانها السياسه ؟! هذا التعاون تحول الى صراع عندما قررت الوهابيه الاطاحه ببشار الأسد؟! وهذا يعني صراع ما بين حلفاء الأمس ؟! الذين حاربوا الامريكان في العراق.
·        لقاء مفترض (اكرر مفترض) ما بين رئيس المخابرات الايرانيه ورئيس المخابرات السوريه ؟! وهذا ما دار في الاجتماع قبل تأسيس داعش حسب تحليلي السياسي(اكرر حسب تحليلي):
النظام السوري على وشك السقوط  ما الذي يجب ان نفعله ؟! نحن بحاجه الى الدبابات والصواريخ والمعدات العسكريه الايرانيه لتدخل سوريا ؟! بس شلون العراقييون سنه وشيعه لن يقبلوا بعبورها عبر اراضي العراق ؟! هاي بسيطه ؟! علاقه المخابرات السوريه بفلول البعث الصدامي وخصوصا ان اغلبهم ضباط والقسم منهم تحول الى الوهابيه بعد معاشرته للقاعده في العراق وفي معسكرات بوكه وغيرها ؟! قررت المخابرات السوريه والايرانيه تأسيس داعش بالتعاون مع الصداميين الوهابيه ؟! الا ان الايرانيين اغبياء في امور العرب فهم يتصرفون سياسيا عن طريق سوريا والمخابرات السوريه ؟! فتركوا الحبل للبعث العلوي السوري ؟! اسسوا داعش لاسباب منها:
1-    تخويف الامريكان والاوربيين بان اذا اسقطتم بشار الأسد ونظام البعث العلماني فإن سوريا ستقع بيد القاعده ؟! وستهاجمكم في اوربا وامريكا بل في كل مكان ؟!.
2-     محاربه الجيش السوري الحر لتشتيت المعارضه السوريه ضد الأسد ؟!
3-    احتلال اجزاء من العراق (وطبعا المخابرات السوريه والايرانيه) تعلم بأن الجيش العراقي ضعيف ولن يصمد؟!.
·        عند احتلال داعش لاجزاء من العراق فإن ايران وسوريا تعلم بان اوباما ضعيف ولن يرسل قوات بريه ؟! بل انهم كانوا يتصورون بأن اوباما لن يستعمل حتى الضربات الجويه ؟! واذا ما قرر اوباما ارسال قوات بريه او ضربات جويه فإن مليشيات ايران في العراق ستعارض بحجه السياده الوطنيه ؟! فلا يبقى للعراقيين من خيار الا الاعتماد على ايران ؟! فتدخل القوات الايرانيه بدباباتها ومدرعاتها وجيوشها من فيلق القدس بحجه حمايه المراقد المقدسه ومنه اليوم بحجه تحرير الموصل ؟! لان ضربات الطيران وحدها لا تكفي ؟!  وعند وصولها الى الموصل وتحريرها ؟! فإن هذه الدبابات والصواريخ والمعدات العسكريه الايرانيه  لن تعود الى ايران ؟! بل انها ستدخل سوريا لانقاد نظام البعث السوري من السقوط ؟! وستبقى في سوريا ؟! وهذا هو الهدف الرئيس ومربط الفرس لتأسيس داعش.
·         هنالك الكثير من العراقييون الذين فهموا هذا السيناريو جيدا ومنهم سنه وشيعه ؟! ومن ضمنهم الصدامييون والصدامييون الوهابيه الذين انتموا الى داعش ومنه فهم يقولون وكما يقول المثل العراقي: انلعبنا ؟!
كما ان الوهابيون في داعش ايضا يقولون: انلعبنا ؟! ومن لعب الاثنين؟! طبعا المخابرات البعثيه السوريه ؟! فحصل الطلاق في جهاد النكاح ما بين المخابرات السوريه البعثيه العلويه ممثله بالصداميين والصداميين الوهابيه ؟! وبين الوهابيه من فلول القاعدة ؟!
تشير الاخبار بعزل ابو عمر البغدادي وتعيين سعودي مكانه وهو الدليل على ما سردته لكم.
·        اهلي العراقيين من سنه وشيعه وعرب وكرد ؟! نحن العراقييون الضحيه وبلدنا العراق هو الضحيه ؟!
ادعوكم الى فهم هذا المخطط الرهيب الذي هدفه هو سياسي بحت ومن نتائجه هو قتل وتشريد اكبر عدد ممكن من العراقيين بسبب السياسه العمياء لايران وبسبب خبث السياسه البعثيه السوريه ووالوهابيه السعوديه والتركيه ومنه الاردنيه والمصريه تجاه العراق والعراقيين.
ولنقف وقفة رجل واحد كعراقيين لا فرق بين سني وشيعي او عربي وكردي للقضاء على هذه المؤامرة التي تستهدفنا جميعا والله من وراء القصد لان حب الاوطان من الايمان ؟! ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
02-11-2014م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: