الثلاثاء، 2 ديسمبر 2014

مصطلحات النساء: خليني ساكته احسن ؟!


مصطلحات النساء: خليني ساكته احسن ؟!

تتعلم المرأة كل شيئ في هذه الدنيا عن طريق الكلام ؟! ولذلك فهي تعجب بالرجل من كلامه ؟!.

معلومات علميه تستعمل المرأة الجزء الايسر من الدماغ للتكلم وهو الجزء الذي يحفظ الكلمات في الذاكره للانسان , بينما يستعمل الرجل الجزء الايمن من الدماغ في الكلام فهو يذهب للجزء الايسر من الدماغ للحصول على الكلمات فيكون ابطأ, كما ان المرأة تستعمل ما يقارب الـ 20 الف كلمه باليوم بينما لا يستعمل الرجل الا 5 الالاف كلمه فقط ؟! هاي اذا استعملها.

هنالك مفارقه أخرى عضلات الوجه للمرأة اقل من عضلات الوجه للرجل ؟! فلا تتعب المرأة من الكلام بل تستلذ منه وبه , ولذلك فهم يقولون بأن للمرأة ذكاء اجتماعي وسرعة بديهيه بالكلام , كما ان لها رادارات لا تتوفر في الرجل.

عندما تتزين المرأة (تتهندس) صحيح انه لجذب انتباه الرجال فقط لا غير؟! الا انها تعلم بأن الرجل لا يفهم بالمكياج او الملابس بل انها تتمكيج وتلبس للنساء وآرائهم وانتقاداتهم لمكياجها ولبسها بل لكل شيئ في حياتها. سوف اضرب لكم مثال بسيط جدا : لا يوجد رجل سيقول لزوجته لماذا اطفالنا وسخين ؟! ولكن هنالك مليون امرأة سوف تنتقد المرأة هذه وتقول لها: لماذا الاولاد وسخين ؟! ولذلك فهي تنظف الاولاد او البيت او السيارة خوفا من انتقاد النسوه وليس الرجال؟! بل ان كل شيئ في حياة المرأة معرض للانتقاد من قبل النسوه وليس الرجال.

حاجه الرجل الشرقي للمرأة تكمن في: الجنس , الأكل, الأهتمام, الاخلاص, الذريه فقط لا غير ؟! وللمعلومات فإن الرجل الغربي كالرجل الشرقي في الاحتياجات الا الذريه ؟! فالرجل الغربي لا يريد ذريه (اطفال) بل يعتبرها عبئ مادي يضطر لتحمله (أكرر يضطر لتحمله) لاشباع غريزه الامومه لصديقته او زوجته.

لا تعير المرأة اي اهتمام لرأي الرجل ابدا ؟! فهي دائما وابدا تستشير النساء فقط ؟! واذا خدعتك المرأة بانها تريد ان تستشيرك فاعرف بانه فخ , تريد به جرك الى نقاش لتنتصر به عليك, فهي قد ناقشت الموضوع مع اكبر عدد من الصديقات ولديها معرفه ودرايه كامله بالموضوع قبل ان تبدأ بالنقاش به معك.

هسه نجي لموضوعنا خليني ساكته احسن.

اولا عندما تقول المرأة هذه العباره فهي لا تتكلم معك ايها الرجل وان كانت المحادثه معك ولكن فهي ترسل رسائل مبطنه الى بقيه النسوه تشرح لهم ما تحس به (مهم جدا احساسها) باللف والدوران لكي لا تفهم انت (الرجل) ومنه فهي تطمئن النساء (أمك, أختك, خالتك, عمتك أو اية امرأة اخرى قد تكون محسوبه عليك) , بانها لن تكشف الاسرار واقصد اسرار النساء ؟! مهما كانت هذه الاسرار؟! طبعا ليس هنالك امرأة على وجه هذه الدنيا بدون اسرار ابدا ومطلقا, وبذلك فهي تطلب منهم (أمك, أختك, خالتك, عمتك أو اية امرأة اخرى قد تكون محسوبه عليك) بالمقابل واقصد (مقابل عباره خليني ساكته احسن) ان يقفوا بجانبها ويساندوها ضدك.

 وأختم بأن لكل قاعدة شواذ, والله العالم.

مقالاتي عن المرأة ليس انتقاص بها لا سامح الله فهي الأم والأخت والأبنه والزوجه والحبيبه ولكن اعطاء معلومات مفيده عنها يجنبنا الوقوع في الخطأ في التعامل معها بل للمساعدة في اسعادها ليسعد البيت والعائله كلها بسعادتها ولذا اقتضى التنويه.

01-12-2014م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: