الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016

خواطر: الدماء التي اراقتها القاعدة وداعش كانت كافية لتحرير القدس عدة مرات؟!


خواطر: الدماء التي اراقتها القاعدة وداعش كانت كافية لتحرير القدس عدة مرات؟!

قبل ان ابدأ اردت ان اقول بان الوهابية هي من صنع الاستعمار البريطاني ؟! والدليل بان المسلمين اجتمعوا في القدس لا اتذكر ان كانت سنة 1925 او 1926 سنة وشيعة وكفروا الوهابية بانها من صنع الاستعمار البريطاني ؟! وسبب عدم معرفتي للسنة هو بان فلوس السعودية استغلت في طمس مؤتمر القدس هذا لانه كان الدليل على تكفير الوهابية والتي قلبوها الى السلفيه من قبل كل المسلمين (سنة بمذاهبهم الاربعة وشيعة بمذهبهم الاثنى عشري).

هذه الوهابية ليست من الاسلام من شيئ ؟! فليس للوهابية من دين الا تكفير بقية المسلمين وبحجة انهم الفرقة الناجية ؟! عجبي كيف تكون الفرقة الناجية ليست من مذاهب المسلمين الخمسه اربعة سنية وواحدة شيعية ؟! وعجبي كيف تكون الفرقة الناجية قد اسست في القرن الثامن عشر الميلادي ؟! واذا انتبهتم فهذا بالضبط ما يقوله اليهود بانهم هم شعب الله المختار؟!.

غزوات وحروب عبثية ما انزل الله بها من سلطان ؟! ولو كانت (القاعدة وداعش) وهي على منهج الوهابيه (السلفيه) جادة في الموضوع ؟! وانا لا اعتقد ؟! فان الدماء التي سالت من اجل تاسيس الخلافة المزعومه من قبل القاعدة او داعش كانت كافية لتحرير القدس بل كل فلسطين من ايدي الصهاينة ؟! عدة مرات ؟! ولكانت القدس ستضيف الشرعية الدينية لدولة الخلافة بل الخرافة المزعومة ؟! انا احاجج ولا اؤيد والقصد هنا هو اقامة الحجة بان هذة الدعوة من قبل القاعدة وداعش والمبنية على الوهابية (السلفيه) باطلة.

هنالك نقطة اخرى في غاية الاهمية وهي بان الرسول (ص) عندما لم يجد تجاوب من اهل مكة المكرمة هاجر الى يثرب واستبدل اسمها الى المدينة المنورة  واقام دعوته فيها ومن هذا الباب هنالك سؤال آخر يطرح نفسه على عدم جدية (القاعدة وداعش) صنيعة الحركة الوهابيه وهي في اختيار مكان (بلد) اقامة هذة الخلافة المزعومة ؟! فمثلا اليس الاجدر بان تقام دولة الخلافة المزعومه في دولة قطر مثلا او الاردن ؟! لاسباب عديدة اهمها دول صغيرة وفيها حاضنه (مؤيدين) للقاعدة وداعش بنسبه سكان اعلى من 90 بالمئه ؟! وليس العراق والذي ان افترضنا بان نسبه السنه فيه 25 بالمئه فهذا لا يكفي (كحاضنه) لتاسيس دولة الخلافة المزعومه او سوريا حيث اغلب سكانها من العلمانيين وقوة ونفوذ حزب البعث تمتد لنصف قرن او اكثر ؟! والدليل بان اغلب السوريين الذين يقاتلون مع النظام السوري هم سنه ولكن بعثييون.

يتبين مما تقدم بان (القاعدة وداعش) على منهج الوهابية (السلفية) ليست جادة في تأسيس دولة الخلافة المزعومه بل ان هدفها هو جر الشرق الاوسط الى حروب ونزاعات تكون فيه الصهيونية هي المستفيد الأكبر.

ومن المضحك المبكي بان احد شعارات القاعدة وداعش هي:

نقاتل في العراق وعيوننا على بيت المقدس ؟! ههههههههههههههه

فاجابهم (حسب احد التغريدات) الممثل عادل امام:

ولماذا لا تقاتلون في بيت المقدس وتكون عيونكم على العراق ؟! ههههههههههههههههه

فبهت الذي كفر من القاعدة وداعش من الوهابيين السلفيين التكفيريين.   

ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم ... إنا لله وإنا اليه راجعون ...  

اللهم اشهد اني بلغت

20-09-2016م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: