الثلاثاء، 4 سبتمبر 2018

خواطر: 3 ثلاث تفاحات ؟!

خواطر: 3 ثلاث تفاحات ؟!
 
تفاحة آدم و حواء:
 
تتفق معظم المصادر الغربيه وفي اكثر الروايات بان شجرة المعرفة والتي اغوى الشيطان ابونا آدم وامنا حواء بالاكل منها كانت شجرة التفاح ؟! وكانت حجة الاغواء بسيطه تأكل تفاحه فتحصل على المعرفة (كل العلم اطلاقا) ومنه كيف تصبح خالدا مدى الدهر انت وزوجك ولا تحتاج الى الله بعد ذلك ؟! بل انك تصبح آله وزوجك آله والعياذ بالله وهذا ما يفسر بعض من فلسفات الالهة عند الاغريق كآلهة الحب والجمال والحرب والخير والشر وغيرهم من الآلهة كثيرون؟! بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ... صدق الله العلي العظيم , معلومه أخرى وهي بأن صور او نقوش هذه الشجرة تظهر كثيرا في الادبيات والصور اليهوديه ومنه ايضا ظهورها على بعض السجاد الذي يصلي عليه المسلمون , ومن الجدير بالذكر بان المهاجرين الأوائل الى امريكا كانوا متدينيين فيرفضون اكل التفاح لنفس السبب ؟! مما دعى جمعية عبادة الشيطان الى الترويج بان تفاحة في اليوم تمنع الطبيب

 An apple a day, keeps the Doctor away

وهي معلومة غير صحيحة ؟! فالتفاح يتكون من السكر والالياف وحاله حال اي فاكهة من الناحية الغذائية لا اكثر ولا اقل ؟! والترويج له من باب ديني شيطاني بحت من قبل جمعية عبادة الشيطان.

تفاحة نيوتن:

هذه نظريتي الخاصة وانا الذي اخترعتها حول كيف اكتشف نيوتن قانون الجاذبيه ؟! وهي مبنيه على شجرة التفاح هذه ؟! حيث انني اعتقد بأن نيوتن قرأ عن شجرة تفاح أبونا آدم (ع) وهي شجرة المعرفة فجلس تحتها يراقبها ويتفحصها عسى ولعل ان تثمر عليه بالمعرفة ؟! وفعلا وقعت التفاحة واكتشف قانون الجاذبيه ؟! فأثمرت الشجره ؟! ومنه فانني اعتقد جازما بان علماء الغرب كانوا يقرؤا كل كتابات علماء المسلمين بل يحللونها بدقه وتأني ومنه فهنالك حكمة تقول: العالم (الرجل الذي عنده علم دين او دنيا) كشجره مثمرة كلما اطلت الجلوس تحتها كلما زادت فرصتك في سقوط ثمرة من ثمارها عليك.
 
شعار شركة التفاحة للحاسوب:
 
لدي علم اليقين وبدون أي شك بأن من اتخذ شعار شركة التفاحة (APPLE) انما كان يرمز الى شجرة تفاح أبونا آدم (ع) وهي شجرة المعرفة ؟! والدليل واضح وبسيط ؟! لاحظوا بان صورة التفاحة على منتجات شركة التفاحة (APPLE) هي تفاحة معضوضه (ان صح التعبير) عضه واحده وليست تفاحة كامله ؟! وهي بأعتقادي تشبيه صوري للتفاحة التي عضها ابونا آدم (ع) وهي رمز لما يسمى بالخطيئة الأولى وتمجيد ومدح لنصيحة الشيطان الرجيم بالاكل من الشجرة.

11 - 10 -2011م              

ليست هناك تعليقات: