الخميس، 14 يوليو 2011

لماذا لا اعترض على النظام العالمي الامريكي الجديد؟!


قد يعتقد بعض الجهلة بان تأييدي للولايات المتحدة الامريكيه في نشر الديمقراطيات في الوطن العربي والاسلامي بل وحتى في تطبيق النظام العالمي الجديد في العالم نابع من قبضي لحفنه من الدولارات؟! او قد من يكون اذكى من ذلك فيقول: لانني خريج ثانويه كليه بغداد الامريكيه في الصليخ وعيشي ودراستي في امريكا لمدة 30 سنه؟! وقد تأثرت بهم؟! الا انهم يتناسون بان الاصيل يبقى وفيا للرساله المحمديه ولو على قطع رقبته ؟! فليس منا اهل البيت (ع) الا مسموم او مقتول؟!. المهم

بغض النظر عن من يعتبر امريكا بلد الاستكبار ؟!وان النظام العالمي الجديد هو لهيمنه الاستكبار على العالم ؟! اسلوب التعامل مع ذلك يكمن في احتمالين:

الاول: المقاومة وحرب شعواء على الولايات المتحدة الامريكيه وبشتى الطرق والوسائل ؟! وهذا ما يفعله البعض؟!وبأعتقادي فان هذا الحل فاشل وغير مجدي بسبب التفوق العسكري والعلمي والثقافي والاعلامي للطرف الآخر وما يدور في العالم اليوم من دعوه لنبذ العنف والتطرف والتعايش السلمي بين الشعوب مما يؤدي الى رسم صورة مشوهه للاسلام والمسلمين.

الثاني:السكوت على هذه الهيمنه الامريكيه لغايه في نفس يعقوب؟! وما هي الغايه؟!. نحن نؤمن في مذهب اهل البيت(ع) بان الامام الحجة بن الحسن(عج) هو من سيشكل الحكومة الاسلاميه العالميه؟! وهو من سيملئ الارض قسطا وعدلا بعد ان ملئت ظلما وجورا؟! ومن هنا تأتي وجهة نظري؟! كلما سرع ونجح الامريكان في تشكيل الحكومه العالميه والنظام العالمي الجديد باعتقادي وهذا رأي باننا سرعنا في ظهور الامام (عج) لسببين:

الاول: القاعدة الشرعيه والتي تقول لو خليت لقلبت ؟!. فلو سيطرت امريكا على العالم لـ (خليت) فـ (تقلب) بظهور الامام (عج).

الثاني:وجود الدوله العالميه (النظام العالمي الجديد) بيد الامريكان سوف يقلب بين يوم وليله ويصبح بيد الامام (عج) وانصاره ؟! وبدون تعب او جهد يذكر؟! فالارضيه عالميه والنظام عالمي ومتصل ومهيئ لقدوم الامام (عج). طبعا يستطيع الامام (عج) ان يشكل هذا النظام ان كان غير موجود وبسرعه؟! ولكنني اعتقد وهذا رأي بان الحكمة الربانيه اقتضت ان يقوموا هم بأنشائه ويقع بايدينا؟!.

مخلص الموضوع ما يقوم به الامريكان في انشاء للنظام العالمي الجديد سيكون حسب رأي وكانه ان صح التعبير مكمل لدولة الموطئون ؟! وسيصبح ضدهم وفي مصلحة الامة الاسلاميه وهم لا يعلمون؟! فلماذا نعارضهم في تشكيله (بشرط ان تكون بيضة الاسلام محفوظة) ان كان هذا النظام سييقع بايدينا ويصبح لنا ؟!وسيمهد لظهور قائمنا (عج).

(والذين كذبوا بآياتنا سنستدرجهم من حيث لا يعلمون)  وقوله  ( إِنَّهُمْ يَكِيدُونَ كَيْداً، وَأَكِيدُ كَيْداً، فَمَهِّلِ الْكافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْداً).

بقيت مسأله واحده؟! علمنا بان ما يخطط له الامريكان او بالاحرى الاصابع الخفيه التي تحكم العالم من النظام الجديد لا يعني تقاعسنا في طلب العلم والمعرفة والقوة والتكنلوجيا ؟! بل على العكس يجب ان نركز على نبذ الحروب والاقتتال ليتسنى لنا التفرغ لهذا الجانب الاساسي والمهم ونتدرب على كل هذه الفنون لان بايدينا نحن المسلمين وبقيادة الامام المهدي(عج) ستقع ادارة النظام العالمي الجديد عاجلا ام اجل؟! شئنا ام ابينا ؟!. فهو امر الله ؟! ان امر الله كان مفعولا.

﴿وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ﴾

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

13 - 7 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com

مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل ولا تنسوا مقولة الامام علي(ع) لا تنظر لمن قال ولكن انظر لما قال.  

ليست هناك تعليقات: