الجمعة، 15 يوليو 2011

عن أئمتنا(ع) لا تسبوهم فيسبوننا ؟! جيش المهدي؟! مثالا ؟!

جاء ذكر الحديث عن الامام جعفر الصادق(ع) لا تسبوهم فيسبوننا.
ان من اسس جيش المهدي وبهذه التسميه حتما كان وراءه الركض وراء الدعايه الدينيه باستخدام بل باستغلال اسم الامام المعصوم (عج) ؟! للحصول على مكاسب سياسيه تلك مصيبة ؟! اما استعمال اسم الامام المعصوم(عج) في غمرة الصراع الطائفي في العراق فتلك مصيبه اعظم ؟! ومن كان جاهلا بالتسميات؟! فهو اجهل بالعمل ؟! ومن يدعي التفقه في الدين يجب ان يعلم بتداعيات وخلفيات استعمال اسماء الرموز الدينيه في العمل السياسي ومردوداتها السلبيه؟! حيث يدرس من دخل الحوزه حقا هذه السلبيات في مادة التاريخ الاسلامي؟! وهي من الامور البديهيه والموثقه في التاريخ؟!.  فسب الرسول(ص) والائمة (ع) والعياذ بالله وتداعياتها من الامور التي يحسب لها الف حساب من قبل من هو عالم وورع ؟! اما الهمج الرعاع فهؤلاء لا دين لهم ولا ورع  وان لبسوا العمامه ؟! فاذا كان الجهل الديني في هذه الامور البسيطه فما بال الجهل في الامور الكبيرة والمعقده؟! وخصوصا اذا اضفنا لها مستنقع السياسه؟! وفي هذه المسألة والله لا ينفع لا النسب ولا لبس العمامه؟!.
اليوم وبعد ان اعترفت القيادة الصدريه بان اغلب (واركز على كلمة اغلب) اتباع هذا الجيش هم من القتله والمجرمون والذين لا دين لهم ولا ورع ؟! بعد ان كان اغلب الشعب العراقي يعرف ذلك ؟! صح النوم؟!. يظهر سؤال وجيه : كم من مرة سب الامام (عج) والعياذ بالله بسبب هؤلاء الجهله؟! ومن سيتحمل ذنب هذه المسبات؟! في الدنيا والاخره؟!.
انني احمل من اطلق هذه التسميه على هذا الجيش وزر وتبعات وذنب كل من سب ائمتنا (ع) وخصوصا الامام المهدي(عج) والعياذ بالله بسبب ما قام به هؤلاء من اعمال اجراميه وحسب اعتراف قيادتهم. والعقاب على جريمة سب او قذف الرسول او احد الائمه المعصومين(ع) والعياذ بالله مرة واحده هو نارجهنم وبئس المصير, فما بال ذنب الالاف بل ملايين المسبات؟!. ومن الناحية الشرعيه الا يشكل هذا سقوط  لعدالتهم ومنه فلا يجوز الصلاة خلفهم بامامتهم ؟! فما بال مرجعيتهم ؟! كائن من كانوا؟! ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون.
قال الله تعالى في محكم كتابه الكريم:
بسم الله الرحمن الرحيم
 (( وَقِفُوَهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ)) سورة الصافات. ( 24)
صدق الله العلي العظيم
اطالب وباسمكم بارسال هذا الاستفتاء الى مراجع التقليد للحصول على الحكم الشرعي في سقوط عدالة من تعمد تسمية جيش من القتله والمجرمين والسفاحين من فلول ازلام هدام باسم آخر ائمتنا المعصومين(ع) ؟! وهذا ادى بالنتيجه الى سب الامام المعصوم(ع) والعياذ بالله. افتونا مأجورين وسلام على المتقين والحمد لله رب العالمين.
اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت
14  -7 - 2011م
SARMAD_AQRAWI@YAHOO.COM
حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! اكتب تعليق او مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي.........؟! هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: