الأربعاء، 1 يوليو 2015

خواطر: كيف نلغي دولة اسرائيل ؟! بالحب والحنان ؟!


خواطر: كيف نلغي دولة اسرائيل ؟! بالحب والحنان ؟!

انا ادري بان العنوان سيكون غريب بالنسبه لكم ؟! الا انني انسان اقرأ ثم أقرأ ثم أقرأ واحلل ثم استنتج ؟! يا ريت فقط تقرءون بجديه ؟! وتفكير مفتوح وغير منغلق او متعصب ؟! باستنتاجات مسبقه ؟! ومنه آخر مرة دكتوره خريجه اوربا تقرء مقالاتي.... ولا تفهمها ؟! فإذا كانت دكتوره لا تفهم مقالاتي البسيطه فما بال الشخص العادي ؟! بعدين اكتشفت بانها متعصبه لفكره ما.....فمهما جئت به من دليل قوي وواقعي ومنطقي فسيرفض من قبلها لان مخها مغلق ومن زمان وكأنها (داعشيه).

الديانه اليهوديه ديانه عرقيه......بمعنى آخر يجب ان تكون من بني اسرائيل لتكون يهودي (اصلي – ارثودوكسي) ولتكون يهودي (اصلي – ارثودوكسي)  يجب ان تثبت نسبك الى ابراهيم العراقي وساره العراقيه يعني لازم تكون عراقي ؟! ومنه انتمائك الى القبائل الـ 12 لبني اسرائيل (انتم شاهدتم هذه القبائل في مسلسل يوسف الصديق).

الديانه اليهوديه تنتقل عن طريق الأم وليس الأب ؟! عكس الاسلام بان النسب للأب وعن طريق الأب.

بمعنى آخر ان تزوج الرجل اليهودي من أمرأة غير يهوديه فسيصبح ابناءه وبناته منها كلهم غير يهود (أكرر غير يهود) ؟!

مثال: إذا تزوج رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو من امراة (غير يهوديه) فسيصبح ابناءه وبناته منها غير يهود ؟! ومنه فسيخرج ابناءه وبناته عن ملة اليهود ويصبحون على دين أمهم (زوجته) ؟!.

أما إذا تزوجت المرأة اليهوديه من رجل (غير يهودي) فسيصبح ابناءها وبناتها منه كلهم يهود (أكرر يهود) بغض النظر عن دين ابوهم (زوجها) ؟!.

مثال: إذا تزوجت رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، من رجل (غير يهودي) فسيصبح ابناءها وبناتها منه يهود بغض النظر عن دين ابوهم (زوجها).

سوف اقرب لكم الفكره اكثر:

كان معي طالب في بريطانيا عراقي مسلم (ابوه مسلم وهو مسلم ولكن لم يكن ملتزم), قال لي بان أمه يهوديه عراقيه.... ضحكت.....فسالني لماذا تضحك.....فاجبت: يعني انت يهودي وان كنت مسلم....... تعجب وقال لي: اشدراك......فاجبت بانني أقرأ التاريخ....... لا ادري ما حل به .....ولكن هذا الرجل العراقي المسلم....ان ذهب الى اسرائيل فسيعامل معاملة اليهودي (اصلي – ارثودوكسي) وان كان مسلم وان صام وصلى كل يوم في المسجد الاقصى لأن أمه يهوديه ؟!

ارجوا ان تفهموا هذه النقطه جيدا...........  

هنالك الكثير من الناس بيننا من هم كذلك......انتم لا تعرفونهم ولا تتابعونهم....الا ان حكومة اسرائيل قلقه منهم.....لان اغلبهم ليس فقط مسلمين بل ملتزمين اسلاميا ؟! ومنهم سنه وشيعه , عرب وعجم....وليس فقط من العراق بل يشمل بلدان عربيه كثيره ومنه دول اوربا بالخصوص بسبب سهوله الزواج من يهوديه اوربيه..... هؤلاء المسلمين (اليهود) يشكلون خطرا على اسرائيل والصهيونيه ولكن لا يشكلون خطرا على اليهود ؟! وإذا استطعنا ان نفرق ما بين اسرائيل الصهيونيه واليهود ؟! فإن دولة اسرائيل الصهيونيه سوف تنتهي ولكن اليهود باقون لانهم بشر وحالهم حال كل الاديان الموجوده في دولنا العربيه والاسلاميه ....... اعتقد واضحه جدا.....

نظريا إذا قام الالاف الفلسطينيين والالاف اللبنانيين وغيرهم من العرب والمسلمين بالزواج من يهوديات ؟! فإن ابنائهم وبناتهم سوف يصبحون مسلمين لا غبار عليهم الا انهم من وجهة نظر دولة اسرائيل سيكونون يهود (اصلي – ارثودوكسي) مما يمنع دولة اسرائيل من الاعتداء عليهم حسب القانون اليهودي الارثدوكسي الاصلي , وان تم الاعتداء عليهم سوف تدخل دولة اسرائيل في متاهات قانونيه وماديه للتعويض لهم لن تنتهي الا بخرابها وزوالها.

مثال آخر لاقرب لكم الفكره

اذا سكن 200 شخص من هؤلاء المسلمين (اليهود) في غزه , فسيشكلون دروع بشريه طبيعيه ؟! لا تستطيع دولة اسرائيل من قصف غزه بسبب وجودهم هناك ؟! وإن فعلت ....سيكون ذلك بثمن غالي جدا جدا  عليها.....اعتقد واضحه.......

وأختم

إذا قراتم التأريخ بتمعن ودرايه وتحليل سوف يتبين لكم بأن هنالك الكثير من الطرق لحل الكثير من المشاكل بالحب والحنان بدلا من العنف والقتل والدمار.......

وغالبا ما تكون الأنثى هي واسطه الخير(إن صح التعبير)... إن كنتم تعرفون كيفية التعامل معها......

فمن اخرجنا من الجنه هي الأنثى ..... ومن سيعيدنا الى الجنه هي الأنثى.......

السلام على فاطم وأبيها وبعلها وبنيها.............  

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.

01-07-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: