الأحد، 26 أغسطس 2018

الشيعة هم السنة: لماذا الاحاديث المروية عن علي وفاطمة والحسن والحسين قليلة ؟!

الشيعة هم السنة: لماذا الاحاديث المروية عن علي وفاطمة والحسن والحسين قليلة ؟!

 لو إفترضنا جدلا (على سبيل النقاش) بأن سنة الرسول ص لم (أكرر لم) تتضمن بان الرسول اوصى بعترته (أهل البيت) ليكونوا الخليفة من بعده فيما ورد بما معناه لان الحديث الصحيح روي بطرق متعدده:

تركت فيكم خليفتين (مثنى , اثنين = خليفة) ان تمسكم بهم لن تضلوا بعدي , كتاب الله وعترتي أهل بيتي لن يفترقا حتى يردا علي الحوض ... نقلت الحديث بصورة عامة ... المهم

لو تركنا العترة وهم أهل البيت عليهم السلام كمجموعة تحت ظل أهل البيت او العترة ؟! وهم علي وفاطمة والحسن والحسين لدخلوا من باب الصحابة ؟! أي بمعنى آخر على الرغم من أن علي ابن عم الرسول ص وصهره (زوج ابنته فاطمة) إلا أنه صحابي ايضا ؟! وكذلك الأمر فيما يتعلق بـ فاطمة والحسن والحسين ؟! هسه نجي فإذا ادخلنا هؤلاء ال 4 من باب الصحابة لتبين لكم بأنهم أفضل الصحابة بل خيارهم وبدون منازع ؟! وفي كتب السنة والشيعة على السواء ؟!

علي

هل تعلم بأن علي لم يسلم كما اسلم البقية ؟! شنو الامام علي لم يسلم ؟! نعم الامام علي هو الوحيد من بين من يسمون انفسهم صحابة والذي لم يُسلِم ؟! تدرون ليش ؟! لانه كان مُسلم منذ البداية مع الرسول ص ؟! بالعراقي نكول: كان مُسلم من گاعه ... طبعا الجماعة (أهل السنة والجماعة) احتاروا كيف يخفون , يضللون , يكذبون , يدلسون , الخ فضائل علي ع.

الجماعة (أهل السنة والجماعة) ارادوا اخفاء هذه الحقيقة الساطعة فقالوا:

لم يسجد لصنم ؟! هو طبعا لم يسجد لصنم إذا كان مسلم من گاعه ؟! بس المسلمون سوف يفهمونها غير شكل ؟! المهم

إذا افترضنا بأن علي من الصحابة فهو أفضلهم على الإطلاق وبدون منازع ؟! ولا تحبس الشمس بغربال ؟! لا بغربال ابو بكر ولا بغربال عمر ولا بغربال عثمان ولا بغرابيل بقية الجماعة (أهل السنة والجماعة).

مشهور ومتواتر الحديث: أنا مدينة العلم وعلي بابها ...

نسيت ماذا اضافوا (زيادة , تزوير , كذب , افتراء) لهذا الحديث بالترتيب ؟! ابو بكر سقفها وعمر ارضها وعثمان حائطها ومعاوية مفاتيحها ؟! ههههههههه

وهنالك حديث آخر بما معناه بان الرسول ص كان يريد ان يأكل طير فدعا الله , اللهم اتني باحب الخلق عندك ليأكل معي فجاء علي بن ابي طالب ...

كرم الله وجهه , لم يسجد لصنم , لولا علي لهلك عمر , الخ من الاحاديث , كل هذا ويصبح علي الخليفة الرابع ؟! الله أكبر ؟! الرابع ؟! والاضرب بأنه لم يكتبوا الا كم حديث مروي عن علي ؟! ههههههه

الله أكبر ؟! بس كم حديث عن صحابي كان مسلم من گاعه ؟!.

نفس التحليل ينطبق على فاطمة الزهراء وعلى الحسن والحسين ؟!

فاطمة الزهراء

لقد كانت فاطم صحابية في صلب ابيها الرسول ص حتى قبل ان تولد ؟! بالله عليكم من من النساء كانت صحابية في صلب ابيها الرسول ص غير فاطم ؟! مع ما ورد من الاحاديث بان فاطمة بضعة مني فمن آذاها فقد آذاني ومن آذاني فقد آذى الله وورد الحديث بطريق آخر من أغضبها فقد أغضبني ؟! ومن اغضبني فقد أغضب الله ؟! ومن يغضب الله عليه فهو في جهنم وبئس المصير ؟! والحديث الآخر: فاطمة أم ابيها (الرسول ص) ؟! زين هاي فاطمة اللي كانت صحابية قبل ان تولد في صلب ابيها الرسول ص , والله يغضب لغضبها , وأم ابيها (الرسول ص) ؟! لم يروي عنها إلا كم حديث يعد على عدد اصابع اليد ؟! معقوله ؟!

الحسن والحسين

سيدا شباب أهل الجنة , إمامان قاما أو قعدا , ريحانتي من الجنة الخ وكلها احاديث مروية بسند صحيح وعند الجماعة ؟! معقولة احفاد الرسول ص لم يروي عنهم حديث ؟! وان روي فسيكون اقل من عدد الاصابع ؟! معقولة ؟!

 

إسالوا انفسكم هذا السؤال لأنه الفاصل ما بين الجنة ونار جهنم وبئس المصير ...  

 

اللهم اشهد اني بلغت                     اللهم اشهد اني بلغت                   اللهم اشهد اني بلغت

 

20-08-2018م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: