الخميس، 16 أغسطس 2018

خواطر: الخائن صدام تنازل عن لواء المُحَمَرَة بكامله لـ ايران ؟!

خواطر: الخائن صدام تنازل عن لواء المُحَمَرَة بكامله لـ ايران ؟!
 اضحك وشر البلية ما يضحك عندما تسال اي عراقي ما هي اتفاقية الجزائر بين صدام وشاة ايران (اتقصد كتابة شاه = ملك , شاة = بقرة , خروف , الخ)سيقول لك:

بان العراق (صدام) تنازل عن نصف شط العرب (أكرر نصف شط العرب) لـ ايران ؟!. هههههههههه

هذا الجواب بالاضافة الى انه جهل مطلق بالحقيقة ينم عن قوة الدعاية الصدامية البعثية والتعتيم الاعلامي الايراني (الصفوي) على الموضوع ؟! والضحية اهل لواء المحمرة العراقيين ... بل كُل الشعب العراقي المظلوم.

واليكم الحقيقة مع التفاصيل:

لم تكن الحدود مرسومه ما بين لواء البصرة والدولة الصفوية وبقي هذا الموضوع معلق حتى بعد قيام الدوله الايرانيه والدوله العراقيه ؟! وفيما كانت تطمح الحكومات العراقية السابقة لحكم حكومة البعث القومجيه في حشد دعم دولي يتيح لها ان تجعل الامم المتحدة تتدخل في الموضوع في هكذا مسائل ومنه اجراء استفتاء لسكان المُحَمَرَة (الأحواز) لتبيان موقفهم من البقاء على الوضع الحالي او الانضمام بل الرجوع للعراق ؟! الا ان ابن العوجه ومشاريعه المستقبليه في الاستحواذ على السلطه ليصبح ديكتاتور لم يكن ليستطيع ان يثبت حكمه ما بين عملاقين من فئات الشعب العراقي وهم الكورد والشيعه ؟! وهو لا ينتمي الى احدهما ؟! ببساطه لا يستطيع ابن العوجه تثبيت حكمه بمحاربة الكورد في الشمال والشيعه في الوسط والجنوب في نفس الوقت ؟! فقرر التنازل بل اعطاء شاة ايران (الصفوي) لواء المُحَمَرَة (الأحواز) مقابل وقف الدعم للثورة الكوردية في شمال العراق ليتفرغ لتصفية الشيعة والسيطرة عليهم في وسط وجنوب العراق ومن ثم التوجه نحو الكورد لابادتهم.

اضحك عندما اسمع اعراب الجاهليه من القومجيين والصداميين يقولون:

حارس البوابة الشرقية للامة العربية ؟! لم يكن حارس ابدا بل كان حاميها حراميها بل خائن لها حيث اعطاها الى شاة ايران (الصفوي) وبكل بساطة ؟! مقابل تثبيت حكمه الارعن والذي خرب الحرث والنسل في العراق.

لواء المُحَمَرَة كما يسمى ايضا (الأحواز , عربستان , خوزستان) كان يحكمة الشيخ خزعل الكعبي ومن ضمن مدنه عبادان والتي كان حاكمها الشيخ موسى الكعبي عم الشيخ خزعل وكانت حدود لواء المُحَمَرَة تمتد الى مضيق هرمز اي الى ما يقابل مدينة دبي الحاليه تقريبا مما تشكل كامل الساحل الشرقي للخليج (ولذلك كان يسمى خليج البصرة مرادفا لخليج عُمان ولم يكن لا الخليج العربي ولا الخليج الفارسي) ومن الجدير بالذكر بأن الشيخ خزعل الكعبي (الشيعي) كان مرشحا لان يكون ملكا على العراق بدلا من الملك فيصل (السني) الا ان المسز بيل رفضته وقالت بالحرف الواحد:

لا نريده لانه شيعي ؟! ومن الجدير بالذكر بأن من المؤيدين للملك فيصل (السني) هم:

محمد الصدر (جد مقتدى) و مهدي الخالصي و عبد الحسين شرف الدين الموسوي (صاحب كتاب المراجعات) وسبب تأييدهم له ؟! على اساس ان الملك فيصل (ابن رسول الله ص) ؟! ههههههههه.  

اللهم اشهد اني بلغت ....

16-08-2016م

مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي

 
 
 
 




ليست هناك تعليقات: