الاثنين، 27 أغسطس 2018

خواطر: تدريب العراقيين على ظهور الإمام (عج) ؟!

خواطر: تدريب العراقيين على ظهور الإمام (عج) ؟!

قلنا ونقول وسنقول بان العراقيين هم اغلب قادة جيش الامام المنتظر(عج) وبهذا فان الظهور الشريف هو من نصيبنا في الدنيا والاخره لان من يكون معه سيضمن الجنه ان شاء الله ومنه فاننا نحن العراقيين بتواضع سنكون قادة العالم الجديد واسياد العالم بعد الظهور الشريف بل وايضا سادة في الجنه مع ائمتنا المعصومين(ع).
نعم لقد قتلنا وفقرنا ونكل بنا وشردنا في اصقاع العالم ولكن هل من مدكر؟! باعتقادي بان السبب ايها العراقييون يا سادة العالم ان شاء الله هو بان الله سبحانه وتعالى بمشيئته وارادته يريد ان يمحصنا ويدربنا على الظهور الشريف وعلى ثلاث مراحل:

1-   الحرب على ايران وان كانت جائره وطيش دكتاتور عقيم الا انها اعطت الفرصه للعراقيين في اكتساب خبرة في شؤون الحرب وفنون القتال ومنه فانهم ايضا تعودوا على الصبر والشجاعة والبساله وتحمل مآسي الحرب من قتل وقصف ودمار والاهم من كل ذلك تحمل والصبر على موت الاحبه.

2-   الحصار علم العراقيين على الصبر وتحمل المصاعب والعيش بضنك مع قليل من الزاد والماء والدواء والصبر على البلاء والمرض وتحمل المصاعب الجمه.

3-   الغربه والتشرد في ارجاء العالم اعطى العراقيين فرصه ليكون لنا ابناء واحفاد يتكلمون لغات العالم ويستطيعون التأثير في مجتمعاتهم من نشر فلسفه وافكار الظهور بل ونصرته اذا ما ظهر في الافق ولا يستطيع احد ان يعتم على ذلك لا مرئيا ولا اعلاميا.

قرأت في احد الكتب بان الله سبحانه وتعالى في كل زمان على مدى زمن الغيبه يعد قادة الظهور وهم بعدد المسلمين في معركة بدر حتى اذا شاء وجاء الوقت المعلوم يظهرهم لنصرة الامام المنتظر(عج) وقد يكون هذا الاعداد للعراقيين جزء من هذا المخطط الرباني في هذا الزمان والله العالم.

اناشدكم ايها العراقييون بان تبقوا مرفوعي الرأس لانكم اسياد الدنيا والآخره ان شاء الله وان لا تحزنوا على ما اصابكم وان لا تهنوا على ما فاتكم لان كل هذا هو من تدبير الاله الواحد القهار ومصداقا لقوله تعالى:

 (وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ)

 (وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ)

 ولا غالب الا الله

 17 - 02 -2012م              

ليست هناك تعليقات: