الاثنين، 21 مارس 2011

بيان لجنة الدفاع عن الرؤساء والملوك المخلوعين او الذين سيخلعون؟!


يا ابناء امتنا العربية المجيدة
يا احرار العالم
نناشدكم باسم الدكتاتوريه والظلم والاستغلال وسرقة قوت الشعب ونهب الاوطان ؟!
نناشدكم بقدسية المقابر الجماعية المسموح بها دكتاتوريا على ان لا تزيد عن نصف السكان؟!
نناشدكم باسم القتل المشروع وسفك الدماء والابادة الكاملة لكل الغوغائيين اصحاب كوكل وفيس بوك الشبان؟!
نناشدكم بحق قدوتنا العظمى شارون ومجزرة صبرا وشتيلا المجيدتان؟!
نناشدكم باسم سجودة ارملة المجحور المقبور هدام حسين؟!
وباسم حرم بن علي في جدة الآن؟!
وباسم سوزان عقيلة المخلوع لتوريث ابنه على الكدعان؟!
وباسم عقيلة ملك ملوك العرب والعجم والافريقان؟!
وباسم من لحق او سيلحق بهن بعد فوات الأوان؟!

ان توقفوا كل مظاهر الاحتجاجات السلميه والتي لا تمت لا لشعوبنا ولا لديننا ولا لعاداتنا ولا لاخلاقنا العربية والاسلامية باية صله؟! بل هي ممارسات شيطانيه جاءت من الصليبيين والاستعمار ومن الحاقدين على شعوبنا وعاداتنا وممارساتنا الصميميه والتراثيه من الدكتاتوريه والرعب والقتل والتنكيل والتي تناقلتها الاجيال جيل بعد جيل والتابعون التابعون الى ان وصلت الينا نقية خالصه من الدنس والارذال ؟! ولولاها لما تميزت به امتنا العربيه بل الاسلاميه بصفتها وجوهرها الدكتاتوري الصميمي والاصيل والخالص المخلص مما اغاض اعداء الدين والوطن وقادهم بل زجهم الى هذه الاعمال الشيطانيه من محاولة تطبيق هذه الديمقراطيه الرهيبه وممارسة عملية التظاهر البشعة وبعبارات (سلمية سلمية سلمية ) وفي محاولة مدبره ومفضوحه للالتفاف على دكتاتوريتنا العظيمه والمتجذره في بلداننا ومنذ ازمان؟!.
كما ونطالب كل انصار الدكتاتوريه في العالم الى حمل السلاح لتطهير بلداننا العربيه والاسلامية من هذا الدنس والانجاس الديمقراطي الفضيع ؟! بيت بيت دار دار(دار دور نار نور) شبر شبر زنكه زنكه لنتخلص من هذه الحشرات المهلوسه بالحبوب المستوردة من الصليبيين والانجاس والاستعمار؟!.
دقت ساعة الحسم
دقت ساعة الزحف
لا رجوع لا رجوع
الى الامام  الى الامام   
ثورة   ثورة  
وليخسأ الخاسئون.

21 - 3 -2011م              
sarmad_aqrawi@yahoo.com
مقالاتي تعبرعن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل هي تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد.
انا لست صحفي ولا أريد بأن أنافس سيبويه في النحو ؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف اللغة العربية للبلاغه ؟! القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بأبسط وسيله ممكنه. واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل.

   

ليست هناك تعليقات: