الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

خواطر: صنما قريش في العراق ؟! الاول والثاني ؟! شهر استان ؟! شاه بندر ؟!

كان للاستعمار البريطاني في ايران آية الله مندس ؟! وكان هذا الآية الله يقول للايرانيين: الحمد لله الذي سخر لنا هؤلاء الخنازير(ويعني الانكليز) لتخليصنا من هذه المادة السوداء والتي تخرب الزراعة ؟! عند بداية اكتشاف النفط في ايران والمنطقة؟! طبعا لاضعكم في الصورة 80 بالمئة من الايرانيين هم فلاحين يهتمون بالزراعة والى اليوم؟! وثانيا يقصد المادة السوداء وهو النفط ؟! الذهب الاسود؟! كيف كشفوه؟! عندما مات وارادوا تغسيله لدفنه تبين بانه بدون ختان؟! ومن المعروف بان الختان شرط في الصلاة فكيف في الاجتهاد والمرجعيه؟!.
ابو ناجي هو اساس البلاء ؟! تدرون ليش العراقيين سمو الانكليز ابو ناجي؟! كان هنالك عراقي اسمة حجي ناجي ساهم في الاستيلاء على مناطق واسعه من الكرادة والجادريه لنفسه وللانكليز؟! فسمى العراقييون الانكليز ابو ناجي ؟! يعني هذا الشخص كان ابوه الانكليز كتعبير للاستهزاء به ؟! ومن الجدير بالذكر بان الانكليز كانوا يحبون الجادريه والاستيلاء عليها لانها مقابلة لجزيرة أم الخنازير؟! وهي اسم على مسمى؟! حيث كانوا يذهبون الى جزيرة أم الخنازير ؟! طبعا لاصطياد الخنازير البريه ؟! وشويها واكلها ؟! وكما تبع على خطاهم المقبور قصي باصطياد الخنزير البري واكله ولكن في مكان ثاني.
من الشيعة يعتمد الانكليز على الايرانيين دوما ؟! لان لهم علاقات وتجارب معهم ومنذ زمن بعيد ؟! ومع السنة طبعا يعتمدون على العرب. نجي للموضوع؟!.
قبل ان أبدأ اردت ان اقول بانني انسان مسلم اؤمن وكما جاء به ديني الاسلام بانه: لا فضل لعربي على اعجمي الا بالتقوى. الا انه من ارى غلط فانني ابينه مهما كان المقابيل؟! ومن باب بأن الشيعي او الكردي الصدامي كان يشعر بالنقص ويضطر للتنكيل بابناء جلدته ومن هم على مذهبه او قوميته اكثر واقسى من غيره وعلى كولتنا بالعراقي (بالزايد) لاثبات ولائه للصداميين وسيده هدام ؟! اعتقد وصلت الفكرة.
شهر استان: لقب فارسي ويعني بالعربي (مدني) لان شهر معناها بالفارسي والكردي مدينة فتصبح شهرستاني معناها: مدني
ومنه فان المهندس المدني يسمى شهرستاني بالفارسيه والكردية.
كان شيوعي اكثر من لينيين؟! والدليل ما قاله لي اصدقائه بانه كان يسهر الليالي لتصحيح الكتب الروسيه في العلوم لانه كان هكذا مناضل ومؤمن بافكار الشيوعيه. مو مشكله ولكن الانقلاب 180 درجه في فترة قصيره؟! هنالك علامات استفهام ؟! ليس لدي مشكله ان كنت شيوعي او علماني او اسلامي ؟! ما يهمني هو اخلاقك ؟! وبس؟!.
كان المشرف على بناء المفاعل الصدامي وليس العراقي اوزيراك ؟! ولكن من قصفته اسرائيل ارسلت اسرائيل تهديد له بقتله ان اعاد البناء؟! وفي نفس الوقت تطمين بانهم لن يسمحوا لهدام بقتله ؟!وقد طبلوا له بالشجاعة واعطوه جائزة قبل كم شهر ؟! طبعا كانت الجائزة من المنظمات السريه الصهيونيه؟! الا ان الكل يعرف بانهم ارسلوا له تهديد وطمأنه في نفس الوقت؟! يعني عصا وجزره ؟! وتهديد لهدام ايضا بعدم قتله ؟!. ذكر لي احد نزلاء السجن معه بان تهريبه من السجن كان لعبه خياليه ؟! الحمايه تاركين السجن له ليهرب؟!. جاء به ابو ناجي الى لندن واعطوه اموال ومنه سكرتيرة شقراء شاهدته يتمشى معها مرات كثيره بحجه كونه معارضه.
لديه كم عمارة في امارة الشارقة تسوى الملايين ؟! وهو مدعوم من قبل عديله وهو وكيل الفستاني بالنجف في قم ؟! والاثنين طياره.
شاه بندر: لقب فارسي ويعني بالعربي رئيس (او شيخ) التجار لان شاه معناها بالفارسي الزعيم او الرئيس و بندر معناها بالفارسي سوق (بازار) فتصبح شاه بندر رئيس او شيخ التجار.
الكل نسي او تناسى بان عشيقة هدام كانت سميرة الشاه بندر ومن المعلوم بان هدام كان قد استمال بعض العوائل الشيعيه وخصوصا بالمصاهرة ليضمن ولائهم له؟! هذه العائلة كانت منهم ومنه فله علاقة مصاهرة مع مشعان الجبوري فزوجاتهم اقارب؟! وهذا ما يؤكد خطورة هذا الرجل ؟! حيث كان يملك خطوط جويه تسمى باجنحة الشام ؟! دشوفوا منو كان يدعمه؟! ومنين له كل هذه الفلوس ؟! اكوا غير ابو ناجي؟! اما اليوم فلقد افتتح مؤخرا في بيروت وبالتحديد الروشه اغلى منطقة ابراج تاهيتي تاورز وهي شقق مفروشه لاثرياء الخليج؟! وهو عراب اتفاقيه اربيل بل هو من مكن المالكي من الحصول على ولاية ثانيه بتقديم تنازلات ثم عدم الوفاء بها وعلى الطريقه الصداميه؟! هدام اعطى وعود لملا مصطفى بما يسمى باتفاق آذار ليتفرغ لقتل والتنكيل بالشيعه وعندما استتب له الامر على كولتنا بالعراقي اندار على الكرد؟! وهو ليس جهل بالسياسه ولكن الثقة العمياء من قبل الكرد والشيعه كل على حدا بهدام ؟! وخيانة ونقض للعهود والمواثيق من قبل هدام؟! وهل يتوقع غيرها من مجرم ابن شوارع كهدام؟! ومنه هنالك مثل امريكي يقول: اذا تمشي مثل البطة ؟! و توقوق مثل البطة ؟! اذن هي بطة ؟! نفس مستشار هدام هو مستشار المالكي؟! لان الخطة واحده وهي الخداع بالموافقة على كل شيئ عند الضعف وللحصول على الكرسي ؟! ثم نقض كل العهود والمواثيق عند الشعور(اكرر الشعور فقط وهو وهم سترون عاقبته) بالقوة ؟!.
لن يصفى العراق الا بتنحيه صنما قريش للعراق ؟! وهما الأول والثاني ؟! لانهما يمثلان ابو ناجي في العراق؟! نقطة مهمة جدا: هدف الولايات المتحدة الامريكيه من تحرير ... احتلال ... سيطرة ... شتسموها سموها للعراق هو فقط للتأكد بأن العراق لن يهدد أمن اسرائيل ؟! فقط لا غير ؟! وتدرون امريكا دولة غنية لانها تطبع الدولار(بدون دعم من الذهب) ومثل طبع هدام للدينار العراقي؟! ودول النفط تأخذ هذا الدولار الطبع والذي لا يكلف امريكا الا فلوس الورق والطبع ويعطون امريكا الذهب الاسود؟! شفتوا اكبر من هذا الغباء؟! لو يفهمون يحولون للفرنك السويسري؟! ما تعيش امريكا 10 سنوات؟! يشيع الفقر بين الشعب الامريكي ويقوم بانقلاب على الحكومة الامريكيه بل ثورة (ربيع عربي) على الحكومة الامريكيه؟! لان الامريكي مدلل ولا يتحمل اقل خساره او تنازل عن مستواه المادي والمعيشي ؟! مو مثل العراقيين المساكين؟! ولا ادري لماذا يسموها ثورة ربيع ؟! بل هي ثورة جياع على الطراز الفرنسي؟!.
اما بريطانيا وفرنسا فهي دول فقيرة (بالمقارنه بالعراق ودول الخليج وامريكا) يعني بريطانيا وفرنسا كانت دول صناعيه الا ان اليابان وكوريا الجنوبيه وحتى الصين اليوم سيطروا على الصناعه ؟! فما هو اذن مصدر دخلهم المالي؟! لا يوجد الا اللهم السلاح؟! وهدفهم الاساسي في العالم وبالخصوص في الشرق الاوسط هو نهب الثروات؟! بأي طريقه ممكنه ؟! ومنها صفقات السلاح او الاستثمار او سموه ما شئتم ؟! اما الهدف الثانوي هو عدم تهديد أمن اسرائيل؟! ولكن لان بريطانيا وفرنسا قد اوكلت تلك المهمه للولايات المتحدة الامريكيه فيصبح النهب هو الهدف الاساس.
اللهم اشهد اني بلغت....... اللهم اشهد اني بلغت....... اللهم اشهد اني بلغت
(متأسف ضوجتكم كل يوم مقالة (ساحاول التقليل؟! أو عدم النشر؟!) ؟! لانه من يجي محرم ؟! توصل حرارتي للسما ؟! ولا تجف دموعي الا في ربيع الاول وولادة المصطفى الامجد ابي القاسم محمد وسيعلم الذين ظلموا آل محمد أي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين).
24-11-2012م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: