الثلاثاء، 11 ديسمبر 2012

خواطر: امريكا ؟! حقائق امام اعينكم؟! ولكنكم لا تنتبهوا اليها ؟!.




http://www.john-f-kennedy.net/executiveorder11110.htm

كان أهل والدتي من كبار الصناعيين في العراق؟! وكانوا يذهبون الى الولايات المتحدة الامريكيه لشراء المكائن في الخمسينات والستينات من القرن المنصرم؟! وكنت اسأل والدتي لماذا لا يقيم اهلك في امريكا ؟! فكان الجواب الصاعق؟! شنو احنا مو مهاجرين حتى نصير خدم لليهود في امريكا ؟! طبعا ماتت من القهر من اضطريت ان ابقى في امريكا 30 سنة بعد اكمالي للدراسة بسبب سياسات ابن العوجه المدمره. المهم
عبرت المحيط الاطلسي (هكذا يسمي الامريكان انفسهم لانهم مهاجرين) في بداية الثمانينات وبعد اسبوع من وصولي لامريكا اكتشفت من يحكم امريكا بل العالم لان شعاراتهم كانت في كل مكان ... ومنه قلت في نفسي شاء الله وما قدر فعل فانا ومنذ اليوم كموسى في بيت فرعون ؟! وكنت عند وعدي؟! فلقد درست وتعلمت كل شيئ عنهم بحيث اصبحت اعلم منهم في تأريخهم وجغرافيتهم وحتى بمن يحكمهم ؟! ولكن الأهم من كل ذلك هو اسلحتهم ؟!.
أول شيئ انتبهت اليه هو بان من يحكم امريكا لا الجمهوريين ولا الديمقراطيين ؟! ولكن الاصابع الخفيه التي تدير كل العالم؟! فما الرئيس الامريكي الا خادم او مدير لهم ينفذ ما يأمرونه واذا انشق عن عصا الطاعة فالفضيحة جاهزة بل هو مصور بالفيديو لضمان ولائه. ومنه فان الله سبحانه وتعالى قد فسر كل شيئ لنا في القرآن الحكيم الا انه ليس من السهل ان نفهمه؟! ومنه من المشهور بان شعار الحزب الجمهوري هو الفيل؟! ويقول سبحانه وتعالى في القرآن العظيم:
أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِأَصْحَابِ الْفِيلِ (1) أَلَمْ يَجْعَلْ كَيْدَهُمْ فِي تَضْلِيلٍ (2) وَأَرْسَلَ عَلَيْهِمْ طَيْرًا أَبَابِيلَ (3) تَرْمِيهِمْ بِحِجَارَةٍ مِنْ سِجِّيلٍ (4) فَجَعَلَهُمْ كَعَصْفٍ مَأْكُولٍ.
ومن المشهور بان الجمهوريين هم من النوع العنيف وهم دائما مع الحروب والقزو (بالكويتي) ولا تنفع معهم الا القوة بل القوة المفرطه؟! وكنت اضحك عندما كان الجمهورييون من ريكان وغيره يشننون الحروب واحمد ربي واشكره لانه فسر لنا ذلك في القرآن العظيم بذكر اصحاب الفيل. تشوفون ليش يخافون بل يصيبهم الرعب من الصواريخ ؟! لانها تذكرهم بالطير الابابيل؟!.
ومنه من المشهور بان شعار الحزب الديمقراطي هو الحمار؟! ويقول سبحانه وتعالى في القرآن العظيم:
كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا.
ومن المشهور بان الديمقراطيين هم من النوع الذي يحمل مشاكل وهموم غيرهم ومنه جاءت تسميه الجحوش؟! وهم يتجنبون الحروب وعادة ما تكون برامجهم لغيرهم.
لكل دول العالم بنك مركزي يطبع الفلوس ويقرض الاموال الى البنوك والشركات والاشخاص ومنه يحصل على فائدة تساعد في تخفيف الضرائب على المواطنيين الا في امريكا ؟! فالبنك الفيدرالي الامريكي هو مؤسسه خاصه من 300 حصه تملكها 300 عائلة مالكه تشكل اساس الاصابع الخفيه ؟! ويتكون من 12 (اكرر 12) بنك مركزي رئيسي فقط ؟! افتهمتوا لو بعد ؟!.وتقوم الحكومة الامريكيه بطبع الدولار وتسليمه لهم ببلاش لكي يتصرفوا به كما يشاؤون ؟! وجماله غير مدعوم من قبل الذهب ؟! اي طبع فقط ؟! اي ان كلفة الدولار هي فلوس الورق والحبر والايدي العاملة لطبعه فقط لا غير؟! ودول النفط الغبيه تاخذه وتعطيهم الذهب الاسود؟! وعندما اراد الرئيس كندي طبع دولار للحكومة الامريكيه وللشعب الامريكي ليستفاد منه كبقية دول العالم ؟! طبعه ولكنهم قتلوه ؟! دتصوروا اشكد الشعب الامريكي جاهل بل مسيطر عليه؟! اشتريت دولار(الحكومة الامريكيه) والذي طبعه الرئيس كندي لخوفي من اخفائه لانه دليل على ما اقول؟! بل هو دليل ان اردنا ان نخاطب الامريكان في ما تفعله الاصابع الخفيه ؟! الا انه منو يقرأ منو يكتب ؟! في هذا الزمان الاغبر والذي سيطر فيه الجهل على كل شيئ؟! واصبح درب المعرفة صدك موحش لقلة سالكيه.
اكتفي بهذا القدر وللحديث صلة وبقيه لان العافيه بالتداريج ومنه عافية العلم.
كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.
08-12-2012م
مع تحيات المهـندس ســرمـد عـقـراوي
sarmad_aqrawi@yahoo.com

ليست هناك تعليقات: