الأحد، 21 يونيو 2015

سلاح بسيط موجود في مخازن التاجي ؟! يدمر داعش في حرب الشوارع ؟!

رؤوس أقلام: سلاح بسيط موجود في مخازن التاجي ؟! يدمر داعش في حرب الشوارع ؟!
·        اقرءوا ثم اقرءوا وافهموا وطبقوا..................................
·        درست حرب 1973م بنفسي وقد تعمقت بها آنذاك وذلك من المصادر الامريكيه وباللغة الانكليزيه بسبب سعة المصادر العسكريه من كتب ومقالات وفيديو.
·        طلبت اسرائيل اثناء حرب الـ 73 مدافع امريكيه خاصة ؟! وجاء الرد من وزارة الدفاع الامريكيه البنتاكون: لا يوجد لدينا هكذا مدافع؟! ردت وزارة الدفاع الاسرائيليه:
بل لديكم وهي في كذا مستودع وفي كذا معسكر وفي كذا مدينه.
تم العثور على المدافع في نفس المكان الذي ذكرته وزارة الدفاع الاسرائيليه وارسلت الى اسرائيل لاستعمالها في حرب 1973م؟!.
·        هاي شنو وين الذخائر ؟! جواب وزارة الدفاع الامريكيه البنتاكون: لا يوجد لدينا ذخائر لهذه المدافع؟! مرة أخرى ردت وزارة الدفاع الاسرائيليه:
بل لديكم وهي في كذا مستودع وفي كذا معسكر وفي كذا مدينه.
تم العثور على الذخائر في نفس المكان الذي ذكرته وزارة الدفاع الاسرائليه وارسلت الى اسرائيل لاستعمالها في حرب 1973م؟!.
·        رجعت للعراق سنه 2006م بعد 25 سنة في الغربه لدعم الجيش العراقي وكنت المهندس المقيم في معسكر التاجي وكان ضمن مسؤوليتي هي اعادة تأهيل المخازن.
كنت اركز ومن ضمن واجباتي الشرعيه ان اعرف ما هو موجود ؟! وبصراحه فانني كنت وما ازال اعتبر الامريكان جهلة بالمجتمع العراقي بسبب سوء اختيارهم للمستشارين من أصل عراقي ؟! واعتبر العراقيين من مسؤوليين وعسكريين جهلة بالتطورات في العالم من سياسه وتكنلوجيا وسلاح بسبب الحصار وانغلاق العراق اثناء حكم ابن العوجه.
·        كنت المسؤول عن بناء الجملونات للمخازن من ضمن مهام أخرى ؟! وكان الضباط والجنود الامريكان يطلعوني بل انني ارى كل ما يدخل المستودعات من اسلحه وغيرها او ما كان موجود فيها من ايام الصداميين.
هنالك سلاح لفت نظري وسألت عنه الضباط الامريكان ؟! لماذا لا توزعون هذا السلاح على الجيش العراقي؟! فاجابني العديد منهم بما يلي:
الجيش العراقي مخترق ونخاف من وقوع هذا السلاح بيد الارهابيين ليستعملوه ضد جنودنا الامريكان؟!.
·        للمعلومات كان البعض (اكرر البعض) من افراد الجيش والشرطه العراقيه يؤجرون (من ايجار) سيارات الهمر التابعه للجيش والشرطه للعصابات وغيرها للقيام بعمليات اختطاف وغيرها ؟!.
·        لن افصح عن هذا السلاح الا انني بهذه المقاله اثبت فشلهم في ادارة الدولة والملف الامني ؟!
لانهم لا يعرفون حتى ما يوجد في اكبر مستودع للجيش العراقي وهو التاجي من اسلحه ؟!.
·        اتحدى رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحه العراقيه نوري وكافة القيادات العسكريه بمعرفة هذا السلاح ؟! وانا لا افعل ذلك طلبا للتحدي او الشهرة لا سامح الله ؟! بل اتمنى بأن يتعرفوا على هذا السلاح ؟! ليدافعوا به عن الشعب العراقي ؟! وأنا الممنون ؟!
ولكنني لا اعتقد بأنهم بهكذا كفاءه ؟!.
 
اللهم اشهد اني بلغت...........................
31-08-2014م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: