الأربعاء، 24 يونيو 2015

حكومة عراقيه (سعوديه - بعثوسلفيه) ؟! موازيه للحكومه العراقيه (الرسميه)؟!


خواطر:حكومة عراقيه (سعوديه - بعثوسلفيه) ؟! موازيه للحكومه العراقيه (الرسميه)؟!

مقدمه:

اتذكر بأنه ومن زمن أبن العوجه كان البعثييون يرددون بعض الاقاويل:

·      جئنا لنبقى (البعث الصدامي ) ؟! (دولة الاسلام باقيه (البعثوسلفيه – داعش))؟!.

·      ان 5 بالمئه من اموال النفط العراقي توضع احتياط (لم يذكروا أين) حتى اذا سقط حزب البعث في العراق سوف تستخدم هذه الأموال لارجاع حزب البعث لحكم العراق مرة أخرى ؟!.

·      إذا سقط البعث في العراق ؟! فسنسلم العراق لكم (للعراقيين) ارض محروقه (خراب)؟!.

طبعا لم يكن احد من العراقيين يكترث لهذه الأقاويل لكثرت كذب البعث الصدامي في العراق علينا نحن العراقيين؟!.

سقط البعث الصدامي في العراق في نيسان 2003م وهربت اغلب قياداته الى سوريا البعثيه ؟! والبعض الى الأردن ومصر واليمن ؟!

لمدة 18 شهر تقريبا كانت هنالك فوضى كأي فوضى تعم اسقاط نظام حكم البلاد والعباد بقبضة حديديه ولمدة 35 سنه ؟! استبشر العراقييون خيرا لأنهم ولأول مرة ذاقوا طعم الأمان بعيدا عن بطش البعث الصدامي وادواته القمعيه من الامن والمخابرات وفيدائيي صدام...و.....و..... الخ من الأجهزة القمعيه ؟!.

اللذه الأكبر كانت فك الحصار الجائر على الشعب العراقي (وليس على هدام العراق) من قبل الأمم المتحدة أو بالاحرى الولايات المتحدة الامريكيه بسبب سياسات ابن العوجه الهوجاء في الحروب ؟! بل لخروجه عن عصا الطاعه الامريكيه (السعوديه).

(جبناك ياصدام وحزبك حزب البعث لقتل الشيعه وتحجيم ايران تقوم تهجم على الكويت حليفنا (سعوديا وامريكيا)

لم يكن العراقييون المساكين وباتباع سياسة عفا الله عما سلف يدركون بما هو اتي سيكون اشد وبالا عليهم ؟! لأن اللعبة الدوليه لم تنتهي باسقاط النظام ؟! بل هي فصل آخر في تخريب العراق ؟! والسبب بسيط وهو:

لكي لا ينهض العراق بالأمر الالهي في كونه بلد ولادة وقادة جيش المهدي المنتظر عجل فرجه الشريف ؟!

لم يكن صدفه ان يختار الإمام علي ع أرض العراق والعراقيين ليكونوا معه ولم يكن اعتباطا او صدفه تواجد الإمام علي ع وخمسه من احفاده الائمه ع وولادة المهدي المنتظر عج في العراق.

تواجد 7 من 12 إمام في العراق .....وآخرهم......ذوو أهميه قصوى.....لانه سيقود مسيرة التغيير في العالم كله.

أول ما دق ناقوس الخطر عندي ما سمعته من أخبار بأن الخادم المصري ومنذ الثمانينات والمتواجد في قصر (لا اتذكر المجرم برزان او المجرم وطبان) مازال موجود هناك وما زال (نقطه مهمه) يستلم راتبه الشهري وحسب الأصول ؟! إسألوا انفسكم بعض الأسئلة المهمه بعد هذه المقدمه:

عند سقوط اي نظام وخصوصا الانظمه الدكتاتوريه المستبده سيقوم ازلام النظام الساقط ببيع ما يستطيعون بيعه وحمل ما يستطيعون حمله ويهربون الى الخارج ؟!

1-   لماذا يبقي ازلام هدام وخصوصا افراد عشيرته على خادمهم (المصري) اذا لم تكن هنالك نيه في الرجوع ؟!.

2-   من اين ومن اية اموال ومن أية جهة يدفع راتب لهذا الخادم (المصري) ؟!.

3-   من هو الذي يدفع راتب هذا الخادم (المصري) ؟!.

نقطه أخرى لو كان هذا الخادم (المصري) عراقي لاختلفت الأمور قليلا في كونه عراقي وخادم وفي بلده ؟! والنقطه هنا ليس في كونه مصري ولكن في كونه غير عراقي فقط ؟!.

يومها تذكرت مقولة البعثيين الصداميين في ما تقدم من ( ان 5 بالمئه من اموال النفط العراقي توضع احتياط (لم يذكروا أين) حتى اذا سقط حزب البعث في العراق سوف تستخدم هذه الأموال لارجاع حزب البعث لحكم العراق مرة أخرى ؟!) على انها مصدر لراتب هذا الخادم المصري في قصر (المجرم برزان او المجرم وطبان).

كتبت مقاله بعنوان: تحذير للعراقيين؟! سقط النظام الصدامي الا ان اجهزته القمعيه مازالت تعمل ؟!.

مرت السنيين وانا ارى بان ما يحصل في العراق لاسباب عديده هي مصداق لما قمت بتحليله واستنتاجه من نظريه بأن هنالك حكومة عراقيه (سعوديه – بعثوسلفيه) كامله تعمل في العراق في الخفاء ؟! بقياده ووزارات ومديريات وموظفين ؟! ولكن تحت مسميات أخرى ؟! وكتبت مقاله أخرى بعنوان:

البعث يد تقبض على السلاح وتحارب ؟! ويد تفاوض ؟!.

سؤالين كنت اطرحهم على نفسي؟!

من يدير هذه الحكومه ؟! بهكذا تخطيط وبهكذا اتقان ؟!

ومن يمولها وبهكذا اموال (فلوس) تدفع حتى راتب الخادم المصري في قصر (المجرم برزان او المجرم وطبان).

لم اجد جواب شافي للسؤال الأول

الا من تعاون المخابرات السوريه (بيدها كل البعثيين العراقيين) والمخابرات السعوديه (بيدها الوهابيين التكفيريين السلفيه) والقطريه (بيدها الاموال والتخويل من الصهيونيه العالميه – الماسونيه).

اما التمويل (الفلوس) لجواب السؤال الثاني فهو من 3 جوانب :

الأول: اذا كانت مقولة البعث الصدامي صحيحه ؟! ( ان 5 بالمئه من اموال النفط العراقي توضع احتياط (لم يذكروا أين) حتى اذا سقط حزب البعث في العراق سوف تستخدم هذه الأموال لارجاع حزب البعث لحكم العراق مرة أخرى ؟!) فهذه الاموال اكيد قد وضعت تحت اسماء بعض الاشخاص من عراقيين وغيرهم ومن مقربيين بل من اشخاص لا يشتبه بهم في كونهم وهذا احتمال وارد من غير اقرباء هدام بل حتى من غير تكريت ؟! فقد يكونوا مثلا شيعه او كورد صداميين للعظم ؟! طبعا بسبب المنفعه الماديه ونحن في عصر الماده (الفلوس).

الثاني: فلوس قطر والسعوديه وغيرها من دول الخليج والتي تقدر بمليارات الدولارات الفائضه عن الحاجه.

الثالث: الجمع ما بين الأثنين .

وقفه مع الفلوس (لانني مهندس واحب الرياضيات)؟! وكنت مستثمر لاموال اصدقائي بمئات الملايين من الدولارات وبدون عموله ؟! ولان العراقيين حرموا من ملايين الدولارات فليس لديهم اطلاع على حجم الاموال التي نتكلم عنها ؟! ومنه فان الفلوس تنموا في الاستثمار بحيث يصبح صرفها بل تبذيرها من ابسط الأمور؟!

عالم المال والاستثمار والقروض والفائده بيد اليهود ومنه فلا يوجد شيئ اسمه القرض الحسن ؟!

تعطي فلوس (دين) تستلم فائده (فلوس) ؟! (تتداين) فلوس تعطي فائده (فلوس)؟!

بلغت استثمارات الكويت عند غزو ابن العوجه للكويت سنه 1990م 300 مليار دولار ؟! ابسط استثمار هو وضع الفلوس في حساب توفير (ابسط استثمار) اذا كان المبلغ ضخم بالمليارات تستطيع ان تتفاوض على نسبه الفائده ؟! نسبه الفائده اليوم لا شيئ يمكن 3 بالمئه الا انه اذا وضعت 100 مليار دولار قد يعطوك خلي نقول 20 بالمئه ؟! 300 مليار في 20 بالمئه يساوي 60 مليارات دولار بالسنه وفلوسك الاصليه (رأس المال) مضمون.

زين اذا كانت حكومة الكويت والتي تصدر 2.5 مليون برميل نفط في اليوم بهكذا ثروة فما بال السعوديه والتي تصدر 12.5 مليون برميل نفط في اليوم ؟! نفس مثال الكويت يصبح للسعوديه 5 اضعاف الـ 60 مليار بالسنه ربح الفائده من الاستثمار البسيط (حساب توفير) فيصبح دخل السعوديه 300 مليار دولار بالسنه من فلوس الاستثمار البسيط فقط ؟! عدا فلوس بيع الـ  12.5 مليون برميل نفط باليوم ؟! اعتقد واضحه.

هاي نقطه مهمه جدا ؟! زين كم من الـ 300 مليار دولار بالسنه (الاستثمار البسيط عدا فلوس بيع النفط) تستطيع الحكومه السعوديه من صرفه على شراء الذمم وعرقله مسيرة الحكومه الشيعيه في العراق ؟! نجي للارقام ؟!

لنفترض بان عدد اعضاء الحكومة العراقيه (سعوديه - بعثوسلفيه) الموازيه (تحت مسميات شتى: حزب العوده, القاعده في بلاد الرافدين, داعش) هم 1 مليون شخص ولنفترض بأن راتب كل واحد منهم 1000 دولار بالشهر   

يصبح المبلغ 1 مليار دولار في 12 شهر يصبح المبلغ 12 مليار دولار في السنه قطره في بحر الـ 300 مليار دولار من فلوس السعوديه في الاستثمار البسيط ؟! زين خلي نضيف 8 مليار دولار لهذا المبلغ مصروفات (ميزانيه) للحكومة العراقيه (سعوديه - بعثوسلفيه) الموازيه (تحت مسميات شتى: حزب العوده, القاعده في بلاد الرافدين, داعش) ونضيف مبلغ 10 مليارات دولار لشراء احدث الاسلحه المتطوره للحكومة العراقيه (سعوديه - بعثوسلفيه) الموازيه (تحت مسميات شتى: حزب العوده, القاعده في بلاد الرافدين, داعش) يصبح المبلغ الكلي 30 مليار دولار وهو عشر (واحد على عشره) من ما تستلمه السعوديه من اموال لقاء استثمارها البسيط ؟! وبالنتيجه مبلغ تافه بالنسبه للسعوديه وثمن بسيط تدفعه لزعزعه الاستقرار في العراق المحسوب على الشيعه.

زين اذا اضفنا الى هذا المبلغ اموال قطر والبعض الآخر من دول الخليج ؟! دتشوفون الكارثه المحدقه بالعراق ؟!

المهم ويكليكس السعوديه اثبتت استعمال السعوديه لفلوس الاستثمار البسيط في ادارة سياستها في العراق وكما بينت لكم وبالارقام ؟!.

وقفه اخيره وكما دعمت السعوديه ودول الخليج البعث الصدامي وانقلب عليها في غزوه للجاره الكويت فانني اعتقد بان البعث الصدامي قد انقلب على السعوديه ودول الخليج ولكن بثوب أخطر ؟! فلقد لبس البعث الصدامي ثياب الوهابيه السلفيه في داعش الفواحش؟! والمثل العراقي يقول: اللي يلعب بالنار تحترق يده ؟!.

ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي في الحياة وكما يكتبون هم عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟!.

24-06-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: