الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

الغش والخداع ؟! في استفتاء المنشأة العامة للطيران المدني ؟!


خواطر: الغش والخداع ؟! في استفتاء المنشأة العامة للطيران المدني ؟!

كنت انتظر قدوم شخص معرفة لي من خارج العراق الى بغداد ومنه فانني حاولت الحصول على رابط مطار بغداد الدولي على الشبكة العنكبوتيه الا ان ظني خاب ؟! فلا يوجد موقع على الانترنيت لمطار بغداد الدولي ؟! يعني يمكن حتى مطارات زمبابوي وجزر الواق واق وبلاد ياجوج وماجوج لديها مواقع على الشبكة العنكبوتيه الا مطار مهدي هادي العامري (بغداد الدولي سابقا , صدام سابقا سابقا ان صح التعبير) اللي رجع الطيارة لبيروت ؟! والوزير الجديد حاير ميدري سيسوي لان اقرباء وزير النقل السابق في كل مكان وله بالمرصاد ؟! وكانوا ربع (اصدقاء) في ايران ؟! واليكم جوله سريعة في الرؤس الكبار في المنشأة العامة للطيران المدني:

 مديرعام الطيران المدني: ناصر حسين بندر العامري.

مدير السلامة الجوية: حسين محسن كاظم العامري.
مدير الادارة للخطوط الجوية العراقية: مجيد عبد الحميد العامري.
مدير التدريب والتطوير للخطوط الجوية العراقية: سعد العامري .
مديرة مكاتب الخطوط الخارجية العراقية: نور العامري.

مدير الرقابة الجوية: علي محسن العامري.

معاون الرقابة الجوية: علي مهدي العامري.

لم اجد موقع لمطار بغداد الدولي كالعادة في وجود مواقع لكل مطارات العالم تقريبا ..... ولكن وجدت موقع للمنشأة العامة للطيران المدني ؟! ذهبت الى خيار الرحلات فوجدت رحلات البارحة وليس اليوم ... يعني كلاوات ما تفيد .... المواطن يريد رحلات هذا اليوم .... اذا كانت المنشأة العامة للطيران المدني جادة في خدمة المواطن ... والا رحلات البارحة هي جزء من مادة التأريخ .... واكو واحد مخبل لو عاقل يقرأ مادة التأريخ  في موقع المنشأة العامة للطيران المدني ؟! المهم بعد ان لم اجد ما ابحث عنه , فكرت ان اشتكي على الموقع ومنه اذا كان لديهم استفتاء حول ما تقوم به اغلب المواقع من استفتاءات ؟! وهنا حصلت الصدمة ؟! وهذا ما وجدته :

قائمة الاستفتاءات (الحالية) ؟!

ما رأيك بالمنشأة العامة للطيران المدني

·        ممتاز

·        جيد جدا

·        جيد

هذا هو الغش والخداع ؟! يعني أقل تصويت هو: جيد ؟!

لعد وين راحت خيارات : مقبول – سيئ –  سيئ جدا ؟!

قائمة الاستفتاءات (المفترضه) ؟!

ما رأيك بالمنشأة العامة للطيران المدني

·        ممتاز

·        جيد جدا

·        جيد

·        مقبول

·        سيئ

·        سيئ جدا

شفتوا شلون يغشون ويخدعون الشعب العراقي ...... يعني هذا الاستفتاء مصمم لكي تكون اسوء (أكرر أسوء) نتيجة هي جيد  (أكرر أسوء نتيجة هي جيد) .... وينك يا وزير النقل الجديد .... وين ......

ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.

اللهم اشهد اني بلغت .......

01-09-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

مقالاتي تعبر عن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا اكتب من باب السمعة او الشهرة ولكن من باب من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم , وكتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟! كما وانني لا أريد أن أنافس سيبويه في النحو؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف البلاغه للغة العربية ؟!, القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بابسط وسيلة ممكنه , واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل , ولا تنسوا مقولة الامام علي (ع): لا تنظر لمن قال (منو) , ولكن انظر لما قال (شنو).
 

 

ليست هناك تعليقات: