الاثنين، 7 سبتمبر 2015

تسريبات خطيرة من اللبنانيين شركاء حراميه العراق ؟!


خواطر: تسريبات خطيرة من اللبنانيين شركاء حراميه العراق ؟!

ذكرت في مقالة سابقة بان اغلب سياسي العراق لديهم شركات وهميه تحال اليها المناقصات باسعار خياليه ومن ثم تعطى المناقصات الى مقاول ثانوي بنصف او ربع السعر ومنه سيكون ربع او نصف اموال المناقصه بجيب السياسيين الحراميه على اساس انه كومشن وحلال, ومنه فإن هذه الشركات الوهميه لا تقتصر على العراق فقط بل ان هنالك شركات لبنانيه ومصريه وغيرها بيد السياسيين الحراميه ؟!.

اللبنانييون شركاء حراميه العراق ؟! متذمرين من ضياع فرص سرقة اموال الشعب العراقي المسكين ؟!

ومنه فقد سربت مصادر لبنانيه بان من يملك هذه الشركات من اللبنانيين متذمرين من ضياع فرص النهب والسرقة لاموال الشعب العراقي في العقود الوهمية بغياب مافيات وحبربشية رئيس الوزراء الاسبق مع اتجاه المرجعيه والحكومه الحاليه الى محاولة (أكرر محاولة) مكافحة الفساد المنتشر في مفاصل الدولة كالسرطان.

المصادر اللبنانيه قالت بان حبربشيه رئيس الوزراء الاسبق في لبنان قامت بطمأنة هؤلاء اللبنانيين بان حكومة العبادي هي (فاصل ونعود) حيث سيتم تشكيل ائتلاف جديد باسم الحشد الشعبي ليتراسه رئيس الوزراء الاسبق ليخوض الانتخابات المقبلة في العراق .... وهذا يعني بأن رئيس الوزراء العراقي الاسبق كالحرباء ستغيير جلدها لتعود ... او ذئب سيعود بجلد او صوف خروف وديع .... واكدت المصادر بان حجر الزاوية في هذه الخطة للعودة هو (مدحت المحمود (النعلبند)) رئيس مجلس القضاء الاعلى والمتستر على كافة ملفات الفساد الاداري للسياسيين العراقيين واهمها ملفات فساد مافيات وحبربشيه رئيس الوزراء الاسبق.... ورئيس مجلس القضاء الاعلى هذا كان كالدمية يحركها رئيس الوزراء الاسبق بيده كيفما يشاء ؟! وان هنالك جهود حثيثة لابقائه في منصبه رغم انف المرجعيه ورغم مطالبة المتظاهرين المتكرره لكي يتم استعماله في المستقبل للتغطيه مرة أخرى على ملفات الفساد في العراق اي بمعنى آخر الاستمراريه في سرقة اموال الشعب العراقي في المستقبل القريب مع فاصل ونعود في فترة حكومة العبادي ؟! وتم التاكيد على ان استبدال مدحت المحمود (النعلبند) سيؤدي الى فتح ملفات الفساد لمافيات وحبربشيه رئيس الوزراء الاسبق مما سيؤدي الى افشال هذه الخطة في الرجوع الى السلطة لتكرار سرقة اموال الشعب العراقي المسكين ولكن هذه المرة بالركوب على موجة الحشد الشعبي ودماء ابناء الخايبه العراقية , والمثل يقول:

ان كنت لا تستحي فاصنع ما شئت.

وأختم

هنالك نوعين من الحشرات تنخر في جسد العراق ؟!

الحشرة الأولى المفضوحة (الارهاب) ممثلة بداعش الفواحش والمدعومة من قبل السعوريه ؟!

والحشرة الثانيه المستورة (الفساد) ممثلة بمافيات وحبربشيه رئيس الوزراء الاسبق والمدعومه من قبل ايران.

اللهم اشهد اني بلغت .......

07-09-2015م

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: