الأربعاء، 23 مايو 2018

خواطر: اضحك مع المرأة؟! الكثير من الرجال خطبوني ؟!

خواطر: اضحك مع المرأة؟! الكثير من الرجال خطبوني ؟!

طبعا الكثير من الرجال خطبوكي (تقدموا لخطبتك) ؟! لان الرجل يريد زوجة ؟! او بالاحرى انثى ليشبع بها غرائزة الجنسية الطبيعية والتي بالحلال لا عيب فيها ؟! ولا ادري لماذاجرت العادة بان يخطب الرجل المرأة ؟! فالقرار بيد المرأة ؟! وبرأي فإن المرأة هي من يجب ان يخطب الرجل ؟! لانها هي صاحبة القرار ؟! وفي نفس الوقت يجب ان تخطب الرجل الفاهم والعاقل بحبث اذا لم يريدها لا يوافق فقط لممارسة الجنس معها ؟! ثم يتركها بعد ان يمل منها ؟! ومنه وهذا يعني بأن اولاد الشوارع يقولون: صيدة وجتي ليش اضيعها ؟! وبعد كم شهر يمل منها ويتركها ؟! والحمد لله فانا لست من هؤلاء ؟! فقد خطبت كثيرا ورفضت كثيرا ؟! سواء من عربيات او مسلمات او غربيات واكثرهن بالطبع غربيات وبالخصوص في بريطانيا ؟! حيث ان هذا هو العرف السائد بين الاغلبية من النساء.

قول المرأة خطبني (طلب يدي للزواج) الكثير من الرجال أو الكثير من الرجال يبوسون ايدي لاتزوجهم بالضبط كما هو القول: الكثير من الدجاج المشوي يتمنى ان أكله ؟! او ان كافة الخطوط الجوية تتمنى ان اسافر على طائراتها ؟! ههههههههههه

 الرجل يشتهيك جنسيا ويريد ان ينام معك ؟! فطبعا يطلب يدك للزواج ؟! والا بالعراقي نكول: شلون لعد ؟! استحي على نفسك ولا تقولي الكثير من الرجال طلب يدي للزواج (خطبني) ؟! فهذا هو مثل قول: الكثير من الرجال اراد ان ينكحني (يركبني , الخ من الكلمات التي تخدش الحياء) ؟!   هههههههه عيب والله عيب هذا الكلام ..... كل هذا فقط لاثارة غيرة الرجل ؟! هههههههه والرجل الذكي لا تنطلي عليه هذه اللعبة ومنه فسيكتب وكما كتبت أنا في قولنا بالعراقي:

اكو مره (إمرأة) تقول الكثير من الرجال رايدين (ارادوا) يركبوني ؟! يمارسوا الجنس معي وان كان بالحلال ومنه نفس قول: خطبوني , عرضوا علي الزواج , الخ ؟! هههههههههه

وخير الكلام ما قل ودل

02-02-2002م   

مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

كتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي في الحياة وكما يكتبون هم عسى ولعلها ان تنفع الاخرين ؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟! وخير الكلام ما قل ودل.
 

ليست هناك تعليقات: