الاثنين، 25 مارس 2019

خواطر: عوالم ودوائر ما قبل الظهور ؟!

خواطر: عوالم ودوائر ما قبل الظهور ؟!
ورد في الحديث: الدنيا عالم رباني ومتعلم على طريق الخلاص وهمج رعاع ...
الدائرة 5 (العالم 5):
اغلب الناس في هذه الدنيا ومنهم مسلمين (غير ملتزمين) علمانيين , محبي الدنيا , ركنوا اليها ؟! احلى اغنية واحلى سيارة واحلى سفرة واحلى الخ ؟! وصفهم القرآن : إِنْ هُمْ إِلَّا كَالْأَنْعَامِ ۖ بَلْ هُمْ أَضَلُّ سَبِيلًا ... بالضبط كالحيوانات ويفتخرون بانهم من اتباع حزب الديك ؟! آكل وأنام وانيـ ؟ عبيد للدنيا وان كان الدين لعق على السنة البعض منهم ؟! همج رعاع.
الدائرة 4 (العالم 4):
مسلمين ملتزمين (بالصلاة والصوم والزكاة والحج الخ) الا انهم لا يتبعونهم أهل البيت (ع) الا من باب لقلقة لسان ؟! بقول: نحن نحبهم ؟!  ولكنهم يقدسون ويتبعون الذين اغتصبوا الخلافة (الإمامة) من أهل البيت (ع).
الدائرة 3 (العالم3):
على اساس محبي واتباع أهل البيت (ع) ولكنهم لا يلتزمون بمنهج آل البيت (ع) بل تحولوا عنهم باستيراد الافكار الضالة والمنحرفة من الذين اغتصبوا الخلافة (الإمامة) من أهل البيت (ع)؟! ومنهم اغلب (اكرر اغلب) مراجع التقليد لهذا الزمان ؟! ورد في الحديث: لن تحن العجم على العرب قط (ابدا) ومنه فهم حصروا المرجعية بالايرانيين ولا يجوز للعراقي بل حتى للخليجي (العربي) ان يصبح مرجعا ؟! ومنهم من يسمونه بخطيب المنبر (متوفي) يقول: بأن الرسول (ص) وآله أمي (لا يعرف القراءة والكتابة) لانه يعتمد على (تفسير الفخر الرازي) المخالف ؟! في اغلب ان لم نقل كُل محاضراته ؟! ومنهم مرجع عراقي (استشهد) يقول: لقد حارب الامام علي (ع) كجندي في حروب الردة ؟! ومنهم زعيم الطائفة واستاذ اساتذة الحوزة (متوفي) حيث قال: لا تنطبق على كل مراجع هذا الزمان (من كان مخالفا لهواه مطيعا لأمر مولاه فعلى العوام ان يقلدوه) ومنهم ابن المرجع الكبير في النجف اليوم ؟!قال: نحن علماء الدين زربنا (تغوطنا) بالدين ؟! ومن لف لفهم من اغلب الناس من المساكين الجهلة ... وانتم عبالكم بس الكتاكيت الاثنين الصغار جهلة هم  واتباعهم ...
الدائرة 2 (العالم 2):
متعلم على طريق الخلاص ؟! يرى ويشاهد ويعرف ويتابع ويتألم لانه لا يستطيع أن يفعل أي شيئ سوى كتابة هذه السطور مثلا.
الدائرة 1 (العالم 1):
صاحب العصر والزمان المهدي المنتظر (عج) ومن معه من المؤمنيين في دائرة يلتقون به ويلتقي بهم.
اللهم اشهد اني بلغت ...
03-03-2013م
المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: