الثلاثاء، 9 أغسطس 2011

بني صهيون؟!الفلسطينييون واليهود المغاربه خليجييون؟!مقابل الكراسي؟!

بني صهيون؟!الفلسطينييون واليهود المغاربه خليجييون؟!مقابل الكراسي؟!
زار اليوم الملك عبد الله الثاني قزم اوه قصدي ابن الانجليزيه اوه قصدي ملك الاردن الكويت؟! ولقد استقبل هو وولي عهده بحفاوه وتكريم؟! ولكن الكويتييون وانت ايضا نسيتم مجلس التعاون العربي؟!شنهو؟! نعم مجلس التعاون العربي الذي شكله هدام العراق قبل غزو الجاره الاهل الكويت؟! واذكركم بان هذا المجلس كان يضم: العراق الاردن اليمن ومصر؟! وقتها سربت معلومات بان هذه الدول قررت نسف حكام الخليج بمباركه دول كبرى وعلى النحو التالي: هدام العراق سيحتل بل سيوحد الدول العربيه التاليه تحت امرته: الكويت المنطقه الشرقيه(السعوديه)قطر البحرين الامارات عمان ليكون الحارس الشرقي للخليج والبوابه العربيه المزعومه.السعوديه تقسم الى اربعه اقسام: نجد والحجاز تضم الى الاردن فيما تحصل مصر على المنطقه الشماليه وتحصل اليمن على المنطقه الجنوبيه. هكذا كانت الخطه؟! طبعا الخليجييون نسوا بل طنشوا الدور الاردني في هذا المجلس اليوم؟! ليش؟! لان الشعوب العربيه في حالة غليان والكراسي مهدده بالسقوط؟! فما العمل؟!. واليكم التحليل:
اركضوا الى حكماء بني صهيون لايجاد الحل المناسب؟! وما هو الحل؟! لايخفى على احد بان اسرائيل تعارض مبدأ العوده لملايين من الاجئين الفلسطينيين لانها تحسب للعدد الف حساب؟! فما العمل اذن اذا كان هنالك تحسس من اقرار الاردن كبلد بديل للاجئين الفلسطينيين؟! ادخال الاردن في مجلس التعاون الخليجي ومن ثم اعطاء اللاجئين الفلسطينيين جناسي اردنيه ؟! تجعلهم يستوطننون الخليج بدون اية مشاكل؟! وخصوصا بان مواطني دول مجلس التعاون لهم الحق في الاقامه والعمل وشراء البيوت والاراضي في دول المجلس؟! انحلت مشكله اللاجئين؟! بقى مشكلة ابو المغرب؟! ادخال المغرب في مجلس التعاون الخليجي سيحمي اليهود المغاربه من غضب الشعب المغربي اذا حدثت الثورة في المغرب وخصوصا بانهم هم من يحرك الاقتصاد المغربي بل هم سبب فقر المغاربه ؟! في شقين: الاول دخولهم الى السعوديه وبالاخص الى المدينه المنوره لتحقيق حلم بني صهيون في شراء املاكهم السالفه والثاني تخلص ملك المغرب من عبئ المغاربه الاقتصادي حيث سيهاجرون الى الخليج وباعداد كبيره؟! وبهذا انحلت المشكله الثانيه؟!.
اما زيارة الملك عبدالله الثاني (ابن الانجليزيه) للكويت فلقد جاء باعتقادي للاسراع في اجراءات انضمام الاردن والمغرب لمجلس التعاون الخليجي وخصوصا بعد مواقفة حكماء بني صهيون على الخطه ؟! وقبل ان يقع الفاس بالرأس؟!.
ترقبوا قريبا في مدينة الرسول الاعظم ابي القاسم محمد (ص) اليهود من المغرب (وقد يمنح كل يهود الشرق (السفرديم) ومنهم يهود العراق وليبيا وتونس واليمن جناسي مغربيه) ليصبحوا تجار يشترون املاك اسلافهم في المدينه المنوره من بنو قريضه (القرضاوي) وبنو قينقاع وبنو النظير؟! ولا حول ولا قوة الا بـ الله العلي العظيم.
اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت
8 -  8 - 2011م
SARMAD_AQRAWI@YAHOO.COM
حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب تعليق او مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي.....؟! هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: