الثلاثاء، 30 أغسطس 2011

التصريحات الايرانيه: تتناقض مع افعال ميليشيات ايران في العراق؟!

الذي يتابع القنوات التي تدور في فلك السياسه الايرانيه وبالاخص قناتي العالم والمنار يتوصل الى نتيجه مفادها: ان القوات الامريكيه هي من يأجج التفجيرات والعمليات الارهابيه بل ان هذه القنوات تذهب الى ابعد من ذلك بالتركيز على ان القوات الامريكيه هي من يقوم بها او يشجع عليها ضمن سياسه المؤامره لضمان ما يسمونه خطة واشنطن للضغط على الحكومة العراقيه لابقاء القوات الامريكيه في العراق بحجة ان الوضع الامني في العراق منفلت وغير مستقر؟!.
الا ان هذا الموقف يعبر عن تناقض واضح وصريح لما تقوم به ميليشيات ايران في العراق؟! ليش؟! لاننا نلاحظ بان العمليات الارهابيه في العراق للشهور الـ 3  الماضيه كانت مسؤوليتها تقع على 3 تنظيمات مسلحة فقط:
الاول: تنظيم القاعدة وذيله في العراق دوله العراق الاسلاميه وهذا التنظيم كان يقوم بالاعمال الارهابيه الاجراميه من قتل وخطف وتفخيخ وتفجير في حاله اعتياديه يشهدها العراق كل يوم الا انه صعد من هذه الاعمال الاجراميه في شهر رمضان بارتكاب 100 جريمة ارهابيه سماها غزوات الـ 100 في شهر رمضان.
الثاني: تنظيم عصائب اهل الحق: وهو تنظيم كان تابعا للصدر الا انه انشق عنه والآن يتبع القياده الايرانيه في الويه القدس. وقد اعلن التنظيم بانه قد قام بـ 17 عمليه وصفها بانها كانت ضد القوات الامريكيه في العراق؟! والمثير للجدل والدهشه بان تنظيم عصائب اهل الحق وغيره من ما يسميهم قائدهم بـ (جهله....جهله....جهله) يحاولون تبرير هذه العمليات بانها ضد القوات الامريكيه في العراق فقط؟! ولعمري فان هذا هو الجهل المطلق؟! لان حجة عدم الاستقرار وعدم الامن لا تعرف ان كان ذلك ضد القوات الامريكيه او الشعب العراقي؟! عدم استقرار وفوضى امنيه تحسب في كلا الحالتين. وهنالك شق آخر وهو بان القنبله اوالقذيفه اوالمفخخه لا تفرق بين العراقي اوالامريكي او غيرهم؟!. جهله...جهله...جهله.
الثالث: لواء اليوم الموعود وهو تنظيم ايضا يدرب من قبل الويه القدس الايرانيه ويعتقد الصدر بان هذا اللواء تحت امرته الا انه سيأتي اليوم الذي سيكتشف بان هذا اللواء كتنظيم عصائب اهل الحق سيتحول الى القيادة الايرانيه وباسرع مما يصدق. وقد اعلن هذا التنظيم بانه قد قام ب 27 عمليه وصفها ايضا بانها ضد القوات الامريكيه في العراق. وينطبق على لواء اليوم الموعود نفس ما ينطبق على عصائب اهل الحق من الجهل في وصف السيد مقتدى لهم؟! وعدم تفريق القنبله اوالقذيفه اوالمفخخه بين العراقي اوالامريكي او غيرهم؟!. جهله...جهله...جهله.      
مخلص الموضوع تنظيمين من ثلاثة تنظيمات تزعزع الامن في العراق تتلقى اوامرها من طهران ؟! اي نسبة الثلثين (2 على 3) , وان اي اختطاف اوهجوم او تفجير او قتل او تفخيخ او صاروخ يطلق على كائن من كان , بل ان اي عمل ارهابي ما دام هو داخل حدود العراق يعتبر تهديدا للحكومه العراقيه بل من المؤكد بان هو من يظهرها بانها ضعيفة وغير قادرة على حماية امنها الداخلي؟!. ولا تحبس الشمس بغربال.
اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت        اللهم اشهد اني بلغت
30 -8 - 2011م
SARMAD_AQRAWI@YAHOO.COM
حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! حبيبي.......؟! هذا رأي الشخصي ؟! إذا عجبك أهلا وسهلا ؟! وإذا ما عجبك هم أهلا وسهلا ؟! رأيك كمواطن عراقي على عيني ورأسي ؟! سواء كنت أنا اتفق معه ؟! أو لا اتفق معه ؟! إكتب تعليق او مقال تبين بيه وجهة نظرك يا أخي ؟! سواء أكان موافقه ؟! أو إعتراض؟! على كل أو بعض ما ورد في مقالاتي ؟! والقارئ الكريم هو الحكم ؟!. وكان الله يحب المحسنيين؟! حبيبي.....؟! هاي مينرادلها روحه للقاضي؟!.

ليست هناك تعليقات: