الأربعاء، 17 أغسطس 2011

نصيحة عراقي للسيد الرئيس المناضل بشار الاسد؟!

نصيحة عراقي  للسيد الرئيس المناضل بشار الاسد؟!

سيادة الرئيس  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعلم بانني لو كنت في سوريا او اية دولة عربية ما عدا العراق وكتبت هذا المقالة او حاولت الاتصال بكم شخصيا لابداء راي هذا لكنت تعرضت للاعتقال وحتى الى القتل لان الرؤساء يا سيادة الرئيس في بلدان العربان وما شاكلها كلهم دكتاتوريون واننا نحن الرعية لسنا كلنا ثوريين نريد بأن تسقط الحكومة بالقتل والثأر بل اغلبنا أناس مسالمون نريد بأن يكون لنا صوت في ادارة شؤؤننا لانكم اثقلتمونا بقراراتكم الفردية وغير الحكيمة والدكتاتورية.
سيادة الرئيس
لايخفى عليكم رغبة الولايات المتحدة الامريكية في تصدير الديمقراطية الى العالم بوجه العموم والشرق الاوسط بوجه الخصوص وانني ان كنت اقول بأن ارادة الله فوق ارادة البشر وامريكا من البشر واقول بأن ليس كل شيئ بيد امريكا الا انني اتفق في مسألة الديمقراطية مع الامريكان بعد ما فعله معنا جرذي العوجة من قتل وتشريد وتبذير للطاقات والارواح والاموال ومن هذا المنطلق ومن حرصي بأن لا يصيب سوريا واقصد الشعب السوري لان الحكام وعوائلهم لاخوف عليهم ولاهم يحزنون لان شيخ قطر مستعد للطيران بطائرته الخاصة الى أي بلد عربي لاصطحاب وانقاذ هذه العوائل من الخطر وفي أي زمان ومكان وكما فعل مع سجودة بنت طلفاح زوجة الجرذي. اتقدم اليكم ببعض الاقتراحات العملية والتي ستساعد الشعب السوري الشقيق تجنب اهوال واعاصير الديمقراطية؟.
سيادة الرئيس
1- اطلاق سراح كافة السجناء السياسيين.
2- العفو العام عن المعارضة و السماح لاعضائها بالرجوع الى سوريا من دون مضايقة.
3- السماح بتاسيس الاحزاب السياسية والعلمية والثقافية وحتى الاقتصادية من دون قيد او شرط.
4- اعلان عن موعد لانتخابات حرة ونزيهه في اقصى مدة مقدارها سنة واحدة مع مراقبة دولية وبأشراف الامم المتحدة.
5- عدم مشاركتكم او حزب البعث في الانتخابات.
6- تفكيك اجهزة الامن السورية وتحويلها الى اجهزة شرطة شريفة ونزيهة تحرص على ضمان أمن المواطن السوري وليس التجسس علية او تخويفة.
7- وبعد اعلان نتائج الانتخابات والتي أن كانت كما وصفت لك وأن كانت نزيهة فأنني متأكد بأنك لن تفوز بها لسببين الاول كونك بعثي ومن شروط الانتخابات عدم مشاركة البعث والثاني لانك لاتمثل الاكثرية السنية في البلاد. وانني ياسيادة الرئيس اذ كنت قد وقفت مع الاغلبية الشيعية في العراق فأنني يجب علي ومن المنطق الديمقراطي بأن اقف مع الاغلبية السنية في سوريا لنفس السبب كذلك والا اصبحت منافقا والعياذ بالله.
8- مع اعلان النتائج ايضا اطلب منك مغادرة سوريا الى المنفي ويمكنك التفاهم مع شيخ قطر في هذا الموضوع. وتأكد منه على منحك الضمانات الكافية للحصول على الجنسية القطرية لانة سوف يفقد كرسي الحكم وليس المنصب بحد ذاته عندما تجتاح الديمقراطية دول الخليج بعد سوريا ولبنان. أذ تبين لي من خلال دراستي للخطة الامريكية في الديمقراطية وانني مواطن امريكي ومنذ 25 عاما بأن امريكا ستحول كافة دول الخليج الى انظمة ملكية دستورية أي كبريطانيا والتي لا يحل فيها الملك ولا يربط بل يتزوج النسوان فقط ويكون رئيس الوزراء المنتخب والمجلس الوطني هو المشرف على سير البلاد.
وهناك فكرة أخرى وهي الاقامة في الامارة الخليجية التي مواطنيها يلبسون العقال ولكن لا يتكلمون اللغة العربية وتعطي الجنسية لعبدة البقروالاصنام من الهندوس والسيخ لتكون لهم بؤرة في الجزيرة العربية أقدس اراضي المسلمين بعد أن حررها الرسول الاعظم(ص) من الاصنام وعبادة الاوثان. فيا سبحان الله يطلب بن لادين من أهل الكتاب الامريكان الخروج من الجزيرة العربية والعراق ويسكت على عبدة البقر والاصنام من الهندوس والسيخ الذين اصبحوا مواطنيين في هذه الدولة الخليجية؟!.
سيادة الرئيس
تفعيلك لخطتي هذه العملية سيجنب الشعب السوري الويلات وستصبح بنظر العالم والتأريخ الرجل الذي فضل مصلحة  شعبه ووطنه على مصالحه الشخصية ومن يدري قد يجنبك هذا العمل الاحراج الذي ستتعرض له اذا قررت الحرب اثناء اعتقالك من قبل القوات الامريكية وكما حدث لهدام عفوا اقصد صدام.

شكرا يا سيادة الرئيس وتقبلوا فائق المحبة والاحترام
3-3-2005م
مع تحيات المهندس سرمد عقراوي

ليست هناك تعليقات: